fbpx

أشهر مواقع البحث عن عمل في النمسا

إذا كنت من المقيمين الجدد في النمسا وتبحث عن عمل يتناسب مع خبرتك ومؤهلاتك أو كنت ترغب بتغيير مجال مهنتك فإننا من خلال مقالتنا لليوم سنعرفكم على أفضل وأشهر مواقع البحث عن عمل في النمسا لنساعدكم على إيجاد وظيفة أحلامكم بسهولة تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

قائمة أشهر مواقع البحث عن عمل في النمسا

هناك العديد من المواقع العالمية التي يمكن من خلالها البحث عن عمل في النمسا بما يتناسب مع مؤهلاتك العلمية وخبرتك ولمعرفة أشهر هذه المواقع إليكم القائمة التالية :

  1. موقع Monster
  2. موقع ليكندين LinkedIn
  3. موقع ستوب ستوني StepStone
  4. موقع glassdoor
  5. موقع The Local

مراجعة شاملة لأشهر مواقع البحث عن عمل في النمسا

فيما يلي نقدم لكم شرح عن مواقع البحث عن عمل في النمسا التي ذكرناها في القائمة أعلاه :

تعبيرية -أشهر مواقع البحث عن عمل في النمسا
تعبيرية -أشهر مواقع البحث عن عمل في النمسا

موقع Monster

موقع Monster (المعروف سابقاً باسم JobPilot.at) هو أحد أشهر مواقع الوظائف في النمسا، يمكنك من الحصول على وظيفتك المفضلة في إحدى الشركات الموثوقة في منطقتك بسهولة من خلال تقديمه لآلاف الإعلانات من عروض العمل.

يمكنك أيضاً من خلال موقع مونستر الحصول على إشعارات في حال توفر وظيفة جديدة تتناسب مع مؤهلاتك والسيرة الذاتية الخاصة بك كما يمكنك الإطلاع على تفاصيل العمل كالراتب وطبيعة العمل.

موقع مونستر للتوظيف في النمسا

موقع ليكندين LinkedIn

يعتبر LinkedIn واحد من أشهر المواقع للبحث عن العمل في العالم وفي النمسا أيضاً، من خلال موقع ليكندين يمكنكم تقديم السير الذاتية الخاصة بكم والحصول على الوظيفة التي تتناسب مع مؤهلاتكم وخبرتكم بسهولة كما يمكنكم التواصل مع أصحاب العمل مباشرةً للإطلاع على تفاصيل وطبيعة العمل.

كما يمكنكم من خلال موقع لينكدين الحصول على نصائح حول كيفية إجراء مقابلة العمل لأول مرة وكيفية تقديم السيرة الذاتية وإنشاء ملف شخصي.

الموقع الإلكتروني الرسمي لموقع ليكندين للتوظيف في النمسا

موقع ستوب ستوني StepStone

يحتوي موقع StepStone على ما يقرب من عشرة آلاف عرض عمل متاح في النمسا، يتميز موقع StepStone بواجهته البسيطة وبقوائمه التي يتم تحديثها بإستمرار، عدا عن إمكانية الحصول على معلومات متعمقة بشأن الراتب وطبيعة العمل والشركة، ويعتبر StepStone واحد من أشهر المواقع التي يستخدمها النمساويين للبحث عن عمل في النمسا.

الموقع الإلكتروني الرسمي لموقع StepStone للبحث عن عمل في النمسا

موقع glassdoor

باب زجاجي هي بوابة وظائف على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، لا يقتصر الأمر على عروض العمل في النمسا، بل يشمل أيضًا أيضاً عروض العمل في جميع أنحاء العالم.

يحتوي الموقع على أكثر من 52 ألف عرض عمل مختلف في مجالات توظيف متنوعة في النمسا، يقدم Glassdoor أيضاً عدد من المعلومات المتعلقة بمكان العمل للباحثين، يمكنك أيضاً تطبيق عوامل التصفية لمعرفة عروض العمل الجديدة أو القديمة وكذلك الوظائف المتاحة في منطقتك.

الموقع الإلكتروني الرسمي لموقع باب زجاجي للبحث عن عمل في النمسا

موقع The Local

The Local هي واحدة من أكبر بوابات الأخبار التي تقدم الأخبار باللغة الإنجليزية، وفي حال كنت تتساءل عن سبب ظهور بوابة أخبار في قائمة أفضل المواقع للبحث عن الوظائف، فما يجب عليك معرفته ان موقع المكتب المحلي من المواقع التي تعرض جميع الأخبار بالإضافة لوجود صفحة رئيسية تعرض فيها الوظائف المتاحة في النمسا وفي العديد من الدول الأوروبية.

ووفقاً لما سبق يمكنك من خلال موقع المحلي الإطلاع على الوظائف المتاحة في منطقتك والبحث عن الوظائف من خلال فلاتر البحث المتقدمة التي تمكنك من البحث عن الوظيفة التي تتناسب مع خبرتك ومؤهلاتك، وتعتبر من أفضل مواقع البحث عن فرص العمل في النمسا.

الموقع الإلكتروني الرسمي لموقع ذا لوجال للتوظيف في النمسا

مواضيع ذات صلة

ما هو راتب العامل في النمسا؟

يبلغ متوسط ​​الراتب السنوي في النمسا حوالي 48000 يورو.

كم يبلغ سعر ساعة العمل في النمسا؟

يبلغ متوسط أجر ساعة العمل الواحدة في النمسا 22 يورو.

ما هي شروط إقامة العمل في النمسا؟

للحصول على إقامة عمل في النمسا يجب توفر ما يلي:
جواز سفر
تأمين صحي
إثبات القدرة المالية على العيش في النمسا
عقد عمل من صاحب عمل في النمسا