fbpx

تعرف على أفضل 5 مواقع تأجير الشقق في فنلندا

عملية البحث عن شقة للسكن في فنلندا ليست بالسهولة التي تتوقعها، تحتاج إلى المزيد من الوقت والمعاينة والبحث، لذلك يفضل التوجه بالبحث عن الشقق للاستئجار من خلال مواقع تأجير الشقق في فنلندا، لتوفير عناء التنقل من مكان إلى مكان آخر، ولمعرفة ماهي أفضل المواقع الالكترونية التي تخدم مستخدميها بالبحث عن شقق للاستئجار في فنلندا تابع معنا المقال إلى نهايته.

قائمة 5 من أفضل مواقع تأجير الشقق في فنلندا

يمكن الحصول على شقة تناسب ذوقك وتلبي رغباتك وطلباتك بالبحث عنها من خلال مواقع تأجير الشقق في فنلندا والتي سوف نقوم باستعراضها الآن، وهي:

  • موقع Newsec Kodisto
  • موقع Huoneistokeskus
  • موقع Oikotie
  • موقع Etuovi
  • موقع Ovv

مراجعة شاملة لأفضل مواقع تأجير الشقق في فنلندا

فيما يلي مراجعة لأفضل مواقع تأجير الشقق في فنلندا على الشكل التالي :

موقع Newsec Kodisto

يعتبر موقع Newsec Kodisto من المواقع المميزة بعرض الشقق للتأجير في كافة انحاء فنلندا حيث يعرض على الموقع آلاف الشقق يومياً وبكافة المواصفات ، ويمكن للباحث عن شقة مناسبة من تحديد مواصفات الشقة التي يريدها وفلترة عملية البحث والحصول على ما يناسبه.

ومن خلال الدخول إلى موقع Newsec Kodisto يمكن مشاهدة جميع الشقق المعروضة على صفحة الموقع.

موقع Newsec Kodisto لتأجير الشقق في فنلندا
موقع Newsec Kodisto لتأجير الشقق في فنلندا

موقع Huoneistokeskus

لا يعتبر موقع Huoneistokeskus فقط موقع لتأجير الشقق في فنلندا بل يقوم ببيع الشقق والمزارع والأراضي الزراعية وكذلك تأجير شقق العطلات، ويمكن تحديد طلبك والشقة التي تختارها بمجرد تحديد الموقع وعدد الغرف والسعر الذي تستطيع دفعه، لتظهر قائمة الشقق التي تحمل نفس المواصفات المحددة.

كما يمكن تفعيل الإشعارات في حال تم عرض شقة تحمل نفس المواصفات أو عرض شقق جديدة على الموقع.

يمكن الدخول إلى موقع Huoneistokeskus واكتشاف الشقق المعروضة.

موقع Etuovi

موقع Etuovi من مواقع تأجير الشقق في فنلندا ويمكن من خلال هذا الموقع الشراء أيضاً وعرض الشقق الخاصة بالشخص للإيجار أو البيع، كما يمكن من خلال الموقع طلب وسيط يساعد في تحديد سعر الشقة في حال أراد مالكها بيعها وليس لديه أدنى فكرة عن الأسعار.

من حلال موقع Etuovi يمكن البحث عن الشقة التي تجد فيها راحتك وسكينتك من قائمة شقق تزيد عن أكثر من 75000 إعلان.

موقع Oikotie

لا تضيع الفرصة من يدك في الحصول على الشقة التي تحلم بها والتي تناسبك وتناسب جميع أفراد عائلتك من حلال دخول موقع Oikotie وهو موقع من مواقع تأجير الشقق في فنلندا وكذلك يساعد مستخدميه في بيع منازلهم أو شراء منازل جديدة لهم .

موقع Oikotie يساعد أيضاً بالبحث عن وسيط لتقيم سعر الشقة والمبلغ الذي تستحقه هذه الشقة.

موقع Ovv

Ovv من مواقع تأجير الشقق في فنلندا التي تقدم خدماتها الشاملة في مجال تأمين تأجير الشقق والمكاتب للأشخاص العاملين والمقيمين غير المتزوجين والعائلات والشركات والطلاب، ويتعامل الموقع أيضاً مع بيع الشقق بتعيين اخصائيين لتقيم سعر الشقة .

يمكن دخول موقع Ovv والعتور على الشقة المناسبة في المكان المناسب.

موقع Ovv لتأجير الشقق في فنلندا
موقع Ovv لتأجير الشقق في فنلندا

إنهاء عقد الإيجار في فنلندا

في حال إبرام عقد إيجار لمدة محددة يلتزم كلا الطرفين بالمدة المحددة، حيث لا يتوجب على المالك إخراج المستأجر قبل انقضاء المدة، كما يجب على المستأجر مغادرة العقار صوب انتهاء مدة العقد.

أما في حال كان العقد غير محدد المدة فيتم إنهاء عقد الإيجار من خلال تقديم إشعار خطي كالتالي:

  • يجب على المالك تقديم إشعار قبل ستة أشهر على الأقل في حال استمرار عقد الإيجار دون انقطاع لمدة عام كامل، أما في حال استمر الإيجار أقل من عام فتكون فترة الإخطار ثلاثة أشهر.
  • أما من جهة المستأجر في حال إخلائه للمنزل فيجب عليه إعطاء الإشعار قبل شهر أو شهرين.

قد يهمك:

إعادة التأجير في فنلندا

تعني إعادة التأجير أن يقوم المستأجر بتأجير الشقة لشخص ثان، وفي تلك الحال يجب على المستأجر أن يحصل على إذن من المؤجِّر، ويتم إلغاء عقد إعادة التأجير بنفس طريقة إلغاء عقد إيجار المستأجر.

تساعد مواقع تأجير الشقق في فنلندا مستخدميها في الحصول على طلبهم في الشقة التي يرغبون بها وفي المكان الذي يفضلونه، لذلك ما عليهم إلا الدخول إلى محركات البحث، والبحث عن الموقع المفضل لديهم واختيار الشقة الأفضل.

ماهي تكلفة إيجار شقة في فنلندا؟

تختلف تكلفة الإيجار في فنلندا بحسب المدينة فتعتبر المدن الكبيرة أغلى تكلفة من المدن الصغيرة، وفي كل مدينة يختلف السعر بحسب موقع الشقة، ولكن بشكل عام يبلغ متوسط الإيجار في فنلندا حوالي 13.73 بورو للمتر المربع

ماهي أفضل الأماكن للعيش في فنلندا؟

من أفضل الأماكن للعيش في فنلندا العاصمة هلسنكي وروفانييمي وأولو وأيسبوو

ماهي الأمور التي يجب أخدها بعين الاعتبار في حال البحث عبر مواقع تأجير الشقق في فنلندا عن شقة؟

يحب الانتباه إلى موقع الشقة واتجاهاتها وعمر البناء وميزات الاكساء وتوفر الخدمات في المنطقة من مواصلات ومدارس وماركات ومراكز صحية.

هل يحق للمالك من طرد المستأجر من الشقة في فنلندا؟

لا يحق للمالك من طرد المستأجر من المنزل الا في حال وجود أسباب مقنعة كاستخدام الشقة لأغراض غير منصوص عليها بالاتفاقية، أو تأخر بدفع ايجار الشقة، أو تسبب بإزعاج للجيران .

ماذا يجب أن يشتمل عقد الإيجار في فنلندا ؟

دفع الأجرة
رهن الإيجار
الرسوم الأخرى
إلغاء عقد الإيجار
الإيجار من الباطن
إعادة التأجير
معلومات إضافية عن تأجير المسكن

اقرأ أيضاً