fbpx

11 أنشطة يجب فعلها في جورجيا – اجمل الأماكن في جورجيا

تفتخر مدينة جورجيا بالعديد من مناطق الجذب السياحي المثيرة، ومن خلال مقالتنا لليوم سنلقي نظرة على أهم 11 أنشطة يجب فعلها في جورجيا لرحلة ممتعة ومسلية، تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

11 أشياء يجب فعلها في جورجيا

هناك الكثير من الأماكن السياحية والترفيهية التي تستحق الزيارة في جورجيا ومن اشهر هذه الأماكن ما يلي :

استمتع بجمال شلالات أميكالولا في جورجيا

شلالات أميكالولا هي أطول شلالات في جنوب شرق الولايات المتحدة تقع في مكان منعزل وشاهق بارتفاع 222 متر ومناظر طبيعية خلابة للغاية، ويقع داخل الروافد الجبلية البرية لمنتزه ولاية جورجيا الشمالية المذهل.

تتدفق الشلالات الرائعة أسفل وجه منحدر صخري، مما يجعلها مشهداً ساحراً، كما يمكن للزوار أيضاً الاستمتاع ببعض التنزه الجميل في الجبال والطبيعة القريبة.

شاهد بروفيدنس كانيون في جورجيا

يسيطر بروفيدنس كانيون الهائل على منتزه بروفيدنس الحكومي ويحدده، ويقع على بعد حوالي 45 دقيقة بالسيارة جنوب كولومبوس، غالباً ما يُطلق عليها اسم “Little Grand Canyon” في جورجيا، فهي تتميز بمناظر خلابة مع منحدرات ملونة وتلال وعرة وتشكيلات صخرية.

في حين تشكلت أجزاء من الوادي الضخم على مدى آلاف السنين بفعل الرياح والأمطار، فإن العديد من أخاديده الضخمة ترجع في الواقع إلى الممارسات الزراعية السيئة من قبل المستوطنين الأوائل.

الآن تعتبر من عجائب الطبيعة، مناظرها الطبيعية المثيرة هي متعة التنزه، مع الغابات الرائعة والحياة البرية التي يمكن التجسس عليها جنباً إلى جنب مع الألوان المتلألئة لمنحدراتها المتهدمة.

اذهب لشاطئ جزيرة كمبرلاند الوطني

لا يمكن الوصول إلى جزيرة كمبرلاند إلا عن طريق العبارة، وهي موطن للشواطئ الجميلة والكثبان الرملية، مع وجود بحيرات المياه العذبة والمستنقعات المنتشرة حولها.

وهي الآن محمية، كجزء من شاطئ البحر الوطني، يمكن العثور على شواطئها الهادئة والبرية التي لم تمسها في جنوب شرق الولاية، مفصولة عن البر الرئيسي عن طريق النهر الشرقي المتعرج.

إلى جانب تقديم بعض التنزه والتخييم الملحمي، فإن حدودهها الساحرة هي أيضاً موطن لعدد من المواقع التاريخية المثيرة للاهتمام، مثل الأنقاض المتداعية لعقار Dungeness وقصر Plum Orchard الجميل.

زيارة عالم كوكاكولا

يقع World of Coca-Cola على مرمى حجر من وسط مدينة أتلانتا، وهو متحف ممتاز عن تاريخ الشركة التي غزت العالم، يحتوي على الكثير من المعروضات الشيقة والتفاعلية، وفيلم رائع عن المشروبات الغازية ليستمتع بها الزوار مع حوالي 60 عينة أو نحو ذلك من تذوق براعم الدغدغة لتجربتها في النهاية.

بالإضافة إلى الخوض في البدايات المتواضعة لعلامة المشروبات الشهيرة، يحتوي المتحف على آلات مشروبات قديمة وتجارة من عقود مختلفة معروضة، ومع ذلك، فإن الميزة التي لا شك فيها هي فرصة تجربة العديد من منتجات كوكاكولا من جميع أنحاء العالم.

قم برحلة في ممر الآبالاش في جورجيا

يمتد ممر الأبلاش المذهل الذي يمتد على طول 3500 كيلومتر، وهو أحد أكثر الطرق الخلابة للتنزه في الولايات المتحدة، يأخذك المسار الهادئ والرائع على طول التلال الوعرة وعبر الروافد البرية والنائية، ويشق طريقه بشكل مثير للإعجاب عبر 14 ولاية.

جورجيا هي موطن المحطة الجنوبية للممر، Springer Mountain، لذلك يمكن للمتنزهين المتحمسين إما اختيار بدء أو إنهاء رحلتهم على منحدراته المنعزلة، هناك الكثير من العجائب الطبيعية التي يمكن مشاهدتها على طول القسم الخلاب في جورجيا.

اذهب لمدينة هيلين

تقع مدينة هيلين السياحية في الشمال الشرقي من جورجيا وهي مكان ممتع واحتفالي للزيارة، على الرغم من أنها قد تكون موجودة في جبال الأبلاش وليس جبال الألب، إلا أنها تبدو في كل مكان قرية جبال الألب الجوية، تم بناء جميع مبانيها على الطراز البافاري الجميل.

