fbpx

5 من أفضل مواقع شراء الأثاث في روسيا

من بعد جائحة كورونا التي اجتاحت العالم ازداد الطلب على مواقع شراء الأثاث عبر الأنترنت بمعظم دول العالم ومن ضمنها روسيا التي تحتوي على عدد كبير من متاجر ومواقع الأثاث.

ومن خلال مقالتنا لليوم سنتحدث حول أشهر وأفضل مواقع شراء الأثاث في روسيا تابعوا قراءة المقال لمعرفة التفاصيل.

أفضل مواقع شراء الأثاث في روسيا

لشراء أثاث عالي الجودة وأنيق لمنزلك في روسيا ما عليك سوى زيارة مواقع شراء الأثاث عبر الإنترنت في روسيا التي سنذكر لك أشهرها في السطور القادمة :

مواقع شراء الاثاث في روسيا موقع هوف Hoff

تأسست شركة Hoff الروسية عام 1996، وهي من أكبر شركات الأثاث وأكثرها شهرة في روسيا، تفتخر ماركة هوف بأثاثها المصمم بشكل خاص ومميز على الطراز الحديث والكلاسيكي وذلك من خلال تعاونها مع أفضل موردي المواد والأقمشة والأخشاب في العالم.

يقدم متجر Hoff عبر الإنترنت مجموعة من الأثاث الحديث من الأرفف والخزائن وغرف المعيشة إلى غرف النوم والطعام والأدوات المنزلية الأخرى بأحجام وأشكال تتناسب مع جميع المنازل وبأسعار منخفضة عدا عن العروض التي تصل في بعض الأحيان إلى 50 %.

يمكنكم زيارة موقع هوف عبر الرابط التالي : https://hoff.ru/

موقع Stolplit

يعتبر موقع Stolplit من المواقع المثالية لكل الأذواق وذلك من خلال تشكيلته الواسعة من الأثاث المصمم بأحجام وأشكال تتناسب مع مساحات جميع المنازل وبجودة عالية جداً.

يحتوي Stolplit على أثاث لغرفة النوم والأطفال والمطبخ والحمام وغرفة المعيشة وحتى أثاث المكاتب، مع خدمة توصيل مجانية إلى المنزل وبأسعار تسمح لك بتجهيز المنزل بالكامل بميزانية قليلة.

يتيح لك موقع Stolplit إمكانية الدفع عند الاستلام أو عن طريق بطاقة الائتمان مع إمكانية إعادة المنتج بعد استلامه خلال مدة أقصاها 14 يوم، مما يجعله أحد أفضل مواقع شراء الأثاث عبر الانترنت في روسيا.

يمكنكم زيارة موقع Stolplit عبر الرابط التالي : https://www.stolplit.ru

مواقع الأثاث في روسيا موقع BestMebelShop

إذا كنت ترغب بالحصول على أثاث مصنوع حسب طلبك، فإننا ننصحك بالتوجه إلى موقع BestMebelShop، يتضمن كتالوج الموقع أكثر من 30000 منتج مصنوع من خشب الزان، والسنديان لأثاث غرف النوم والاطفال والمعيشة والطعام والمكاتب بتصميم حديث وكلاسيكي يناسب جميع الأذواق.

يقدم موقع BestMebelShop خدمة توصيل سريعة ومجانية مع خدمة تركيب، يمكنكم زيارة موقع BestMebelShop عبر الرابط التالي : https://www.bestmebelshop.ru/

موقع YourRoom

إذا كنت تبحث عن قطعة الأثاث المثالية لإكمال غرفتك فإننا ننصحك بزيارة موقع YourRoom الذي يعتبر من المواقع المشهورة ببيع الأثاث في روسيا، يتميز أثاث الموقع بأنه مريح وعملي وبأنه مصنوع بتقنية وجودة عالية بتصاميم كلاسيكية وحديثة وبأسعار منخفضة.

يمكنكم زيارة موقع YourRoom عبر الرابط التالي : https://yourroom.ru/

موقع Mebel-top

يحتوي موقع Mebel-top على كل أنواع الأثاث الذي يمكن أن يحتاجه المنزل من أثاث غرف النوم والمعيشة إلى أثاث غرف الطعام والأطفال، يتم تسليم البضائع مجاناً في موسكو، مع إمكانية الدفع عند الاستلام او عن طريق بطاقة الائتمان.

تتيح فلاتر البحث الموجودة على موقع Mebel-top الحصول على قطعة الأثاث اللازمة بسرعة، وفي حال أعجبتك قطعة غير متوفرة يمكنك تفعيل التنبيهات ليصلك إشعار على بريدك الالكتروني في حال توفرها.

يمكنكم زيارة موقع Mebel-top عبر الرابط التالي : https://www.mebel-top.ru

مواضيع ذات صلة

ما هي أشهر مواقع بيع الاثاث في روسيا ؟

هناك العديد من مواقع بيع وشراء الأثاث في روسيا ومن أشهر هذه المواقع ما يلي :
موقع Mebel-top
موقع YourRoom
موقع BestMebelShop
موقع Stolplit
موقع Hoff