fbpx

أفضل مواقع التسوق في سويسرا عبر الأنترنت

التسوق عبر الإنترنت له جانبه المظلم بحيث لا يمكنك التسوق من أي موقع دون أن يكون لديك بعض المعلومات عنه وخاصةً إذا كنت مقيم جديد بإحدى الدول التي تحتوي على الألاف من مواقع التسوق عبر الإنترنت كسويسرا، وسنطلعكم من خلال مقالتنا لليوم على أفضل مواقع التسوق في سويسرا عبر الإنترنت وأكثرها مصداقية تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

قائمة أفضل مواقع التسوق في سويسرا عبر الإنترنت

هناك عدد كبير من مواقع التسوق في سويسرا المشهورة بخدمة عملائها الرائعة ومصداقيتها وبمنتجاتها المتنوعة وفيما يلي إليكم أفضل وأشهر هذه المواقع:

  1. موقع زالاندو Zalando
  2. موقع دي جي تيك digitec
  3. موقع بريك Brack
  4. موقع جلاكوس Galaxus
  5. موقع أمازون Amazon
  6. موقع أبل Apple
  7. موقع ميغروس Migros
تعبيرية - مواقع التسوق في سويسرا عبر الأنترنت
تعبيرية – مواقع التسوق في سويسرا عبر الأنترنت

مراجعة شاملة لأفضل مواقع التسوق في سويسرا

نقدم لكم هذه المراجعة لأفضل وأشهر مواقع التسوق الالكتروني في سويسرا على الشكل التالي :

1 . موقع زالاندو Zalando

Zalando هي واحدة من عمالقة مواقع التسوق عبر الإنترنت في أوروبا وسويسرا، ستجد من خلال الموقع ملابس من أكبر ماركات الأزياء في العالم، من الملابس النسائية، والملابس الرجالية، والأحذية وملابس الأطفال، يقدمون مزيجاً من العلامات التجارية بأسعار جيدة ويوصلون إلى جميع أنحاء سويسرا وأوروبا.

موقع زالاندو للتسوق عبر الانترنت في سويسرا

2 . موقع دي جي تيك digitec

تعد Digitec أكبر بائع تجزئة عبر الإنترنت في سويسرا، لدى الموقع 10 متاجر فعلية في جميع أنحاء سويسرا، الموقع متخصص في الإلكترونيات، لذلك ستجد أكبر وأفضل المنتجات من الطائرات بدون طيار والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في مكان واحد، وهو من بين أشهر المواقع للتسوق عبر الانترنت في سويسرا.

موقع digitec للتسوق عبر الانترنت في سويسرا

3 . موقع قوس Brack

Brack هي واحدة من أفضل الأماكن في سويسرا للتسوق عبر الإنترنت، التي توفر مجموعة مختارة من السلع التقنية، مثل الكاميرات وأجهزة الكمبيوتر التي تم إنشاؤها بواسطة العلامات التجارية المعروفة، والأدوات المنزلية والأجهزة، بحيث يمكنك الحصول على Dyson و Philips و Remington و Bosch والمزيد، بالإضافة إلى وجود قسم سوبر ماركت كامل عبر الموقع.

موقع قوس للتسوق عبر الانترنت في سويسرا

4 . موقع جلاكوس Galaxus

Galaxus هو الموقع الشقيق لـ digitec.ch. يقدم مجموعة أوسع قليلاً من المنتجات مع الاستمرار في تقديم مجموعة مختارة من العناصر التقنية، تجد في الموقع كل شيء، بدءاً من الأعمال اليدوية والألعاب والأدوات المنزلية مروراً باللوازم المكتبية ومنتجات لحيواناتك الأليفة وغيرها من المنتجات، إنه متجر شامل لأي شيء ترغب بشراؤه في سويسرا.

موقع جلاكوس Galaxus للتسوق عبر الانترنت في سويسرا

5. .موقع أمازون Amazon

لا يحتاج موقع أمازون إلى مقدمة إنه أحد أكبر مواقع التسوق عبر الإنترنت في العالم، يمكنك من خلاله شراء أي شيء حرفياً من الإلكترونيات إلى الملابس والاثاث وغيرها من المنتجات، يتميز الموقع بخدمة العملاء الممتازة، وبعروضه الدائمة وأسعاره المعقولة.

موقع أمازون Amazon للتسوق عبر الانترنت في سويسرا

6 . موقع أبل Apple

يتمتع عملاق التكنولوجيا بحضور قوي في سويسرا، يقدم الفرع السويسري أحدث الإصدارات في التكنولوجيا الذكية مثل iPad و Apple Watch و iPhone مع عروض قوية وخدمة عملاء ممتازة.

موقع أبل للتسوق عبر الانترنت في سويسرا

7 . موقع ميغروس Migros

ميغروس هو أحد متاجر البيع بالتجزئة عبر الانترنت في سويسرا يعمل من خلال عدد من المتاجر الفعلية العديد منها متخصصون كسوبر ماركت، يقدمون أصناف البقالة بالإضافة إلى ذلك، لديهم أدوات منزلية وأدوات مطبخ أيضاً وهو واحد من بين أشهر المتاجر للتسوق عبر الانترنت في سويسرا.

موقع ميغروس في سويسرا للتسوق عبر الانترنت

خاتمة :

تتوفر في سويسرا تجربة تسوق ممتازة عبر الإنترنت بفضل مجموعة واسعة من المواقع التي تقدم منتجات عالية الجودة ومتنوعة في مختلف الفئات. سواء كنت تبحث عن التقنية، الموضة، الملابس، الإلكترونيات، البقالة، أو الأدوات المنزلية، فإن هذه المواقع توفر خيارات متعددة تلبي احتياجات جميع المتسوقين. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة تسوق مريحة وآمنة والاستفادة من خدمات التوصيل الفعالة.

مواضيع ذات صلة

ما هي أشهر مواقع التسوق في العالم؟

هناك عدد كبير من مواقع التسوق عبر الانترنت المشهورة حول العالم من أبرزها :
موقع الأمازون
موقع علي اكسبريس
موقع اي باي وغيرها من المواقع

ما هي أشهر مواقع التسوق في سويسرا عبر الانترنت ا؟

هناك الكثير من المواقع المشهورة والمعروفة للتسوق في سويسرا والتي تحدثنا حول أشهرها ضمن مقالنا.

ماذا أشتري من سويسرا؟

الساعات من أكثر ما تشتهر به سويسرا من حيث الماركات والجودة والسعر المعقول مقارنة بالدول الأخرى، لا تضيع فرصة شراء ساعة سويسرية عند زيارتك لسويسرا.