نظراً لجمالها وأجوائها الجذابة، تعد القرية الألمانية kitschy وجهة شهيرة، ويعد مهرجان أكتوبر أحد أفضل الأوقات للزيارة، إلى جانب المخابز والمطاعم الرائعة التي تقدم المأكولات الألمانية التقليدية، يمكن للزوار استكشاف المناطق الخلابة المحيطة بالمدينة والتي تقدم أنشطة خارجية رائعة.

موقع Wormsloe التاريخي

يقع Wormsloe Historic Site إلى الجنوب مباشرة من وسط مدينة سافانا، وهو عبارة عن نظرة رائعة على ماضي المزارع الخلابة يقع على جزيرة الأمل، ويمكن الوصول إلى العقار الاستعماري المتهدم عن طريق القيادة على طول شارع تصطف على جانبيه أشجار البلوط التي تعود إلى قرون.

بالإضافة إلى استكشاف أراضيها العملاقة والاستمتاع بعمارة ما قبل الحرب الرائعة، يمكن للضيوف التعرف على تاريخ الموقع في متحفه الرائع، يفتخر المترجمون الفوريون بالقطع الأثرية المثيرة للاهتمام والمعارض الممتازة، ويسلطون الضوء على شكل الحياة في المزارع في جورجيا الاستعمارية.

زيارة الجزر الذهبية في جورجيا

تتكون جزر جورجيا الذهبية من أربع جزر حاجزة جميلة، ومدينة برونزويك الساحلية، وهي موطن لمناظر ساحلية مذهلة ومواقع تاريخية لا حصر لها، نظراً لطبيعة الحياة البرية الرائعة والحياة البرية وثروة فرص الاستجمام، تعد الجزر المثالية وجهة شهيرة لقضاء العطلات.

تقع عند مدخل النهر الشرقي، ولديها شواطئ جميلة للزوار للاستمتاع بالأهوار الشاسعة والغابات البحرية التي تعانق الساحل الأطلسي، فضلاً عن وفرة من ملاعب الجولف والرياضات المائية الممتعة.

مشاهدة توكوا فولز

واحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي إثارة في جورجيا، يمكن العثور على شلالات توكوا الشاهقة في الشمال الشرقي في حرم الكلية المسيحية في جورجيا، يبلغ ارتفاعها 57 متراً، وتتدفق مياهها البيضاء من حافة وعرة، وتغرق مباشرة في بركة تحتها.

يقف الشلال بشكل مبهج مقابل الجرف الصخري وشجرته الخصبة، ويشتهر بأنه يحتوي على أعلى انخفاض رأسي في أي من الشلالات الواقعة شرق المسيسيبي.

جورجيا أكواريوم

يقع متحف جورجيا المائي الضخم بالقرب من وسط أتلانتا، وهو بالتأكيد معلم الجذب البارز في المدينة، موطن لمئات الأنواع من الأسماك والثدييات البحرية، وأكبر حوض مائي في الولايات المتحدة، يحتوي على سبعة صالات عرض ضخمة، مليئة بالمياه الضحلة المتلألئة من الأسماك وأسماك القرش وأشعة مانتا.

في حين أن طيور البطريق المرحة وأسود البحر هي دائماً نقطة جذب شهيرة، فإن الدلافين ذات الأنف الزجاجي والحيتان البيضاء وأسماك قرش الحوت هي نجوم العرض بلا شك لا ينبغي تفويت جورجيا أكواريوم عندما تكون في أتلانتا.

محمية Okefenokee الوطنية للحياة البرية

يقع في جنوب شرق الولاية مستنقع مثير للإعجاب لمحمية Okefenokee الوطنية للحياة البرية كجزء من حديقة منذ عام 1937، تعد غاباتها التي غمرتها المياه وأراضيها الرطبة التي لا نهاية لها متعة للاستكشاف.

أثناء التجديف في المستنقعات، يمكن للزوار اكتشاف جميع أنواع الطيور والبرمائيات، يقال إن أكثر من 10000 تمساح يسكنون داخل المستنقع الغامض.

في مركز زوار ملجأ الحياة البرية، يمكنك العثور على العديد من المعروضات المثيرة للاهتمام حول تاريخ المستنقع وطبيعته، بالإضافة إلى معلومات عن جميع مساراته المثيرة للإعجاب.

الأماكن السياحية في جورجيا للعوائل

فيما يلي إليكم قائمة بأشهر الاماكن السياحية في جورجيا للعائلات وهي :

  • قلعة ناريكالا
  • بحيرة السلاحف
  • قصر رومانوف
  • ينابيع بورجومي
  • تلفريك بورجومي
  • تلفريك باتومي
  • الحديقة النباتية
  • ممشى بوليفارد

مواضيع ذات صلة

ما هي العملة في جورجيا ؟

العملة الرسمية في جورجيا هي لاري جورجي

ما هي اللغة الرسمية في جورجيا ؟

اللغة المتداولة والرسمية في جورجيا هي اللغة الجورجية