fbpx

5 من أفضل مواقع التسوق الالكتروني في هولندا

أصبحت مواقع التسوق الالكتروني في هولندا تساعد زائريها في تلبية كافة الاحتياجات الضرورية من المطاعم والمحلات التجارية والمولات والسوبر ماركات وحتى من الصيدليات إلى عتبة المنزل دون الحاجة لمغادرة المنزل وإضاعة الوقت في التسوق.

في مقالنا هنا سوف نذكر 5 من مواقع التسوق الالكتروني في هولندا التي تلبي كافة الاحتياجات والمستلزمات الرئيسية.

أفضل مواقع التسوق الالكتروني في هولندا
أفضل مواقع التسوق الالكتروني في هولندا

قائمة 5 من أفضل مواقع التسوق الالكتروني في هولندا

هناك عدد كبير من مواقع اون لاين في هولندا تقدم خدماتها في شتى مجالات الحياة، ولكن نحن اليوم سوف نذكر 5 من هذه المواقع ونحاول أن تكون هذه المواقع تغطي الاحتياجات الضرورية لكل شخص، ونذكر من هذه المواقع:

  • موقع زالاندو Zalando
  • موقع كوول بلو Coolblue
  • موقع بول bol.com
  • موقع ألبرت هاين Albert Heijn

مراجعة لأفضل مواقع التسوق الالكتروني في هولندا

نقدم لكم مراجعة سريعة لأفضل مواقع التسوق الالكتروني في هولندا التي اخترناها لكم :

موقع زالاندو Zalando

يعتبر موقع زالاندو Zalando من أفضل مواقع التسوق الالكتروني في هولندا في مجال الملابس النسائية والرجالية والأطفال بكافة المقاسات والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والأحذية والحقائب النسائية.

ويعرض الموقع الملابس الجديدة والمستعملة التي تكون بأسعار منخفضة جداً بمقارنتها مع الألبسة الجديدة، ويتم معاينة الألبسة المستعملة بشكل دقيق لتكون مطابقة للألبسة الجديدة من ثم يتم عرضها على الموقع.

زيارة موقع زالاندو Zalando

رابط تحميل تطبيق موقع زالاندو Zalando على هواتف الاندرويد

موقع كوول بلو Coolblue

الذي يميز موقع كوول بلو Coolblue أنه أكبر مواقع التسوق الالكتروني في هولندا في مجال الالكترونيات، حيث يتضمن الموقع مجموعات كبيرة من الالكترونيات وألواح الطاقة الشمسية ومحطات الشحن، ويتضمن كل منتج معروض على الموقع مواصفاته بشكل تفصيلي مع تحديد سعره،

يمكن الدخول إلى موقع كوول بلو Coolblue واستعراض جميع الالكترونيات المعروضة على الموقع مع المواصفات والميزات بشكل تفصيلي بالإضافة للسعر عبر: زيارة الموقع الرسمي

رابط تحميل تطبيق كوول بلو Coolblue على الهواتف.

موقع بول bol.com

يعتبر موقع بول bol.com من أكبر المواقع الالكترونية في هولندا، حيث يتضمن الموقع كل شيء يبحث عنه الزائر من الملابس لكافة الأعمار والأجناس وبمخلف الموديلات التي تناسب جميع الأذواق، ومستحضرات التجميل والعطورات والاكسسوارات وقسم خاص للكتب والالكترونيات وأدوات المطبخ وألعاب الأطفال والأدوات الطبية حتى يمكن أن تجد قسم للمعدات الرياضية ومستلزمات التخييم وكل ما يخطر في ذهنك.

لتمتيع نظرك بكافة المنتجات على موقع بول bol.com ما عليك إلا الدخول والبحث في القسم الذي ترغب به من خلال زيارة الموقع الرسمي

رابط تحميل تطبيق بول bol.com.

موقع ألبرت هاين Albert Heijn

يعتبر ألبرت هاين Albert Heijn أكبر موقع الكتروني لسلسلة سوبر ماركات في هولندا، التي تقدم أجود أنواع المنتجات بالإضافة لوصفات تحضير الطعام و التسوق بطرق مبتكرة عن طريق طوابع الشراء الرقمية مما يجعل التسوق أكثر خصوصية بتكاليف قليلة.

يتميز الموقع بعرض المنتج وسعره مباشرةً، بالإضافة للخصومات التي تعرض على المنتجات بشكل مستمر.

زيارة موقع ألبرت هاين Albert Heijn الرسمي

رابط تحميل ألبرت هاين Albert Heijn

موقع وي كامب Wehkamp 

موقع Wehkamp من أفضل مواقع التسوق الالكتروني في هولندا في مجال الألبسة ، لديع أكثر من 400000 منتج مختلف من أكثر من 2500 علامة تجارية في مجال الموضة.

يحظى هذا الموقع بعدد زوتر كبير وضخم يصل إلى أكثر من 600000 زائر يومياً و يخدم الموقع 2.9 مليون عميل منتظم.

للتمتع بالتسوق من هذا الموقع يمكن زيارة الموقع الرسمي

رابط تحميل تطبيق وي كامب Wehkamp 

موسم التخفيضات في هولندا

يتم عرض تخفيضات على المنتجات الشتوية والصيفية في هولندا سواء في المولات أو المحلات التجارية أو عبر مواقع التسوق الالكتروني في هولندا .

ويختلف توقيت موسم تخفيضات الصيفة عن وقت تخفيضات الشتوية، حيث يستمر موسم التخفيضات الشتوية في هولندا طوال شهر يناير، بينما تكون مواسم التخفيضات الصيفية في شهر أغسطس.

أصبح التسوق عبر الانترنت في هولندا أكثر استخداماً ، حيث شهدت مواقع التسوق الالكتروني في هولندا إقبالاً كبيراً من مستخدميها واستهلاك كبير للمنتجات المعروضة من كافة الأنواع والأصناف.

  1. ماهي أشهر محلات الماركات العالمية في أمستردام؟

    ميسون دي بونيتيري Maison de Bonneterie – ديور أمستردام Dior Amsterdam – كارل لاغرفيلد أمستردام Karl Lagerfeld Amsterdam- آي دبليو سي أمستردام IWC Amsterdam

  2. كم تبلغ تكاليف المعيشة في هولندا؟

    تختلف تكاليف المعيشة في هولندا من المدن الكبرى عن المدن الصغر، كما تختلف تكاليف المعيشة في أمستردام عاصمة هولندا، حيث يبلغ التكاليف الشهرية لأسرة مكونة من أربعة أفراد في أمستردام 3656.24 دولار، بينما تقدر التكاليف الشهرية لشخص واحد في أمستردام ب 1.029.59 دولار.

  3. هل يتوفر موقع أمازون في هولندا؟

    نعم، يعتبر موقع امازون من المواقع الرائدة في هولندا في مجال التسوق غبر الانترنت لكافة المنتجات سواء من الملابس أو الإكسسوارات او العطور أو الحقائب أو الأحذية أو مستحضرات التجميل.

  4. ما هي منتجات هولندا؟

    الصناعات الرئيسية
    ومن الأغذية الرئيسية هناك منتجات الألبان خاصة الزبد والجبن والحليب المصّنع والبيض. وتعدُّ هولندا واحدة من أكبر منتجي الجبن في العالم. وتشمل المنتجات الغذائية الأخرى وبنجر السكر والشوكولاتة واللحم المصنّع.
    والصناعات الكيميائية تنتج العقاقير والأسمدة والدهانات وأعمال البلاستيك والمطاط الصناعي.

اقرأ أيضاً