fbpx

9 أنشطة يجب فعلها في البرازيل – اجمل الأماكن في البرازيل

تمتد البرازيل على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المناظر الطبيعية من الشواطئ الهادئة إلى المدن النابضة بالحياة والغابات المطيرة المورقة ونتيجة لذلك، هناك عدد كبير من أنشطة يجب فعلها في البرازيل والتي سنذكرها لكم من خلال مقالتنا لليوم تابعوا القراءة معنا لمعرفة لتفاصيل.

9 أشياء يجب القيام بها في البرازيل

هناك الكثير من الأماكن السياحية والترفيهية التي تستحق الزيارة في البرازيل ومن أشهر هذه الأماكن ما يلي :

اكتشف ريو دي جانيرو

تشتهر ريو دي جانيرو بشواطئها في كوباكابانا وإيبانيما وتمثال المسيح الفادي والكرنفال البري، وهي على رأس قائمة الأشياء التي يمكنك القيام بها في البرازيل، حيث يمكنك التنزه أو ركوب الأمواج أو الإبحار أو تسلق الصخور أو مجرد الاسترخاء على الرمال في مدينة ريو، عدا عن التاريخ الغني والمتنوع لاكتشافه بين مناطق الجذب التي لا تعد ولا تحصى في ريو.

رقصة السامبا في البرازيل

الرقص الأكثر شعبية في البرازيل هو السامبا يمكنك تعلم كيفية القيام بذلك في ريو دي جانيرو وإذا كنت ترغب في الاندماج مع السكان المحليين خلال الكرنفال، فيجب عليك الانضمام إلى إحدى مدارس السامبا الخاصة العديدة في المدينة.

راقصو السامبا ليسوا فقط شغوفين بالرقص، بل يستمتعون أيضاً بمشاركة معرفتهم بإيقاعاتها وحركاتها المعقدة.

انضم إلى المرح في كرنفال ريو

كرنفال ريو هو واحد من أكبر الحفلات في العالم، يقام كل عام قبل الصوم الكبير، حيث يأتي ملايين الأشخاص إلى ريو دي جانيرو لمشاهدة الكرنفال المليء بالحيوية، سترى مواكب ملونة عبر وسط مدينة Sambodromo، بالإضافة إلى كرات الملابس الفاخرة وحفلات مدرسة السامبا وغير ذلك الكثير.

شاهد راقصي السامبا المذهلين في موكب السامبا، واستمع إلى الموسيقى التقليدية، واستمتع بكل مجد المهرجان.

قم بزيارة جبل كوركوفادو والمسيح المخلص

يقف التمثال الضخم للمسيح الفادي على قمة كورفوكادو التي يبلغ ارتفاعها 2329 قدماً عالياً فوق وسط ريو دي جانيرو ويُعد من بين المعجزات السبع التي صنعها الإنسان في العالم، يمكنك زيارته من خلال ركوب القطار التاريخي صعوداً إلى قمة الجبل، أو المشي لمسافات طويلة في المسارات المتعرجة المختلفة للحديقة الوطنية، قم بالزيارة في الصباح الباكر للتغلب على الحشود أو في الليل لمشاهدة مشهد ما بعد الظلام.

أنشطة يجب فعلها في البرازيل
أماكن يجب زيارتها في البرازيل

استكشف ساو باولو في البرازيل

تمتلك ساو باولو ثروة من المعالم المثيرة للاستكشاف، بما في ذلك متحف الفن MASP، الذي يضم أرقى مجموعة من الفن الغربي في أمريكا اللاتينية، في أيام الأحد، تستضيف المنطقة المحيطة بهذا المتحف سوقاً ضخماً للتحف بالإضافة إلى سوق للحرف اليدوية، والذي يتضمن طعام الشارع الرائع.

تعد مدينة ساو باولو واحدة من أفضل المدن في العالم عندما يتعلق الأمر بفن الشارع الإبداعي، خاصة في وسط المدينة وفي حي فيلا مادالينا.

اذهب لمشاهدة الحياة البرية في بانتانال Pantanal

يعد Pantanal بلا شك أفضل وجهة لمشاهدة الحياة البرية في البرازيل، غالباً ما يُطلق على هذا النظام البيئي الغني بشكل مذهل في جنوب غرب البرازيل أكبر الأراضي الرطبة في العالم، وهو موطن للزواحف والقطط البرية الأخرى والقرود وآكلات النمل والكابيبارا والببغاوات والتابير والكونتي ومئات الأنواع من الطيور الغريبة وغير ذلك الكثير.

يعد موسم الجفاف، من نيسان إلى تشرين الأول أفضل وقت للزيارة حيث تتجمع الحيوانات غالباً حول آبار المياه.

ركوب عربة الشاطئ

تحظى عربات الشاطئ بركوب الدراجات بشعبية كبيرة في المناطق الشمالية الشرقية من البرازيل، حيث يوجد الكثير من الكثبان الرملية الشاهقة التي تعتبر مثالية لركوب الخيل.

إنها طريقة رائعة للاستمتاع واستكشاف الشواطئ الجميلة في البرازيل، يعد الساحل الطويل الممتد من ناتال إلى فورتاليزا أحد آخر الأماكن المتبقية على الكوكب مع مئات الأميال من الرمال الخالية من العوائق.

يمكنك القيام برحلة لمدة أربعة أيام في عربات وعدم مغادرة الشاطئ أبداً، يعد هذا الشريط الساحلي من أكثر المناطق إبهاراً وغير ملوث في البرازيل، مع منحدرات الرمال الملونة، والكثبان الرملية المتدحرجة، والشواطئ التي تصطف على جانبيها أشجار النخيل، والشواطئ مع بحيرات المياه العذبة، والمسطحات المالحة، والشعاب المرجانية، وقرى الصيد التقليدية الصغيرة، وأكثر من ذلك.

اكتشف جزيرة الفردوس

جزيرة الجنة المطلقة في البرازيل هي فرناندو دي نورونها، وهو أرخبيل من 21 جزيرة قبالة الساحل الشمالي الشرقي، الشواطئ هنا هي من بين أفضل الشواطئ في العالم، تعتبر مياه اليشم النقية رائعة للغطس والغوص، محملة بالحياة البحرية بما في ذلك الدلافين والسلاحف البحرية والعديد من الأسماك الملونة، ستجد أيضاً على الأرض شلالات متتالية وأحواض سباحة طبيعية ومنحدرات خشنة وكهوف.

شلالات إجوازو العظيمة

تعد شلالات إجوازو واحدة من أشهر مناطق الجذب الطبيعية في البرازيل، حيث تمتد عبر ميلين من المنحدرات التي تغطيها الغابات المطيرة وتضم 275 شلالاً فردياً مذهلاً، مما يجعلها واحدة من أكثر الكنوز المذهلة في العالم، تتركز أفضل فرص المشاهدة في Parque Nacional do Iguaçu، وإذا كنت تريد أن تشعر بأكثر من مجرد رذاذ فقم برحلة سفاري على متن قارب.

أنشطة يجب فعلها في البرازيل
أماكن سياحية في البرازيل

مواضيع ذات صلة

ما هي عملة البرازيل ؟

العملة الرسمية للبرازيل هي ريال برازيلي

ما هي اللغة في البرازيل ؟

اللغة الرسمية المتداولة في البرازيل هي البرتغالية