fbpx

أفضل 6 من مواقع بيع الأثاث في بلجيكا للعام 2024

سهلت مواقع بيع الأثاث في بلجيكا على المواطنين الوقت والجهد بالتنقل بين المحلات وصالات عرض الأثاث، واختيار الفرش المناسب للمكان المناسب، و توجد العديد من المواقع الالكترونية التي تعرض المفروشات المنزلية والاكسسوارات وجميع ما يتطلبه المنزل من حاجيات ضرورية، وفي مقالنا هنا سوف نسلط الضوء عن بعض هذه المواقع وماهي المعروضات على كل موقع على حدا

قائمة مواقع بيع الأثاث في بلجيكا

توجد العديد من المواقع الالكترونية التي تقوم بعرض وبيع الأثاث المنزلي سواء الأثاث الجديد أو المستعمل الذي يتم تجديده ليتطابق مع الأثاث الجديد، وسوف نذكر من مواقع بيع الأثاث في بلجيكا المواقع التالية:

اثاث منزل من مواقع بيع الأثاث في بلجيكا
موقع unigro.be
موقع weba.be
موقع vente-unique.be
موقع jysk.be
موقع vente-unique.be
موقع laredoute.be
مواقع بيع الأثاث في بلجيكا

مراجعة لأفضل مواقع بيع الأثاث في بلجيكا

نقدم لكم مراجعة لأفضل مواقع بيع الأثاث في بلجيكا التي اخترناها لكم على الشكل التالي :

موقع weba.be

موقع weba من مواقع بيع الأثاث في بلجيكا التي يتميز بتنوع الاثاث المعروض من الاريكة لغرف النوم لغرف الأطفال وعيرها من الاثاث المنزلي، والذي يميز الموقع بإمكانية اختيار المشتري الاثاث بحسب ذوقه بحيث يتم تفصيله بناءً على طلبه وبنوع القماش الذي يختاره والخشب الذي يفضله وذلك من خلال التواصل مع المتاجر التي تعرض منتجاتها على الموقع.

كما يمكن الاستفادة من العروض الأسبوعية التي تتواجد على الموقع بحيث يوضع السعر القديم والسعر الجديد ومعرفة قيمة التخفيض لكل منتج.

ويمكنكم الدخول إلى موقع weba.be والتعرف على كل ما هو جديد

موقع vente-unique.be

يتميز موقع vente-unique بعرض اثاث المنزل المتنوع من غرف النوم إلى غرف المعيشة وغرف الاستقبال ذات الفخامة العالية وطاولات المكاتب واكسسوارات المنزل والحدائق والحمامات وغيرها من المنتجات ذات الفخامة العالية وأحدث التصاميم التي تتناسب مع الحياة العصرية.

يعرض الموقع المنتج مع كافة التفاصيل من نوع القماش ونوع الخشب وضغط الاسفنج وكل شيء بالتفصيل مع السعر و التخفيضات التي عليه أن وجدت.

رابط دخول موقع vente-unique.be

موقع jysk.be

من مواقع بيع الأثاث في بلجيكا موقع jysk المميز بأحدث التصميمات العصرية والمميزة من غرف النوم والمعيشة وغرف الأطفال وغرف الاستقبال والمكاتب وحتى تصاميم جلسات الحدائق والحمامات، وتهتم بالتصميم الداخلي والإكسسوارات المنزلية.

يتميز بإمكانية التسوق من الموقع وفق الماركة التي يتم تفضيلها.

رابط دخول موقع jysk.be

موقع veepee.be

الذي يميز موقع veepee بانه ليس موقع من مواقع بيع الأثاث في بلجيكا فقط بل هو موقع شامل لكل ما يحتاج إليه من الاثاث والاكسسوارات والأدوات الكهربائية والتكنلوجية وحتى كل ما يتعلق بالجمال والأزياء وأخر صيحات الموضة

لذلك بدخولك لموقع veepee سوف تجد كل ما تبحث عنه من أرقى الماركات وبأسعار مناسبة.

