fbpx

4 من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في بلجيكا

اذا كنت مقيم في بلجيكا ولا تمتلك الوقت الكافي للذهاب للتسوق من المحلات وبحاجة لشراء العديد من الأشياء سواء لنفسك أو لمنزلك فإننا سنسهل عليك ذلك من خلال قائمتنا حول أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في بلجيكا تابعوا القراءة معنا لمعرفة كافة التفاصيل حول هذه المواقع.

4 من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في بلجيكا

هناك الكثير من مواقع التسوق الإلكتروني في بلجيكا التي يتم استخدامها بشكل كبير من قبل الأجانب والمقيمين في بلجيكا بسبب تقدمه من خدمات وعروض وخصومات مغرية من أشهر هذه المواقع ما يلي :

  • موقع بول Bol
  • موقع كول بلو Cool blue
  • موقع أمازون Amazon
  • موقع ئي باي eBay

مراجعة كاملة حول أربعة من أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت في بلجيكا

نشرح لكم فيما يلي شرح كامل حول أربعة من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في بلجيكا وحول أهم ما يميز كل موقع على حدى بالإضافة لكيفية التسوق منه وغيرها من التفاصيل:

1- موقع بول Bol

بول Bol هو موقع تسوق إلكتروني هولندي، تأسس في عام 1999 وهو أكبر موقع للتسوق الإلكتروني في هولندا وبلجيكا، ويستخدمه أكثر من 11 مليون شخص.

يقدم موقع Bol مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الأجهزة الإلكترونية والأحذية والأدوات المنزلية والملابس والمواد الغذائية كما أنه يوفر خيارات شحن متنوعة للعملاء ويتيح خيارات دفع عديدة سواء عبر بطاقات الائتمان او الدفع عند الاستلام.

موقع الويب الرسمي لموقع بول

لوغو موقع بول - مواقع التسوق الإلكتروني في بلجيكا
لوغو موقع بول – مواقع التسوق الإلكتروني في بلجيكا

2- موقع كول بلو Cool blue

Coolblue هو موقع تسوق عبر الانترنت هولندي، تأسس أيضاً في عام 1999 وهو ثاني أكبر موقع تسوق إلكتروني في هولندا وبلجيكا، والأكثر شيوعاً بين الأجانب والمقيمين ويستخدمه أكثر من 7 ملايين شخص.

يحتوي موقع Coolblue على مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الأجهزة الإلكترونية والملابس الرجالية والنسائية والولادية والأحذية والأدوات المنزلية والمواد الغذائية الأساسية ومن أبرز مميزاته انه يوفر خدمة توصيل مجانية ويوفر خيارات توصيل وشحن عديدة كما ويوفر خيارات دفع لعملائه بالتقسيط أو دفع نقدي وهو واحد من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني في بلجيكا.

موقع الويب الرسمي لموقع كول بلو

لوغو موقع كول بلو - مواقع التسوق الإلكتروني في بلجيكا
لوغو موقع كول بلو – مواقع التسوق الإلكتروني في بلجيكا

3- موقع أمازون Amazon

يعتبر موقع أمازون واحد من عمالقة التجارة الإلكترونية الذي تم اطلاقه في أمريكا ثم انتشر تدريجياً ليصبح متوفر في جميع الدول حول العالم.

يمكن عن طريق موقع الأمازون شراء أي شيء يخطر على بالك من المنتجات بما في ذلك الأجهزة الإلكترونية والملابس والأحذية والأدوات والمستلزمات المنزلية والمواد الغذائية والكتب وآلات الموسيقى وحتى الألعاب.

وعلى الرغم من عدم توفر موقع امازون في بلجيكا إلا ان امازون فرنسا و امازون ألمانيا هو البديل الاكثر شيوعاً واستخداماً بين المقيمين في بلجيكا.

يتميز الموقع بعروضه وخصوماته المغرية التي يقدمها لعملائه والتي تصل احياناً إلى 50% عدا عن خدمات الشحن السريعة وخيارات الدفع التي يقدمها وهي واحد من أفضل وأقوى مواقع التسوق عبر الانترنت في العالم.

موقع الويب الرسمي لموقع امازون

لوغو موقع امازون  - مواقع التسوق الإلكتروني في بلجيكا
لوغو موقع امازون – مواقع التسوق الإلكتروني في بلجيكا

4- موقع ئي باي eBay

موقع ئي باي هو موقع تسوق إلكتروني بلجيكي تابع لشركة أمريكية، يوفر الموقع مجموعة واسعة من المنتجات لعملائه بما في ذلك الأجهزة الإلكترونية والملابس والأحذية والأدوات المنزلية والاكسسوارات المنزلية والاثاث والتحف والكتب بالإضافة للمواد الغذائية ومستحضرات التجميل وغيرها من المنتجات العديدة المتوفرة من أفضل العلامات التجارية ويتم توصيلها خلال فترة زمنية قصيرة جداً مع خيارات دفع عديدة، وهو متوفر باللغة الإنلكيزية والفرنسية والهولندية.

موقع الويب الرسمي لموقع ئي باي

لوغو موقع ئي باي  - مواقع التسوق الإلكتروني في بلجيكا
لوغو موقع ئي باي – مواقع التسوق الإلكتروني في بلجيكا

وفي ختام مقالنا لليوم حول مواقع التسوق الإلكتروني في بلجيكا قد يهمكم أيضاً الإطلاع على مواضيعنا الأخرى حول الهجرة والعيش في بلجيكا والتي سنذكرها لكم فيما يلي :

ما هو أفضل موقع لشراء الملابس في بلجيكا؟

هناك الكثير من المواقع التي يمكن عن طريقها التسوق لشراء الملابس في بلجيكا من أشهرها موقع امازون الذي يحتوي على أشهر الماركات العالمية للملابس ويقدم عروض مغرية وخصومات.

ما هو أفضل موقع لشراء السيارات في بلجيكا؟

يوجد الكثير من مواقع السيارات في بلجيكا سواء المستعملة أو الجديدة تحدثنا عنها بشكل مفصل ضمن مقالنا السابق

ما هو أفضل موقع تسوق عبر الانترنت في أوروبا؟

من أكثر المواقع المستخدمة من قبل المقيمين في اوروبا وتعتبر الأفضل هو موقع أمازون وموقع اي باي كونهم يوفرون كافة المنتجات من كافة الأنواع