fbpx

10 من أفضل المواقع للبحث عن فرص العمل في السويد – فرص عمل في السويد 2024

إذا كنت تبحث عن فرص عمل لبدء حياتك المهنية في السويد فإننا ننصحك بالاطلاع على مقالنا الذي أعددناه حول أفضل المواقع للبحث عن فرص العمل في السويد، لنساعدك بالحصول على الوظيفة المناسبة لك بالسويد، تابعوا قراءة المقال معنا لمعرفة التفاصيل.

قائمة مواقع البحث عن فرص العمل في السويد

هناك العديد من مواقع البحث عن فرص عمل في السويد التي يمكن من خلالها الحصول على فرص عمل مناسبة لجميع المجالات ومن أشهرها ما يلي :

  1. موقع جوبديركت jobbdirekt
  2. موقع اربيتسفورميدلنجن arbetsformedlingen
  3. موقع جوبلند jobbland
  4. موقع مترو جوب metrojobb
  5. موقع ايريس eures
  6. موقع جوب نيتكنيك jobb.nyteknik
  7. موقع offentligajobb
  8. موقع كاريرجيت careerjet
  9. موقع نيت جوبس Net Jobs
  10. موقع جوب توم Jobtome

مراجعة لأفضل المواقع للبحث عن فرص العمل في السويد

فيما يلي مراجعة سريعة لمواقع البحث عن عمل في السويد التي اخترناها لكم :

موقع جوبديركت jobbdirekt

يعتبر موقع jobbdirekt واحد من أشهر المواقع للبحث عن فرص العمل في السويد يقوم بعرض الملايين من فرص العمل التي تناسب كافة المجالات، ومن أبرز ميزاته أنه يمكن من خلال فلاتر البحث تصفية الوظائف المعروضة بحسب موقعك.

رابط زيارة موقع jobbdirekt

موقع اربيتسفورميدلنجن arbetsformedlingen

موقع تقوم بتشغيله وبتنظيمه وزارة العمل السويدية يقوم بتسهيل مقابلات أرباب العمل مع الأشخاص الباحثين عن العمل، وهو واحد من أشهر المواقع للبحث عن العمل في السويد حيث يقوم بتوفير 120 ألف وظيفة في السويد من ضمنها وظائف لا تحتاج شهادة.

رابط زيارة موقع arbetsformedlingen

موقع جوبلند jobbland

موقع jobbland هو واحد من أشهر مواقع البحث عن الوظائف في السويد، يمكن من خلاله الحصول على العديد من الوظائف الشاغرة التي تناسب جميع المجالات، يقوم الموقع بتوفير أكثر من 75000 ألف فرصة عمل سنوياً، يتميز بسهولة استخدامه وبإمكانية تصفية فلاتر البحث بحسب الموقع والمهنة المرغوبة.

رابط زيارة موقع jobbland

موقع مترو جوب metrojobb

metrojobb هو عبارة عن مجلة تقوم بتوفير أكثر من 12000وظيفة شاغرة في السويد، يتميز بسهولة الاستخدام بالإضافة لعرضه كافة المعلومات الخاصة بالوظيفة الشاغرة ومن ضمنها معلومات حول صاحب العمل والمهام المطلوبة بالتحديد.

رابط زيارة موقع metrojobb

موقع ايريس eures

موقع عمل المفوضية الأوروبية للباحثين عن العمل في دول الاتحاد الأوروبي والنرويج وأيسلندا يقوم بتقديم أكثر من 3 ملايين وظيفة شاغرة في أوروبا وأكثر من 65 ألف وظيفة شاغرة في السويد، يمكن من خلال استخدام فلاتر البحث المتقدمة التي يدعمها الموقع تضييق نتائج البحث بحسب المجال ونوع الوظيفة أو البحث بحسب خبرتك والمستوى التعليمي.

رابط زيارة موقع eures

موقع جوب نيتكنيك jobb.nyteknik

يساعد هذا الموقع الرائع المهندسين والعاملين في مجال التكنولوجيا على البحث عن الوظيفة المناسبة في السويد، وذلك من خلال تعاونه مع الشركات الناشئة والشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا والهندسة في السويد، يتميز بسهولة استخدامه وبخياراته المتعددة.

رابط زيارة موقع jobb.nyteknik

موقع offentligajobb

يعد موقع offentligajobb واحد من أشهر المواقع للبحث عن عمل في السويد مع أكثر من 12000 وظيفة شاغرة يقدمها الموقع من 20 مجال عمل مختلف بالإضافة لإمكانية تصفية فلاتر البحث بحسب المجال المرغوب والراتب ونوع عقد العمل.

رابط زيارة موقع offentligajobb

موقع كاريرجيت careerjet

يعتبر موقع careerjet الخيار المثالي للباحثين عن العمل في السويد، يقوم موقع careerjet بعرض 73000 وظيفة شاغرة يومياً، وهو متوفر في 90 دولة ويدعم 28 لغة.

رابط زيارة موقع careerjet

موقع نيت جوبس Net Jobs

يعتبر موقع Net Jobs من أفضل المواقع الالكترونية للبحث عن فرص العمل في السويد ، يدير هذا الموقع 11 موقع آخر متخصص بنشر فرص العمل في السويد في مختلف المجالات كمجالات الهندسة والاقتصاد والمحاسبة و التكنلوجيا والمدراء التنفيذيين و القانون وغيرها من الوظائف الأخرى.

رابط زيارة موقع Net Jobs

موقع جوب توم Jobtome

يعتبر موقع Jobtome من المواقع الدولية التي تعمل في أكثر من 35 دولة حول العالم ومن ضمنها السويد، ويعتبر الموقع متخصص بعرض فرص عمل في كافة الدول وفيه ما يقارب 75000 وظيفة شاغرة في السويد، مع أكبر الشركات الرائدة .

رابط زيارة موقع Jobtome

كيفية الحصول على عقود عمل في السويد

يمكن الحصول على عقد عمل في السويد من خلال تقديم طلب للشركات التي تحتاج إلى يد عاملة ويتم التقديم كالتالي :

  • ارسال السيرة الذاتية الخاصة لأرباب العمل .
  • جواز سفر ساري المفعول
  • سجل خالي من الجرائم

ما هو أجر ساعة العمل في السويد ؟

يبلغ متوسط الأجر في سويد في الساعة 260 كرونة سويدية عن كل ساعة عمل.

هل يوجد فرص عمل للناطقين بالعربية في السويد؟

هناك العديد من المهن في السويد التي لا تتطلب لغة ويمكن للناطقين بالعربية العمل بها ومن أبرزها :
عمال البناء والدهان.
المترجمين.
المبرمجين.
مدققي الحسابات.
مشرفين مبيعات وتسويق

ما هو متوسط الرواتب في السويد ؟

متوسط الرواتب في السويد حوالي 29500 كرونة سويدية شهرياً، أي حوالي 2850 يورو شهرياً

هل يمكن التواصل مع الشركة في السويد بشكل مباشر للحصول على فرصة العمل فيها؟

نعم، يمكن التواصل مع الشركة بشكل مباشر للحصول على فرصة عمل فيها، كما ان الكثير من الشركات في السويد تعلن عن الوظائف المتاحة على مواقعها على الانترنت.

مواضيع ذات صلة