fbpx

المطاعم الحلال في موسكو

البحث عن المطاعم الحلال في موسكو ليس بالأمر الصعب، حيث تتوفر العديد من المطاعم الحلال في موسكو التي تقدم اطباق متنوعة من المطبخ العربي و الأوزبكستاني، والأذربيجاني، والتي يتوافد إليها العرب القاطنين في موسكو، او السياح العرب فيها،

المطاعم الحلال في موسكو
المطاعم الحلال في موسكو

لذلك في مقالنا هذا سوف نذكر بعض وأهم المطاعم الحلال في موسكو.

المطاعم الحلال في موسكو

تعتبر موسكو مدينة سياحية عريقة، تجذب السياح من مختلف العالم للتمتع بالأماكن السياحية فيها، وقضاء امتع الأوقات، وهذا الامر سهل في انتشار المطاعم الحلال فيها التي تقدم ألذ وأشهر المأكولات وبأسعار تناسب الجميع. وسوف نذكر بعض المطاعم الحلال في موسكو وهي:

مطعم مستر ليفانتس Mr.Livanets

مطعم مستر ليفانتس من المطاعم اللبنانية ذات الطابع الشرقي، يتميز بخدماته الراقية وأطباقه اللبنانية المتنوعة والمختلفة، التي تناسب جميع الأذواق. ويمكن الوصول إلى المطعم من الموقع الالكتروني: http://www.mrlivanets.ru/

مطعم الحلال في موسكو مستر ليفانتس
مطعم الحلال في موسكو مستر ليفانتس

مطعم سلطان

مطعم السلطان وهو من المطاعم الحلال في موسكو، يقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من المطبخ اللبناني والمأكولات الشرق الاوسطي المتنوعة والمميزة. ويتميز المطعم بتصميمه الراقي ومساحته الكبيرة التي تتسع لإقامة الحفلات والسهرات بداخله .

ويمكن الوصول إلى المطعم من الموقع الالكتروني: http://sultanresto.ru/

مطعم ومقهى سندباد

مطعم ومقهى سندباد وهو من المطاعم اللبنانية التي تتميز بديكوراته وتصاميمه الشرقية، والموسيقى العربية التي تنتشر في أرجاء المطعم، وأطباقه العربية واللبنانية و الأوربية المتنوعة والمتميزة، كما أنه يتميز بمذاق القهوة العربية، والشاي اللبناني مع الرمان والصنوبر.

مطاعم الحلال في موسكو مطعم سندباد
مطاعم الحلال في موسكو مطعم سندباد

مطعم بيروت

مطعم بيروت وهو من المطاعم الحلال في موسكو، التي يتوافد اليه جميع اللبنانيين سواء السواح أو المقيمين في موسكو، ويتميز بوجباته اللبنانية الخفيفة والمتنوعة.

مطعم شيخنا نمبر وان Chaikhona N-1

مطعم شيخنا نمبر وان وهو من المطاعم الحلال في موسكو، يتميز بديكوراته التي يغلب عليها الطابع الشرقي ولديه فروع في مختلف انحاء موسكو ويتميز بمأكولاته الشامية المميزة والمتنوعة، وحلوياته الشرقية، والمشروبات الساخنة والباردة.

مطعم مستر فلافل

مطعم مستر فلافل وهو من المطاعم السورية، يتميز بالمأكولات الشامية المتنوعة والمميزة مثل بابا غنوج والمتبل و الخبز المنزلي، بالإضافة للأطباق النباتية المختلفة، وبأسعار تناسب الجميع والحلويات الشرقية ذات التشكيلة المختلفة والمتنوعة،

ويمكن الوصول إلى المطعم من الموقع الالكتروني: http://www.aviapark.com/food/items

مطعم الحلال هاوس

مطعم الحلال هاوس وهو من المطاعم الحلال في موسكو، والتي تقدم قائمة متنوعة ومختلفة من المأكولات الشرقية، بالإضافة إلى الوجبات السريعة كالبرغر، والبيتزا، وتعتبر أسعار المطعم مناسبة لجميع زبائنه.

مطعم شيخانا شوربا Chaikhana Shurpa

مطعم شيخانا شوربا وهو من المطاعم الحلال في موسكو والذي يقدم أشهر واروع الأطعمة الأوزبكية، ويتميز الديكور الداخلي للمطعم بالتصاميم من الثقافة الأوزبكية المميزة والرائعة .

