fbpx

6 من أفضل مواقع بيع الاثاث في فنلندا

للحصول على أفضل أنواع الاثاث والمفروشات الفنلندية ما عليك الا دخول مواقع بيع الاثاث في فنلندا التي تعرض أفضل المفروشات بأفخم أنواع الأخشاب وبأقمشة من النخب الأول، بالإضافة للإكسسوارات وأدوات المطبخ وغيرها من الامور المهمة لتجهيز المنزل.

لمعرفة أفضل مواقع بيع الاثاث في فنلندا تابع سطورنا إلى نهايتها.

قائمة تتضمن 6 من مواقع بيع الاثاث في فنلندا

تميزت فنلندا باستخدام المواقع الالكترونية في جميع مجالات الحياة كسائر دول العالم، وقد حظيت المواقع الالكترونية المتخصصة بعرض الاثاث سواء للمنازل أو المكاتب أو الشركات اقبال كبير من قبل رواد المواقع الالكترونية، ومن مواقع بيع الاثاث في فنلندا سوف نتطرق بالحديث عن 6 مواقع متميزة ورائدة في مجال الاثاث وهي:

  1. موقع كودن kodin1
  2. موقع فيكي veke
  3. موقع جوتكس jotex
  4. موقع ماريمكو marimekko
  5. موقع 24 أون on24
  6. موقع vepsalainen

شرح توضيحي لأبرز مواقع بيع الاثاث في فنلندا

سنزودكم عبر سطور مقالنا بمعلومات تفصيلية عن كل موقع من مواقع بيع الاثاث في فنلندا والتي ذكرناها ضمن قائمتنا بالتفصيل.

1- موقع كودن kodin1

لقطة شاشة لواجهة  موقع  كودن kodin1 في فنلندا

يتميز موقع كودن kodin1 في فنلندا بعرض الأثاث الداخلي واختيار كل شيء من الأرائك وكراسي الاستلقاء إلى طاولات الطعام ومنتجات التصميم الداخلي المثيرة للاهتمام وأثاث الحدائق والاكسسوارات والديكورات المناسبة ويتميز الموقع ببيع المنتجات بسعر منخفض وذلك بسبب تسليم المنتجات المختارة من الموقع للمشتري مباشرة من دون وسطاء.

ويمكنكم دخول موقع kodin1 لبيع الاثاث المنزلي في فنلندا

2- موقع فيكي veke للمفروشات في فنلندا

لقطة شاشة لواجهة  موقع فيكي veke للمفروشات في فنلندا

يتمز موقع فيكي veke في فنلندا بعرض أرقى انواع الاثاث لجميع أنواع المنازل ولمساحات مختلفة والمصنع من اجود انواع أخشاب الصنوبر الشمالي، وبأقمشة ذات الوان عصرية تتوافق مع أرقى انواع التصاميم وبأشراف اشهر أنواع المصممين، ويتم توصيل الطلبات بشكل سريع في جميع انحاء فنلندا مع امكانية الدفع بالتقسيط .

يمكنكم من دخول موقع veke والعثور على العروض المصممة خصيصاً للمواسم واختيار ما تريده

3- موقع جوتكس jotex

لقطة شاشة لواجهة موقع jotex  بيع الاثاث في فنلندا

عندما تبحث عن موقع يشمل كل ما تحتاج إليه من اثاث المنزل بكافة التفاصيل الدقيقة من منسوجات واكسسوارات و ديكورات وتركيبات إضاءة مميزة مع مفروشات تفوق الوصف فالخيار الأفضل هو موقع jotex جوتكس الذي يتميز بتوصيله السريع بدون فرض إجار للشحن والتوصيل مع امكانية ارجاع المنتج خلال مدة 30 يوماً.

يمكنكم دخول موقع jotexi واختيار اثاث المنزل والاستفادة من الخصومات المعروضة بشكل دائم

4- موقع ماريمكو marimekko

marimekko ماريمكو هي شركة أثاث ومنسوجات وأزياء فنلندية مقرها في هلسنكي. قدمت مساهمات مهمة في الموضة في الستينيات. تشتهر بشكل خاص بالأقمشة المطبوعة ذات الألوان الزاهية والأساليب البسيطة المستخدمة في كل من الملابس النسائية والمفروشات المنزلية.

ويمكنكم الدخول إلى موقع marimekko والحصول على طلبك سواء لنفسك أو منزلك

5- موقع 24 أون on24

موقع on 24 أون 24 من مواقع بيع الاثاث في فنلندا الذي يتميز بتشكيلة واسعة لجميع أنواع أثاث المنازل الذي يمثل جزءاً مهماً للحصول على الراحة والمتانة بنفس الوقت ويكون يسر القلوب ويبهر العيون.

ويتميز الموقع بالتوصيل المجاني للأثاث الذي يتم نقله بعناية فائقة، مع امكانية طلب ارجاع المنتج واستعادة المال، ويمكنكم دخول موقع on2i والحصول على طلبك بكل سهولة

6- موقع vepsalainen لعرض الاثاث المنزلي في فنلندا

لقطة شاشة لواجهة  موقع  vepsalainen لعرض الاثاث المنزلي في فنلندا

موقع vepsalainen هو موقع لأكبر شركة اثاث في فنلندا، تتميز بتنوع المفروشات المعروضة والتي تتناسب مع المواسم وتصاميم المنازل، وبمجرد دخول الموقع سوف تفرش منزلك من كل شيء بدءً من المفروشات و الارائك المريحة وغرف النوم وانتهاءً بالديكورات والاكسسوارات التي تتناسب مع تصميم المنزل وطبيعة الاثاث المختار.

لذلك ما عليك الا دخول موقع vepsalainen. وتجهيز منزلك بأفضل الاثاث وأحدث الموديلات التي تواكب الحياة العصرية والتي ترضي قلبك وخاطرك لتنعم بحياة هادئة مريحة ووقت استرخاء مميز

الا هنا ونصل إلى نهاية جولتنا في عرض أفضل مواقع بيع الاثاث في فنلندا من ضمن قائمة متنوعة من المواقع الالكترونية التي تعرض منتجات مميزة بالتصاميم والتشكيلات.

ما هو الموقع المخصص لبيع المنتجات الغذائية المتنوعة والاكلات والمقرمشات؟

موقع فيكسوروكا fiksuruoka. المخصص ببيع كافة انواع المنتجات الغذائية من السوبر ماركت في فنلندا.

هل يوجد مواقع الكترونية في فنلندا تعرض جميع أدوات والمنتجات الخاصة بالتنظيف؟

نعم، يعتبر موقع سينوتوتا sinituote من المواقع المخصصة بيع كل ما يتعلق بمعدات وأدوات ومستحضرات التنظيف سواء للمنازل أو الحدائق أو المكاتب أو السيارات.

هل يوجد في فنلندا موقع مخصص بعرض أدوات المطبخ؟

يعتبر موقع كيتشن تايم kitchentime موقع أكثر من رائع بعرض كافة أدوات المطبخ بدءً من أطقم السفر الفاخرة والأواني المزخرفة والأكواب والطناجر وغيرها العديد وانتهاءُ بإكسسوارات المطبخ المتنوعة.

ما هو الموقع المخصص ببيع المعدات التكنلوجية في فنلندا؟

يُعتبر موقع Verkkokauppa.com واحداً من أكبر متاجر بيع المعدات التكنولوجية في فنلندا، حيث يوفر مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب المحمولة

اقرأ أيضاً