رابط دخول إلى موقع veepee.be

موقع laredoute.be

لبيت أنيق ومميز وعلى الطراز الحديث ومواكب لتصاميم العصرية ما عليك الا موقع laredoute المميز وذو شعبية كبيرة على مستوى بلجيكا في الحصول على جميع المستلزمات سواء المستلزمات المنزلية من الاثاث المتنوع و المصنع من أجود أنواع الأقمشة والأخشاب، واكسسوارات المنزل والسجاد واللوحات الجدارية ويهتم حتى بالتصميمات الداخلية من اللحف السادة والمطبوعة والساتان والقطن و الكتان وأيضاً المناشف ، ويتعداها أيضاُ للمستلزمات الخاصة من الملابس لكافة الاجناس والأعمار والمقاسات .

كما يوجد قسم خاص على الموقع لعربات الأطفال وكافة لواحقها

رابط تحميل تطبيق laredoute.be على الأجهزة الذكية

موقع unigro.be

للتسوق المميز عبر الانترنت لكافة أنواع الأثاث والديكورات والأجهزة المنزلية وألعاب الفيديو وكذلك أجهزة الحاسوب والهواتف المحمولة تجده في موقع unigro.be الذي يتميز بجودة المنتجات المعروضة على الموقع ومطابقتها للمواصفات، لذلك كن على ثقة تامة بأن المنتج الذي تختاره مكفول ، ويمكن توصيل الطلبات إلى عتبة المنزل مع امكانية تتبع المنتج حتى وصوله اليك.

كما يوجد خصومات بشكل دائم على المفروشات والأدوات المنزلية والكهربائية المعروضة لذلك يجب البقاء على تشييك دائم للموقع.

هل يوجد أسواق العرب في بلجيكا

أسواق العرب في بلجيكا
أسواق العرب في بلجيكا

عندما نبحث عن أسواق خاصة بالعرب أو المنتجات العربية الشرقية فلا يخطر في أذهاننا سوى شارع سوق العرب برابانت الذي تنتشر على طرفي الشارع المحلات التي تعرض جميع المنتجات الشرقية المتنوعة والأقمشة المطرزة وبأسعار تنافسية، والمأكولات والأطباق المغربية والتركية ذات المذاق المميز .

الا هنا وننهي جولتنا في عرض أفضل مواقع بيع الأثاث في بلجيكا واخترنا الاثاث الجديد فقط ، وسوف نحاول في مقالنا القادم أن نستعرض مواقع بيع الأثاث المستعمل في بلجيكا لنكون قد خدمنا جميع زائرينا.

ما هو أكبر متجر اثاث في بروكسيل في عاصمة بلجيكا؟

أكبر متجر لبيع الاثاث في بروكسيل هو متجر Au Bon Repos الذي يقدم أجمل الماركات وأحدث الموديلات والتصاميم ضمن بناء مكون من 4 طوابق وبمساحة 10000 م2

ما هي أفضل مواقع بيع الأثاث في بلجيكا في الأدوات الكهربائية؟

من أشهر مواقع بيع الأثاث في بلجيكا للأدوات الكهربائية نجد موقع bosch المخصص بعرض جميع الأدوات الكهربائية المطبخية من برادات وغسالات وجلايات وأفران وألات تحضير القهوة وغيرها الكثير للحصول على مطبخ مميز من ماركة مميزة، ويتميز الموقع بوجود قطع تبديل للمنتجات وأخصائيين يقدمون خبراتهم لجميع عملائهم بشكل مجاني.

ما هو أفضل موقع مختص ببيع أغطية الفراش في بلجيكا ؟

موقع smulderstextiel.be من أفضل مواقع بيع اغطية الفرش في بلجيكا من الشراشف ومستلزماتها وأغطية أوجه المخدات المحضرة من أجود الأنواع وبأحدث التصاميم وبتشكيلات كبيرة تسرق القلوب والعقول.

اقرأ أيضاُ