fbpx

9 من أفضل شركات الأثاث الإيطالي

يتم تقدير الأثاث الإيطالي وبيعه في جميع أنحاء العالم، لكونه من بين أفضل الأثاث من حيث الصناعة والأقمشة والمتانة والتصميم الحديث والجودة العالية، ولمعرفة أفضل الشركات المصنعة للأثاث الإيطالي؟ إليكم مقالتنا التي تحدثنا من خلالها بكافة التفاصيل حول هذا الموضوع تابعوا القراءة معنا.

9 من أفضل الشركات المصنعة للأثاث الإيطالي

نضع بين أيديكم فيما يلي قائمة شاملة لأفضل الشركات المصنعة للأثاث الإيطالي والتي تعتبر مشهورة عالمياً وهي كالتالي :

  • شركة شاتو دي اكس Chateau d’Ax
  • شركة بولترونيسوفا Poltronesofà
  • شركة مولتيني Molteni
  • شركة ميزون فالنتينا Maison Valentina
  • شركة فيندي كاسا Fendi Casa
  • شركة لوكسو Luxxu
  • شركة سمانية smania
  • شركة سيلفا Selva
  • شركة كاليجاريس Calligaris

شرح مفصل حول تسعة من أشهر شركات الأثاث الإيطالي

ضمن فقرتنا التالية سنشرح لكم بالتفصيل حول أهم ما يميز كل مصنع من مصانع و شركات الأثاث الإيطالي بالإضافة للرابط الرسمي للتسوق منها مباشرةً:

1- شركة شاتو دي اكس Chateau d’Ax

الاسم بلا شك فرنسي، لكن كل شيء آخر إيطالي تماماً، يمتلك Chateau d’Ax العديد من خطوط الإنتاج للأثاث من التصميم الحديث إلى الفخامة، بما في ذلك غرف الجلوس والنوم وغرف الطعام كلها مصنوعة بدقة في إيطاليا، وهي واحدة من أشهر الشركات والماركات بصناعة الأثاث الإيطالي.

الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة Chateau d’Ax للأثاث في إيطاليا

تعبيرية عن الشركات المصنعة للأثاث الإيطالي- أثاث غرفة معيشة
تعبيرية عن الشركات المصنعة للأثاث الإيطالي- أثاث غرفة معيشة

2- شركة بولترونيسوفا Poltronesofà

Poltronesofà هي شركة تصنيع أثاث تأسست في فورلي في عام 1995، عرفت الشركة على مر السنين كيف تثبت نفسها وتصبح رائدة في إيطاليا في إنتاج الأثاث وإكسسوارات المفروشات والأرائك والكراسي بذراعين المريحة والعملية وهي الآن تعتبر من ضمن قائمة أفضل شركات تصنيع الأثاث الإيطالي.

الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة بولترونيسوفا لصناعة الأثاث الإيطالي

3- شركة مولتيني Molteni

شركة Molteni هي شركة رائدة في قطاع الأثاث منذ عام 1939 تأسست في Giussano، بالقرب من ميلانو وحصلت على مر السنين على العديد من الجوائز لمجموعاتها.

في السبعينيات قامت Molteni بإنشاء تصميمات داخلية للفنادق وسفن الرحلات البحرية والمتاجر والمسارح الدولية ونجحت بوضع بصمتها بين أفضل العلامات التجارية لصناعة الأثاث الإيطالي من خلال تعاونها مع أشهر المصممين في العالم.

الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة مولتيني للأثاث الإيطالية

4- شركة ميزون فالنتينا Maison Valentina

Maison Valentina هي علامة تجارية تتعامل حصرياً مع أثاث الحمام الفاخر، إبداعاته المتميزة للغاية تلبي ذوق المستخدمين الأكثر غرابة، الذين يبحثون عن أثاث حمام فاخر عملي يشبه الأعمال الفنية الحقيقية، ميزون فالنتينا هو في الواقع سيد في إنشاء تصميمات فريدة وجذابة وهو من بين أفضل شركات الأثاث الإيطالية.

الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة Maison Valentina لصناعة الآثاث في إيطاليا

5- شركة فيندي كاسا Fendi Casa

دخلت Fendi العلامة التجارية المشهورة للأزياء الإيطالية قطاع الأثاث الفاخر في عام 1987 وأصبحت على الفور واحدة من أشهر العلامات التجارية للأثاث الفاخر الإيطالي، من خلال اتباعها لأسلوب Fendi Casa الذي يعتمد على الدمج بين التقاليد و التصاميم المعاصرة في تصنيع الأثاث بطريقة مبتكرة.

الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة فيندي كاسا للآثاث في إيطاليا

6- شركة لوكسو Luxxu

شركة Luxxu هي من بين العلامات التجارية المعروفة فيما يتعلق بالأثاث الفاخر، تكمن خصوصية هذه الشركة في المزج بين إلهام التصميم الداخلي والمواد الثمينة مثل الذهب والكريستال وكريستال سواروفسكي والمخمل، هذه التقنية هي التقنية الحرفية التي تميز أثاثها الذي مناسب للمنازل الفاخرة.

الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة لوكسو في إيطاليا لصناعة الأثاث

7- شركة سمانية smania

تأسست شركة في عام 1967 من قبل Alberto Smania تصنع الشركة منتجات مخصصة للعملاء الذين يقدرون التصميمات الداخلية الفريدة والشخصية، تتميز معظم منتجاتها بأنها مصنوعة يدوياً وبأنها متنوعة وفريدة ومناسبة لجميع المنازل.

الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة smania الإيطالية للأثاث

شركةsmania من أفضل الشركات المصنعة للأثاث الإيطالي

8- شركة سيلفا Selva

Selva هي العلامة التجارية الإيطالية للأثاث الجيد، تقدم مجموعات متنوعة من الأثاث الحديث بتصميم يرضي جميع العملاء، استطاعت على مر السنوات أن تحافظ على الجودة العالية لأثاثها الذي يحمل الذوق الإيطالي.

الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة Selva الإيطالية للأثاث

9- شركة كاليجاريس Calligaris

تعمل Calligaris في قطاع التصميم الداخلي منذ عدة سنوات، أسسها أنطونيو كاليجاريس عام 1923، وتوسعت على مر السنين ولديها اليوم متاجر في 90 دولة حول العالم، حيث تقوم بتسويق أنواع مختلفة من منتجات الأثاث من غرفة المعيشة إلى غرف النوم، بالإضافة للإكسسوارات المنزلية والإضاءة وأثاث للفنادق والمطاعم.

الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة كاليجاريس لصناعة الأثاث الإيطالي

ما هي أنماط الأثاث في إيطاليا ؟

تقوم شركات الأثاث الإيطالي على تصنيع ثلاثة أنماط من الأثاث هي:

1 – الأثاث الإيطالي الكلاسيكي

يشتهر الأثاث الإيطالي الكلاسيكي بتصميماته المتطورة والزخرفية، والتي غالباً ما تتضمن منحوتات متقنة وأقمشة فاخرة، يعتبر خيار مثالي للأفراد الذين يقدرون الجمال الدائم والفنية الماهرة، حيث أن هذه القطع لديها القدرة على الاعتزاز بها ككنوز عائلية.

2 – الأثاث الإيطالي الحديث

يتميز الأثاث الإيطالي الحديث بتصميماته الأنيقة وجماله البسيط، وغالباً ما يتضمن أحدث التطورات التكنولوجية، مما يضفي لمسة عصرية على التصميم الإيطالي التقليدي، إنه مثالي للأفراد الذين يفضلون التصميمات الداخلية الأنيقة والمرتبة.

3 – الأثاث الإيطالي المستدام

يوفر الأثاث الإيطالي المستدام خيارات أنيقة صديقة للبيئة، وتلبي الاهتمام المتزايد بالمسؤولية البيئية، بحيث من خلال اختيار الأثاث الإيطالي المستدام، يمكنك تقليل بصمتك البيئية مع الاستمرار في الاستمتاع بقطع جمالية ومصممة جيداً ومصنوعة من مواد معاد تدويرها.

وإلى هنا نأتي إلى نهاية حديثنا عن الشركات المصنعة للأثاث الإيطالي راجين لكم كل الفائدة.

  1. ما هي أشهر اسماء شركات الأثاث الإيطالي ؟

    هناك العديد من شركات الأثاث الإيطالي المشهورة ومن أشهرها :
    porro
    Arflex
    Molteni & C
    cassina

  2. هل من الممكن استيراد أثاث من إيطاليا ؟

    هناك العديد من شركات ومواقع بيع الاثاث في إيطاليا التي تشحن لخارج إيطاليا سواء للدول الموجودة ضمن أوروبا أو خارجها.

  3. ما هي اشهر مواقع شراء الأثاث في إيطاليا؟

    من أشهر مواقع شراء الأثاث في إيطاليا :
    موقع cassina
    موقع Arflex
    موقع zanotta
    موقع Molteni & C
    موقع Cappellini وغيرها من المواقع الأخرى تحدثنا عنها ضمن مقالنا السابق

  4. هل من الممكن إيجاد أثاث إيطالي خارج إيطاليا؟

    أنشأت ماركات الأثاث الإيطالية صالات عرض وشركاء بيع بالتجزئة في مختلف البلدان على مستوى العالم، علاوة على ذلك، فإن توفر التسوق عبر الإنترنت قد سهّل بشكل كبير إمكانية الوصول إلى الأثاث الإيطالي من أي مكان.

مواضيع ذات صلة