مطعم أوزبكستان Uzbekistan

مطعم أوزبكستان وهو من المطاعم التي تقدم قائمة متنوعة ومختلفة من المأكولات الأوزبكية والآسيوية ، ضمن أجواء موسيقية شرقية تناسب أذواق زبائنها.

ويمكن الوصول إلى المطعم من الموقع الالكتروني : http://www.uzbek-rest.ru/

مطاعم الحلال في موسكو أوزبكستان
مطاعم الحلال في موسكو أوزبكستان

مطعم شمس الصحراء البيضاء The White Desert Sun

مطعم شمس الصحراء البيضاء، وهو من المطاعم الحلال في موسكو، والذي بقدم مختلف الأطباق الأوزبكية، والصينية، والعربية، والأذربيجانية،

ويمكن الوصول لقائمة المطعم المتنوعة من الموقع الالكتروني : http://www.bsp-rest.ru/

مطعم شمس الصحراء البيضاء في موسكو
مطعم شمس الصحراء البيضاء في موسكو

مطعم Vostochny Kvarta

مطعم Vostochny Kvarta وهو من المطاعم الحلال في موسكو، والذي يقدم الأطباق المتنوعة والمشهورة من الأطعمة القوقازية التقليدية، والكورية

مطعم آتلي Itle

مطعم Itle وهو من أول مطعم حلال في موسكو ، والذي يقدم مجموعة متنوعة ومختلفة من الأطباق على الطريقة الإسلامية، التي تنال اعجاب جميع زبائنه.

مطعم أوريوك: Uryuk

مطعم أوريوك وهو من المطاعم الحلال موسكو، يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الأوزبكية والأرمينية، و الجورجية، والطاجكستانية، والمطعم مصمم على طراز المقاهي الروسية، والذي يجعل المزيد من الزوار التوجه إليه من كافة انحاء العالم، وله فروع مختلفة في كافة انحاء موسكو.

ويمكن الوصول إلى قائمة الطعام المتنوعة من الموقع الالكتروني: http://www.uryuk.me/msk

مطعم Khalyal Barbeku

مطعم Khalyal Barbeku وهو من المطاعم الحلا في موسكو، والتي يتميز بتقديم الوجبات السريعة، والرائعة، ويعد من المطاعم التي يرتادها العديد من الزبائن.

مطعم تاج محل Tajj Makhal

مطعم تاج محل وهي من المطاعم الحلال في موسكو، والتي تقدم الأطباق الهندية الشهيرة، والباكستانية، وأطعمة الشرق الأوسط، والأطعمة اليابانية و الأوزبكية، و الأوربية، لذلك يعد مطعم تاج محل من المطاعم التي ترتاده العديد من الزبائن التي تجد فيه كل الأطباق التي تناسب جميع الأذواق وبأسعار مناسبة جداً، لذلك فهو من المطاعم المزدحمة بشكل دائم.

ويمكن الوصول إلى قائمة الطعام من الموقع الالكتروني: http://www.tajjmahal.ru/

مطاعم الحلال في موسكو تاج محل
مطاعم الحلال في موسكو تاج محل

مطعم خليال باربكيو

مطعم خليال باربكيو وهو من المطاعم الحلال في موسكو، والذي يعتبر من أشهر المطاعم السريعة، والتي تتميز بتقديم العديد من الأطباق الروسية المتنوعة والمشهورة،

وفي نهاية مقالنا نتمنى أن نكون قد سلطنا الضوء عن بعض المطاعم بأطباقها المختلفة والمتنوعة والمحضرة وفق الشريعة الإسلامية .

اقرأ أيضاً

الأسئلة الشائعة المتعلقة بالمطاعم الحلال في موسكو

كم تبلغ الأسعار في موسكو؟

تختلف الأسعار في موسكو حسب المنطقة حيث يمكنك شراء المنتجات (من المتجر الصغيرة أو السوبرماركت أو من السوق). يتراوح متوسط سعر فاتورة الغداء في مقاهي ومطاعم موسكو من 800 إلى 2000 روبل (11-28$)، بينما يكلف غداء العمل 270-420 روبل (4-6$). الأسعار في مطاعم الوجبات السريعة هي أقل من ذلك.

ماهي العملة الرسمية المتداولة في موسكو؟

موسكو هي عاصمة روسيا، وأكبر مدنها، والعملة المتداولة فيها هي الروبل، وكل روبل يعادل 0.0098 دولار.