fbpx

5 من أفضل ماركات الساعات السويسرية

تعتبر سويسرا من أفضل الدول في صناعة الساعات بأعلى مستوى ممكن من الجودة ووفقاً لمعايير الصناعة من خلال ابتكاراتها التقنية وتصاميمها الرائعة والفخمة ومن خلال مقالتنا لليوم سنتعرف معاً على أفضل ماركات الساعات السويسرية تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

5 من أفضل ماركات الساعات السويسرية

على الرغم من وجود العديد من المصنعين السويسريين المشهورين الذين ينتجون ساعات إلا أن هناك عدد قليل يبرز كأفضل العلامات التجارية للساعات، وفيما يلي سنقوم بإدراج قائمة لأفضل ماركات الساعات السويسرية الفاخرة:

  • ماركة بريتلينغ Breitling
  • ماركة ساعات ابيل EBEL
  • ساعة رولكس rolex
  • ساعات بتاك فيليب Patek Philippe
  • ساعات أي دبليو سي IWC

شرح حول خمسة من أفضل ماركات الساعات في سويسرا

نشرح لكم ضمن سطورنا التالية شرح مفصل حول أفضل ماركات الساعات السويسرية وحول تاريخ كل ماركة وأهم ما يميزها:

1- ماركة بريتلينغ Breitling

تأسست SuperAvenger Breitling في عام 1884 في مدينة Saint-Imier وهي العلامة التجارية السويسرية الوحيدة للساعات الحاصلة على شهادة كرونومتر COSC، الممنوحة من قبل المعهد المسؤول عن التحقق من دقة ودقة ساعات الكرونومتر السويسرية، الجدير بالذكر انه من الصعب الحصول على هذه الشهادة وأن فقط 6% من جميع الساعات السويسرية حاصلة على شهادة (COSC).

تتميز ساعاتهم بإمكانية ارتدائها عند الغوص عدا عن ميزات التصميم البارزة مثل العلب المصقولة والأساور والوجوه الكبيرة.

لشراء ساعة من ماركة بريتلينغ

2- ماركة ساعات ابيل EBEL

في عام 1911 أنشأ الزوجان يوجين بلوم وأليس ليفي ماركة EBEL في La Chaux-de-Fonds، لإنتاج ساعات يد أنيقة لكل من الرجال والنساء مع العديد من الأشكال الناعمة واللطيفة والميزات الكلاسيكية، عدا عن مجموعة الساعات لديهم التي تميل أكثر نحو المجوهرات، والساعات المرصعة بالأحجار الكريمة وغيرها من المجموعات التي تتميز بالدقة والفخامة.

لشراء ساعة من ماركة ابيل

3- ساعة رولكس rolex

انطلقت ماركة رولكس في عام 1905، لتصبح ليس فقط صانع الساعات الأكثر شهرة في العالم، بل واحدة من أكبر الأسماء في عالم الموضة، إنها أيضاً واحدة من أكثر العلامات التجارية إبداعاً في جميع أنحاء العالم، ولها تاريخ طويل من الأوائل بما في ذلك أول ساعة يد مقاومة للماء، وأول تاريخ للساعة يتم تغييره تلقائياً، وأول من يحصل على شهادة الكرونوغراف.

قامت رولكس ببناء سمعتها في صنع ساعات بسيطة للرجال والنساء موثوقة وسهلة الصيانة ومصممة للارتداء كل يوم، وتقوم باختيار آليات بسيطة مصممة للعمل لسنوات دون مشكلة.

موقع الويب الرسمي لشركة رولكس للساعات

4 – ساعات بتاك فيليب Patek Philippe

عندما يتعلق الأمر بالمكانة المرموقة بين ماركات الساعات السويسرية الصنع يوافق العديد من الخبراء على أن Patek Philippe & Co هي في أعلى المستويات، وربما الأكثر رواجاً على الإطلاق، وهي علامة تجارية تسجل بانتظام أرقاماً قياسية لأغلى ساعة يد تباع في المزاد.

تأسست Patek Philippe في عام 1851 من قبل صانع الساعات البولندي أنتوني باتيك وصانع الساعات الفرنسي Adrien Philippe، اللذين أقاما في جنيف وقاموا في صنع ساعات الجيب والمعصم، والتي تميزت بالعديد من الميزات بما في ذلك التقويم الدائم، وعقرب الثواني المنقسم، ومكرر الدقائق، وهي واحدة من الماركات التي ارتدت منها العائلة المالكة عندما حصلت الملكة فيكتوريا والأمير ألبرت على عدة نماذج منها.

وحتى يومنا هذا تستمر العلامة التجارية في صنع بعض من أفضل الساعات في العالم من خلال الحفاظ على معاييرها العالية.

لشراء ساعة من ماركة بتاك فيليب

5- ساعات أي دبليو سي IWC

IWC شركة الساعات الدولية، هي الشركة المصنعة للساعات السويسرية الفاخرة الوحيدة الموجودة في شرق سويسرا، يمكن العثور على مصنعها على بعد بضعة كيلومترات من الحدود الألمانية تم تأسيسها في عام 1868 من قبل صانع الساعات الأمريكي فلورنتين أريوستو جونز.

اشتهرت العلامة التجارية بتميزها التقني في إنتاج ساعات عالية الدقة، وإنتاج حركات ساعة مثل عيار 89 الشهير الذي اشتهر بالدقة وطول العمر، تتمتع IWC بتاريخ غني والكثير من الميزات المبتكرة المضمنة في ساعاتهم، التي تناسب معظم الأذواق.

لشراء ساعة من ماركة اي دبليو سي

مواضيع ذات صلة

ما هي ارخص ماركات الساعات السويسرية؟

هناك البعض من ماركات الساعات السويسرية تكون رخيصة نوعاً ما مقارنة بالماركات الأخرى أبرزها ماركة Alpina ألبينا

ما هي أفضل ماركات الساعات السويسرية النسائية؟

تعتبر ماركة ساعات أي دبليو سي IWC من أجمل وأفضل الساعات السويسرية النسائية نظراً لتصميميها ونعومتها بالمعصم وجودتها العالية.

ما هي أسعار الساعات السويسرية؟

تعتبر الساعات السويسرية بشكل عام الأغلى في العالم وبشكل عام تبدأ أسعار الساعات السويسرية من مختلف الماركات من 10 ألاف دولار وما فوق.