fbpx

أفضل 6 من المتاجر الإلكترونية في فرنسا

تعتبر المنتجات الفرنسية منتجات عالمية وفائقة الجودة وذات إقبال كبير من العديد من المستهلكين ليس على مستوى فرنسا فقط بل على مستوى العالم، وجودة المنتجات الفرنسية وسع انتشار المتاجر الإلكترونية في فرنسا للتسويق عبر الانترنت وللشراء أونلاين، لذلك سوف نقدم لكم قائمة بأفضل المتاجر الإلكترونية في فرنسا ونترك لكم حرية الاختيار بين هذه المتاجر.

6 من أفضل المتاجر الإلكترونية في فرنسا

نضجت التجارة الالكترونية في فرنسا بشكل واضح حيث يوجد أكثر من 120ألف موقع تجاري إلكتروني في فرنسا، تجذب ملايين الزائرين الذين يفضلون التسوق عن طريق الانترنت، والحصول على طلبهم حتى باب المنزل، ومن عمالقة المتاجر الإلكترونية في فرنسا نجد:

متجر أمازون الفرنسي Amazon France

يعتبر أمازون فرنسا Amazon France من المتاجر الالكترونية الرائدة في مجال التسوق عبر الانترنت ، حيث يتيح لعملائه شراء مئات المنتجات المتنوعة بكل سهولة وسرعة ومصداقية، مع إمكانية ارجاع المنتج ، والحصول على العديد من عروض الخصومات والتنزيلات بشكل مستمر .

متجر كارفور فرنسا الإلكترونيcarrefour

متجر كارفور فرنسا الإلكترونيcarrefour
متجر كارفور فرنسا الإلكترونيcarrefour

متجر كارفور فرنسا carrefour من أكبر وأفضل المتاجر الإلكترونية الفرنسية في عرض منتجات العناية الشخصية والأعمال اليدوية والألعاب بالإضافة إلى الكهربائيات، والتسوق اليومي من المطاعم أو الماركات، ويمكن الحصول على خصومات مميزة تصل حتى 70%.

متجر سيفورا sephora الفرنسي

تعتبر مستحضرات التجميل الفرنسية غنية عن التعريف، لذلك اذا كنتم تبحثون عن متاجر تقدم مستحضرات التجميل والعناية الشخصية الفرنسية فالحل الأفضل التوجه إلى متجر سيفورا الفرنسي sephora، الذي يقدم أكثر من 3000 ماركة تجارية في مجال التجميل، والعطور، ومستحضرات العناية بالبشرة، وكل ما تحتاجه المرأة العصرية لحياتها اليومية، ويمكنكم الاستفادة بشكل دائم من العروض والخصومات التي تتجدد بين الحين والآخر، لذلك عليكم التردد بشكل دائم على متجر سيفورا الالكتروني للاستفادة هذه العروض.

متجر سي ديسكاونت Cdiscount الالكتروني في فرنسا

يعتبر متجر سي ديسكاونت Cdiscount من ثالث أكبر المتاجر الإلكترونية في فرنسا الرائدة في مجال الأجهزة الكهربائية، والأجهزة المنزلية، والالكترونيات، والأدوات والمعدات الرياضية والعديد من الأشياء الأخرى التي تحتاجها.

كما يمكن من خلال متجر Cdiscount شراء وبيع السيارات القديمة وتسليم السيارة حتى باب المنزل، ويقدم خدمات في مجال الانترنت وباقات الاتصالات، لذلك يعتبر من المتاجر المميزة في فرنسا.

متجر لويس فيتون الفرنسي Louis Vuitton France

متجر لويس فيتون الفرنسي Louis Vuitton France
متجر لويس فيتون الفرنسي Louis Vuitton France

لا تتوقف جودة المنتجات الفرنسية فقط على الكهربائيات، أو مستحضرات التجميل، أو الالكترونيات، بل تتعداها إلى الملابس الفرنسية المعروفة بالماركات الشهيرة التي تحظى بإعجاب الجميع من كافة انحاء العالم، لذلك بتوجهكم إلى متجر لويس فيتون الفرنسي Louis Vuitton France سوف تحصلون على أفضل الملابس الفرنسية المصنعة باليد من قبل أخصائيين رائدين في هذا المجال، بالإضافة للحقائب الفرنسية المقاومة للماء وذات جودة عالية في التصنيع، ولا تكتمل زيارة المتجر دون اقتناء الاكسسوارات المميزة والمتنوعة المعروضة فيه.

متجر في بي VeePee

تعد الشركة من بين أفضل مواقع التجارة الإلكترونية في فرنسا، تأسست عام 2001 من قبل جاك أنطوان غرانيون وشركائه السبعة، ينشط متجر VeePee في العديد من المجالات مثل الأزياء، وإكسسوارات الموضة، والإلكترونيات، والمجوهرات، والمنتجات الرياضية، والساعات، والألعاب، والمعدات المنزلية، والعلامات التجارية المصممة، والنبيذ، ومبيعات الفلاش.

مزايا التسوق من خلال المتاجر الإلكترونية في فرنسا

التسوق من خلال المتاجر الالكترونية في فرنسا يتيح العديد من المزايا وهي:

  • الحصول على أرخص الأسعار.
  • القدرة على مقارنة المنتجات واختيار الأفضل والأنسب.
  • الحصول على قطع فريدة ومتميزة.
  • الاستفادة من العروض والتخفيضات والخصومات المتوفرة على المتاجر بشكل دائم.
  • التوصيل حتى باب المنزل.

عيوب التسوق من المتاجر الإلكترونية في فرنسا

مع تعدد إيجابيات التسوق من المتاجر الإلكترونية في فرنسا، فهذا لا يعني من خلوها من عيوب في بعض الجوانب على سبيل المثال:

  • وجود بعض المتاجر الفرنسية باللغة الفرنسية فقط ، حيث لا تكون مدعمة باللغات الأخرى على واجهتها الرئيسية
  • وجود متاجر إلكترونية فرنسية تقدم خدمات الشحن في فرنسا فقط.
  • تأخر في الشحن ، وخاصة اذا كان شحن دولي.

قد يهمك:

يوجد العديد من المتاجر الإلكترونية في فرنسا المتخصصة ببيع جميع المستلزمات وأشهر الماركات في جميع المجالات، ولكن قمنا بذكر بعض منها والتي تعتبر الأشهر والأكثر شعبية من ضمن قائمة متاجر إلكترونية فرنسية لا تعد ولا تحصى.

  1. ما هو أشهر موقع للتجارة الإلكترونية والتسوق في فرنسا؟

    يعتبر موقع أمازون الفرنسي من أشهر المواقع الإلكترونية في فرنسا؟

  2. ماهي طرق الدفع اثناء التسوق عبر المتاجر الإلكترونية في فرنسا؟

    اثناء الشراء من المتاجر الإلكترونية في فرنسا فأن أكثر طرق الدفع استخداماً عن طريق الخدمات ا التحويلات لمصرفية عبر الانترنت و البطاقات الائتمانية، وفي بعض المتاجر يتم استلام المبلغ اثناء التسليم على باب المنزل.

  3. ما هي أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت في فرنسا؟

    لويس فيتون، أمازون، سيفورا، كارفور

  4. ما أرخص موقع للتسوق عبر الإنترنت في فرنسا ؟

    موقع شينا من أفضل وأرخص مواقع البيع في فرنسا يتمركز هذا المتجر الإلكتروني في فرنسا لكل من يرغب في الشراء من فرنسا

اقرأ أيضاً