fbpx

5 من أشهر ماركات الملابس السويسرية

مع وجود المئات من ماركات الملابس في سويسرا، يصبح من الصعب تحديد أفضل العلامات التجارية من حيث جودة الملابس، والتصاميم الفريدة والأنيقة لذلك جمعنا لكم من خلال مقالنا لليوم قائمة بأشهر ماركات الملابس السويسرية لنساعدكم على اختيار الماركة الأنسب بسهولة تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

5 من أشهر ماركات الملابس السويسرية

نضع بين أيديكم من خلال قائمتنا التالية أسماء أشهر ماركات الملابس السويسرية وهي:

  • ماركة ماموت Mammut
  • ماركة كاجوس KJUS
  • ماركة مايا مايا Maya Maya
  • ماركة سكويلر Schoeller
  • ماركة جيت سات Jetset

شرح مفصل حول أشهر ماركات الملابس في سويسرا

نشرح لكم فيما يلي شرح مفصل حول كل ماركة من ماركات الملابس السويسرية كما ونذكر لكم الرابط الرسمي لكل ماركة للتسوق منها:

1- ماركة ماموت Mammut

ربما تكون Mammut هي أشهر علامة تجارية للملابس نشأت في سويسرا، يمكن التعرف عليها بفضل شعارها الخاص للغاية، تم تأسيسها لأول مرة في عام 1862 على يد كاسبار تانر، بدأت العلامة التجارية في تصنيع السترات والسراويل وأحذية المشي لمسافات طويلة وغيرها من الملابس لمتسلقي الجبال المصنوعة من مواد عالية الجودة ومبتكرة.

بالإضافة إلى ذلك أصبح Mammut اسماً معروفاً في صناعة الملابس الخارجية بحيث يمكنك العثور على منتجاته في 40 دولة حول العالم.

موقع الويب الرسمي لماركة ماموت

2- ماركة كاجوس KJUS

KJUS هي علامة تجارية شهيرة للملابس الرياضية تأسست في سويسرا بواسطة Lasse Kjus بطل التزلج الألبي النرويجي الأصل تأسست الشركة في عام 1999 وقامت بإنتاج الملابس الخارجية وسرعان ما أصبحت KJUS اسماً عالمياً في سوق الملابس الخارجية.

تشتهر العلامة التجارية بتصنيع الملابس لمختلف الأنشطة الخارجية باستخدام مواد عالية الجودة تشمل ملابس العلامة التجارية على ملابس التزلج والجولف والملابس اليومية تشمل السراويل والسترات والقمصان مناسبة للأشخاص النشطين.

موقع الويب الرسمي للتسوق من ماركة كاجوس

3- ماركة مايا مايا Maya Maya

Maya Maya هي علامة تجارية سويسرية ممتازة أخرى للملابس الخارجية يقع المقر الرئيسي للشركة في Landquart، وهي معروفة بالملابس الرياضية عالية الجودة، ومليئة بالميزات المريحة ومصنوعة من أفضل المواد.

لدى Maya Maya أيضاً مجموعة من الملابس الملائمة لجميع أنماط الحياة ومناسبة للارتداء اليومي تشمل على السراويل والقمصان والكنزات بالإضافة للإكسسوارات والملحقات الأخرى.

للتسوق من ماركة مايا مايا السويسرية

4- ماركة سكويلر Schoeller

Schoeller هي شركة تصنيع المنسوجات مقرها في سويسرا تأسست في عام 1868 لإنتاج أقمشة الصوف مع ألياف تركيبية واليوم هي شركة لديها فروع في كل من سويسرا وألمانيا والعديد من الدول حول العالم، إنهم يصنعون أقمشة مختلفة لملابس العمل والملابس الرياضية ويواصلون ابتكار أنواع جديدة من المواد وتطويرها.

تنتج Schoeller كل شيء بدءاً من المواد القابلة للتنفس لملابس المشي لمسافات طويلة إلى الأقمشة المقاومة للهب لملابس العمل، وكل ذلك مع الالتزام بمعيار bluesign.

عندما ترى قطعة من الملابس تم تصنيعها من أحد الأقمشة المملوكة لشركة Schoeller، يمكنك أن تطمئن إلى أنها مصنوعة مع مراعاة سلامة البيئة وسلامة المستهلك وأنها تتميز بالجودة والأداء المتميزين.

للتسوق من ماركة Schoeller

5- ماركة جيت سات Jetset

تأسست شركة Jetset في عام 1969 في قرية سانت موريتز السويسرية المشهورة لإنتاج ملابس السباحة والملابس اليومية، مستخدمة مواد فاخرة وتصميمات جريئة، وتعتبر ملابسهم خياراً ممتازاً للأشخاص الذين يسعون للحصول على شكل انيق وبنفس الوقت مناسب للعمل.

تتميز منتجات Jetset بألوانها الزاهية وتصميماتها الفريدة، وبأنها تقدم عناصر مريحة وعالية الجودة وفريدة من نوعها.

للتسوق من ماركة جيت سات

مواضيع ذات صلة

ما هي افضل ماركة ملابس في العالم؟

من افضل ماركات الملابس في العالم:
Dior.
CHANEL.
Zara.
Burberry.
Calvin Klein.
PRADA.

ما هي اغلى ماركة ملابس في العالم؟

تعد ماركة لويس فويتون أغلى ماركة في العالم حيث إنها تصدرت أول العلامات التجارية للملابس، ويرجع ذلك بسبب أنها في تزايد في السعر حول العالم.

ما هي أفضل ماركات الملابس الرجالية؟

من أفضل ماركات الملابس الرجالية :
فيرساتشي Versace.
زارا Zara.
أندر ارمور under armour.
نايك Nike.