fbpx

5 من أفضل مواقع شراء الأثاث في فرنسا

إذا كنت ترغب بإضافة لمسة فرنسية لمنزلك، فإننا من خلال مقالتنا لليوم حول أفضل مواقع شراء الأثاث في فرنسا سنساعدك على منح منزلك نكهة عصرية بذوق فرنسي رفيع تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

قائمة تضم 5 من أفضل مواقع شراء الأثاث في فرنسا

فيما يلي إليكم قائمة شاملة لأفضل وأشهر المواقع لشراء الأثاث في فرنسا وهي :

  1. موقع روش بوبوا The Roche Bobois
  2. موقع Maisons du Monde
  3. موقع هابيتات Habitat
  4. موقع إيكيا ikea
  5. موقع هوم Home24

مراجعة شاملة لمواقع شراء الأثاث في فرنسا

تتميز التصاميم الفرنسية بذوقها الرفيع والعريق عدا عن جودة التصنيع العالية، يمكنكم الاستمتاع بهذه التصاميم من خلال التسوق عبر المواقع التي سنتحدث عنها كالتالي :

1. موقع روش بوبوا The Roche Bobois

The Roche Bobois هو متجر أثاث شامل يقدم مجموعة واسعة من الأثاث العصري الأنيق لكل ركن في منزلك، يتضمن الموقع أرائك، وكراسي، ومكتبات، وطاولات طعام وغرف نوم عدا عن الإكسسوارات والأدوات المنزلية الأخرى التي لابد من وجودها في كل منزل.

يتميز أثاث موقع روش بوبوا بمستوى عالي من الجودة وبأسعار وعروض مغرية جداً، يمكنكم التسوق من موقع The Roche Bobois

2. موقع Maisons du Monde

Maisons du Monde هو واحد من أفضل متاجر الأثاث في باريس يقدم الموقع خيارات عديدة من الأثاث الرائع بما في ذلك غرفة المعيشة وغرفة الطعام وغرفة النوم والمكتبة والاكسسوارات وغيرها من الأشياء الرائعة، يتميز الموقع بمصداقيته وبعروضه التي تصل في بعض الأحيان ل 70 % وبشكل عام تعتبر أسعاره معقولة نسبةً لجودة أثاثه العالية.

يمكنكم زيارة موقع Maisons du Monde

3. موقع هابيتات Habitat

Habitat هو أحد متاجر الأثاث الحديثة في باريس يقدم المتجر غرف معيشة وأثاث وإكسسوارات ديكور وإضاءة وبياضات منزلية وغرف نوم وغرف طعام بأسعار في متناول الجميع، وبتصميم فريد وأثاث جديد وعالي الجودة، تهدف شركة Habitat إلى توفير أقصى درجات الراحة للمشتري بتصاميم أنيقة تتناسب مع ذوق وديكور كل المنازل.

يمكنكم زيارة موقع Habitat

4. موقع إيكيا ikea

تحظى متاجر ومواقع IKEA بشعبية كبيرة حول العالم وخاصةً في فرنسا، يقدم موقع Ikea خيارات عديدة لأولئك الذين يرغبون بتغيير أثاث منازلهم بميزانية محدودة، حيث يمكنك من خلال موقع ايكيا الحصول على الأثاث الذي يناسبك بالجودة والسعر الذي تريده، ومن مميزات موقع IKEA أيضاً أنه يحتوي على جميع الأدوات المنزلية الأخرى التي تحتاجها لمنزلك الجديد بالإضافة لخدمة التوصيل السريعة.

كما يقدم متجر ايكيا عبر الإنترنت مجموعة متنوعة من طرق الدفع مثل بطاقة الائتمان وبطاقة EC و PayPal، ويعتبر إحدى أفضل المتاجر لشراء الأثاث.

يمكنكم زيارة موقع ايكيا

5. موقع هوم Home24

يعتبر موقع Home24 الخيار المثالي للأشخاص المهتمين بأثاث ذو تصميم فريد وعالي الجودة، ومن مميزات موقع Home24 احتوائه على تشكيلة واسعة من التصاميم والألوان التي ترضي جميع الأذواق عدا عن الجودة العالية التي تحتويها منتجاته والأسعار والعروض المنافسة جداً.

يمكنكم زيارة موقع Home24

مواضيع ذات صلة

ما هو اشهر موقع بيع السيارات المستعملة في فرنسا؟

هناك العديد من المواقع لبيع السيارات المستعملة في فرنسا ومن أشهرها:
موقع autoscout24.com.
موقع autoscout24.fr.
موقع لمجلة largus.fr.
موقع lacentrale.fr.

أين توجد الأسواق الشعبية في فرنسا ؟

الأسواق الشعبية في فرنسا منتشرة بعدة أحياء ومن اشهرها :
سوق دي ريفولي
أسواق تاتي
شارع هوسمان
أسواق لا فالي فيلاج
متجر بون مارشيه

ما هي أفضل مواقع شراء الأثاث في فرنسا ؟
أفضل مواقع شراء الأثاث في فرنسا :

موقع روش بوبوا The Roche Bobois
موقع Maisons du Monde
موقع هابيتات Habitat
موقع إيكيا ikea
موقع هوم Home24