fbpx

تعرف معنا على أفضل 6 أنشطة ترفيهية في ايطاليا اثناء سياحتك فيها

تصم ايطاليا قسم كبير من أفضل الاماكن السياحية في أوربا، حيث تضم العديد من المدن السياحية والآثار العريقة والسواحل الفاخرة،

كل هذه الأمور تشجع على القيام بأنشطة ترفيهية في ايطاليا والتجول فيها والاستجمام بين مدنها.

وسوف نرشدك اثناء جولتك بأفضل انشطة ترفيهية في ايطاليا لا تدعها تفوتك، كل ما عليك البقاء معنا إلى نهاية المقال.

6 من أفضل الأماكن السياحية في ايطاليا

يمكنك القيام بأفضل انشطة ترفيهية في ايطاليا بزيارتك لأفضل المعالم السياحية فيها وسوف نذكر أكثر هذه الأماكن إقبالاً وشهرةً وهي:

رمي قطعة نقود في نافورة تريفي

تتميز نافورة تريفي بانها أكبر نافورة في ايطاليا، ومصممة بشكل يسرق العقول حيث تحوي على العديد من المنحوتات الحجرية من الأعمدة والإلهات والمحفورات من كل جوانبها، وتعتبر النافورة من أبرز المعالم السياحية في ايطاليا، ويعتبر رمي قطعة نقود من التقاليد المتعارف بها، وانه اثناء رمي قطعة نقود فهذا يعني انك سوف تعود إلى روما مرة أخرى.

أنشطة ترفيهية في إيطاليا رمي قطعة نقود في  نافورة تريفي
أنشطة ترفيهية في إيطاليا رمي قطعة نقود في نافورة تريفي

التجول في قنوات كروز على متن قارب

من أكثر الأنشطة ترفيهية في ايطاليا يمكنك القيام بها هو التجول على متن قارب في قناة كروز المحاطة بالمناظر الخلابة والطبيعية الساحرة والقطع الأثرية المثيرة للأعجاب، ولا تدع منظر غروب الشمس يفوتك وانته على متن القارب والتجول في القناة لأن هذا المنظر يسرقك إلى عالم من الخيال والرومانسية الساحرة.

أخذ صورة تذكارية عند تمثال ديفيد مايكل أنجلو

تمثال ديفيد مايكل انجلو التمثال الأكثر شهرة في مدينة فلورنسا الإيطالية التي تعتبر مقر للفن والنهضة الفنية وبمجرد تواجدك فيها لا بد من الحصول على صورة تذكارية مع التمثال والتعرف على قصر فيكيو وساحة مايكل أنجلو والسير على جسر بونتي فيكيو .

زيارة برج بيزا المائل

من منا لا يحلم بالذهاب إلى ايطاليا وزيارة برج بيزا المائل الذي يعتبر من روائع الفن الايطالي واكبر الإنجازات التي تثير الفضول والدهشة، والتقاط صورة لك وانته ترفع البرج ليبقى تذكارً مميزً، وبنفس الوقت يمكنك التجول في السوق والحصول على هداية تذكارية مميزة وتناول الطعام الإيطالي في اشهر وارقى المطاعم في ايطاليا.

أنشطة ترفيهية في إيطاليا زيارة برج بيزا المائل
أنشطة ترفيهية في إيطاليا زيارة برج بيزا المائل

زيارة شلالات ميتوتري

تعد من أجمل الوجهات السياحية التي ننصحك بالتوجه إليها في حال زيارتك لإيطاليا شلالات ميتوتري حيث يمكننك الوصول إليها من خلال الدخول بغابة غنية بأشجارها الخلابة وطبيعتها الساخرة ومناظرها المشوقة وصوت خرير الماء الذي يسرق سمعك لتصل إلى شلالات صغيرة تنبع من خلال الأشجار والصخور لتبعث في النفس الهدوء والسكينة .

بحيرة غاردا للتزلج الشراعي

لمحبي المغامرة والقيام بأنشطة ترفيهية في إيطاليا وقضاء أسعد الأوقات في تجربة مميزة لا بد لهم من التوجه إلى بحيرة غاردا في مدينة ريفا دل غاردا في إيطاليا لتعلم التزلج الشراعي بطريقة آمنة وممتعة وقضاء وقت في مغامرة فريدة من نوعها على أيدي خبراء في مجال التزلج الشراعي على الماء.

