fbpx

أفضل مواقع بيع الملابس في السويد (الملابس المستعملة في السويد)

إذا كنت من أصحاب الدخل المحدود في السويد وبحاجة لشراء الملابس فإننا من خلال مقالتنا لليوم سنضع بين أيديك قائمة في أفضل مواقع بيع الملابس في السويد المستعملة تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

أفضل مواقع بيع الملابس في السويد

إليكم من خلال القائمة التالية قائمة في أفضل المواقع لبيع الملابس المستعملة في السويد وهي كالتالي :

موقع فيس بوك ماركت بلس Facebook Marketplace لبيع الملابس المستعملة في السويد

يعد موقع Facebook Marketplace أحد أشهر الأماكن للتسوق لشراء العناصر المستعملة في السويد، سواء كنت تبحث عن شراء ملابس أو كتب أو أثاث أو معدات منزلية أو أحذية أو أدوات مطبخ أو دراجات أو سيارات أو ألعاب أطفال، فهذا هو متجرك الشامل.

زيارة موقع Facebook Marketplace

موقع بلوكيت Blocket

موقع Blocket من أشهر مواقع بيع الملابس في السويد
موقع Blocket من أشهر مواقع بيع الملابس في السويد

Blocket أحد أضخم مواقع بيع الملابس المستعملة في السويد، كما يمكنك من خلاله شراء السيارات والأثاث والدراجات والإلكترونيات المستعملة، وللتسوق في Blocket، تحتاج إلى التسجيل في الموقع عن طريق إدخال بعض التفاصيل الشخصية، التسجيل مجاني تماماً، بعد التسجيل، أدخل موقعك، وما الذي تبحث عنه، وانقر للبحث.

زيارة موقع بلوكيت عبر الرابط التالي

موقع سيلبي Sellpy

Sellpy هو متجر عبر الإنترنت لبيع منتجات مستعملة مثل الملابس والإكسسوارات والأحذية، يمكنك من خلال هذا الموقع، أن تجد عناصر مستعملة من ماركات شهيرة مثل Zara و H&M و ARKET و Ralph Lauren و Nike و Adidas و Monki وبسعر مناسب جداً، وهو واحد من بين أشهر مواقع بيع الملابس المستعملة في السويد.

زيارة موقع .sellpy.se

موقع تراديرا Tradera

Tradera هو سوق عبر الإنترنت لبيع الملابس والأدوات المستعملة في السويد، يمكنك من خلال الموقع البحث عن أي شيء من أدوات المطبخ، والملابس، والأحذية، والتحف، إلى الدراجات والهواتف وغيرها من المنتجات المستعملة العديدة، لدى موقع Tradera أيضاً تطبيق يمكنك تنزيله من Applestore أو Playstore.

يمكنكم زيارة موقع Tradera

شراء الملابس في السويد من متاجر الملابس المستعملة

إذا لم تكن من محبي التسوق عبر الإنترنت، فإننا ننصحك بالتسوق من محلات بيع الأغراض المستعملة التي توجد في كل مدينة في السويد تقريباً (إن لم يكن كلها) يمكنك العثور على أقرب محل لبيع الأغراض المستعملة إليك عن طريق إجراء بحث سريع على Google، وفي القائمة التالية إليكم أشهر المحلات لبيع الأغراض المستعملة في السويد:

متاجر Stadsmissionen

تقوم متاجر Stadsmissionen ببيع كل شيء من الملابس إلى الأدوات المنزلية بأسعار معقولة جداً إذا كنت في جوتنبرج أو ستوكهولم، فقد ترغب في زيارة فروعها المنتشرة في جميع أنحاء المدن. يمكنك أيضاً التبرع ببعض العناصر التي لم تعد تستخدمها إلى المتجر.

زيارة متجر Stadsmissionen

متجر myrorna

يمكنك العثور على هذا المتجر في جميع المدن الكبرى في السويد تقريباً يتكون متجرهم في جوتنبرج من أربعة طوابق، يحتوي الطابق الأول على جميع الأثاث والمنسوجات وأدوات المطبخ، ومن الطابق الثاني وما فوق يمكنك العثور على مجموعة رائعة من الملابس المعروضة بشكل رائع.

زيارة موقع myrorna

متجر Arkivet

يعتبر هذا المتجر أحد أكثر المتاجر المستعملة شيوعاً في السويد، حيث يبيعون مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس من العلامات التجارية الشهيرة، وأكثر ما يميزهم هو أن ملابسهم رخيصة وفي حالة ممتازة.

زيارة موقع Arkivet

متجر Busfrö

متجر Busfrö
متجر Busfrö

يمكنك العثور على متاجرهم في العديد من المدن في السويد، وعادة ما يكون لديهم ملابس للأطفال والنساء والرجال، وكذلك أغراض للمنزل.

زيارة موقع Busfrö

أشهر أسواق السلع المستعملة في السويد لوبيس loppis

يمكنك من خلال أسواق السلع المستعملة التسوق للحصول على التحف ذات الأسعار المعقولة، والإكسسوارات القديمة، والحرف اليدوية، والحقائب، والملابس، وغيرها من العناصر المستعملة.

يمكنك البحث عن أسواق السلع المستعملة في منطقتك على https://svenskaloppisar.se/

قد يهمك:

أشهر ماركات الملابس في السويد

من أشهر الماركات والعلامات التجارية للملابس في السويد:

  • H&M
  • Zara
  • Acne studios
  • Filippa K
  • Lindex
  • Weekday
  1. أين يوجد أكبر مول في السويد؟

    يوجد أكبر مول في السويد في مدينة ستوكهولم وهو مول إسكندينافيا 

  2. أين يوجد سوق السويد المستعمل ؟

    توجد أسواق المستعمل في كل مدينة في السويد تقريباً (إن لم يكن كلها) يمكنك العثور على أقرب محل لبيع الأغراض المستعملة إليك عن طريق إجراء بحث سريع على Google.

  3. كيف يتم التخلص من الملابس المستعملة في السويد ؟

    هناك عدة طرق للتخلص من الملابس المستعملة في السويد:
    إعادة بيع الملابس المستعملة.
    التبرع بالملابس المستعملة.
    إعادة تدوير الملابس المستعملة.

مواضيع ذات صلة