أنشطة ترفيهية في إيطاليا التزلج في بحيرى غاردا
أنشطة ترفيهية في إيطاليا التزلج في بحيرى غاردا

أفضل أنشطة ترفيهية في ايطاليا

تتميز إيطاليا بكثرة الأماكن المميزة الموجودة فيها لذلك يمكن القيام بأنشطة ترفيهية في إيطاليا لا تعد ولا تحصى ونذكر من هذه النشاطات التي يمكن القيام بها:

  • التمتع بالتسلق في حديقة هوافوند البانورامية التي تضم أربع منصات وأكثر من 100 متر مربع من التراسات البانورامية مع المياه الجارية.
  • التجول في ممر الآلهة الذي بلغ طوله 8 كم ومشاهدة الساحل الخلاب لأمالغي ومشاهدة الغروب من القمة.
  • تل فريك فالوريا من المغامرات المميزة التي يجب القيام بها في ايطاليا والتمتع بالمناظر الحلابة من قمة جبل فالوريا.
  • من أكثر أنشطة ترفيهية في ايطاليا ننصح بها محبي المغامرات هي حديقة ايل بينيتو للمغامرات التي يوجد فيها جسور ومنصات للتسلق مع وجود كافة معدات السلامة والأمان.
  • حديقة مغامرات الضفادع الطائرة من المغامرات المميزة التي يجب ان لا تفوتك وهذه الحديقة موجودة في ريفا دل غارد..
  • يعتبر التزلج في يوم مشمس من أنشطة ترفيهية في ايطاليا التي يمكنك القيام بها في بلوز بريكسن الإيطالية كما يمكن ممارسة ركوب الدراجة والمشي لمسافات طويلة.
  • التمتع بركوب سيارات الدفع الرباعية على مرتفعات أوستا ضمن الغابات والجبال الخلابة.

أفضل أنشطة ترفيهية في ايطاليا للأطفال

توفر ايطاليا أماكن ترفيهية للأطفال للاستمتاع بوقتهم وقضاء أسعد الأوقات برفقة عائلتهم، ومن الأماكن التي يجب ان لا تفوتها لأطفالك هي:

  • المكان المثالي للأطفال هو تانيلاز بارك الذي يعتبر مكان المثالي لإقامة حفلات أعياد الميلاد فهو مكان مغطى بالكامل ويمكن زيارته في جميع فصول السنة ويتميز بوجود مطعم فاخر ومساحات استراحة خلابة والعاب الكرتونية ورياضية وترامبولين وحلبة تسلق وغيرها من الألعاب التي يفضلها الأطفال.
  • حديقة ايل بينيتو للمغامرات للأطفال المحبين تسلق المنصات وعبور الجسور وخوض مغامرة مع محترفين في مجال التسلق وبكل ثقة مع وبوجود معدات الحماية والسلامة.
  • حديقة مغامرات الضفادع الطائرة المناسبة للأطفال لجميع الأعمار حيث يوجد لكل عمر مستوى مغامرة خاص به.
  • زيارة المركز الترفيهي الرائع للواقع الافتراضي الذي يحوي على أحدث التكنلوجية المستخدمة في خلق عالم افتراضي ساحر ويعتبر هذه المركز من المراكز الأمنة والمفضلة للأطفال لقضاء نوع من المغامرة التكنلوجية وتجربة بصرية وحسية لا مثيل لها.

تعد ايطاليا ايقونة من الجمال ومركز للأنشطة ترفيهية في ايطاليا، مما جعل منها مركز مهم للسياحة ونقطة جذب لجميع محبي التمتع بالطبيعة والمغامرة بأنن واحد.

ماهي أكثر المدن الإيطالية شهرةً من حيث السياحة؟

هناك العديد من المدن الإيطالية وجميعها تتميز بجمالها وسحرها، ولكنة من أكثر المدن شهرةً في ايطاليا نجد:
روما – فلورنسا – فينيسيا- ميلانو- نابولي – فيرونا- تورينو – بولونيا- بيروجيا- جنوة.

ماهي أنشطة ترفيهية في ايطاليا يمكن القيام بها؟

هناك العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكن القيام بها في ايطاليا بعضها ذكرنا في المقال ويمكن أن نزيد عليها:
التجول في مسار مايا- ركوب قوارب التجذيف في فيرونا رافتينغ – مشاهدة الحيتان والدلافين في بيئتها الطبيعية في مركز جنوة وقبالة ساحل ليغوريا-

اقرأ أيضاً