fbpx

8 أشياء يجب فعلها في النمسا – اجمل الأماكن في النمسا

النمسا هي إحدى وجهات العطلات الأكثر شعبية في أوروبا لما تحتويه من مناظر طبيعية وأماكن سياحية وترفيهية عديدة، ومن خلال مقالتنا لليوم سنلقي نظرة على أهم 8 أشياء يجب فعلها في النمسا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

8 أنشطة يجب فعلها في النمسا

هناك الكثير من الأماكن السياحية والترفيهية في النمسا التي تستحق الزيارة حقاً ومن أشهر هذه الأماكن ما يلي :

جولة في قصور فيينا

يعتبر قصر هوفبورغ الإمبراطوري، الذي تم بناؤه في الأصل في القرن الثالث عشر، أحد أكثر معالم فيينا شهرةً، قبل أن يصبح المقر الرسمي لرئيس النمسا، كان بمثابة سكن شتوي للملكية.

تمنحك الجولات الرسمية للقصر رؤية فريدة للمجموعات الموجودة بالداخل، بما في ذلك جواهر التاج في الجناح السويسري، القصر هو أيضاً موطن لمتحف السيسي المخصص للإمبراطورة إليزابيث، والشقق الإمبراطورية حيث عاشت مع الإمبراطور فرانز جوزيف.

ومن قصور فيينا التي لا يمكن تجاهلها أيضاً قصر شونبرون الذي يعد أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، بُني على طراز الروكوكو على مدار سنوات عديدة، ويضم الآن 1441 غرفة، يمكنك التجول في العديد منها.

أشياء يجب فعلها في النمسا
أماكن سياحية في النمسا

اذهب للتزلج في سانت أنتون آم أرلبيرج

تعد النمسا إلى جانب سويسرا، الوجهة الأكثر شعبية للتزلج في أوروبا، توجد منتجعات تزلج مذهلة في النمسا، من كيتزبوهيل وموقعها المثالي بالقرب من إنسبروك الجميلة إلى ليخ-زورس أم أرلبيرغ المفضلة لدى المشاهير.

أشياء يجب فعلها في النمسا
أشياء يجب فعلها في النمسا

قم بزيارة هالستات Hallstatt

تعتبر Hallstatt واحدة من أكثر الأماكن الخلابة التي يمكن زيارتها في النمسا، والتي تبدو وكأنها مدينة من قصة خيالية، فيها جبال الألب الشاهقة، والمباني الملونة التي تصطف على جانبي الأزقة الضيقة، وغروب الشمس المثالي عبر البحيرة، وهي مكان مثالي لمحبي التصوير.

امشي في شوارع إنسبروك الثلجية

تقع إنسبروك في واد محاط بالجبال العالية، وهي جميلة على مدار العام، لكن الشتاء يبرز سحرها اكثر، بمجرد أن تبدأ تساقط الثلوج تصبح المدينة بأكملها بيضاء.

تحيط منحدرات التزلج بالمدينة وتوفر الكثير من الفرص للنشاط في هواء جبال الألب المنعش، كما يمنحك المسار الأولمبي للزلاجة الجماعية و Luge و Skeleton Track في المدينة نوعاً مختلفاً من منظر المدينة وأنت تسرع عبر الجبل بسرعة تزيد عن 100 كيلومتر في الساعة، وهي من الأنشطة التي ننصحك بالقيام بها في النمسا.

السفر على طول طريق جبال الألب المرتفع Grossglockner

من خلال السفر عبر طريق جروسجلوكنير Grossglockner High Alpine Road لن تكون مضطراً للمشي لمشاهدة بعض أكثر المعالم السياحية جمالاً في النمسا، حيث يعد أحد أكثر طرق جبال الألب الأسطورية والمناظر الطبيعية الخلابة في النمسا

كان Grossglockner في يوم من الأيام طريقاً سريعاً مزدحماً يربط Fusch-Ferleiten في سالزبورغ إلى Heiligenblut في كارينثيا، وهو الآن محرك هادئ وممتع مع بعض المناظر الخلابة.

استرخي وجدد نشاطك في ينابيع باد جاستين الحرارية

الينابيع الحرارية في مدينة السبا باد جاستاين في شمال غرب النمسا تم اكتشافها في القرن السابع وتمتع بها الرومان وبعد ذلك الأرستقراطيين والملوك، وكانت واحدة من الملاذ المفضلة للإمبراطورة إليزابيث للراحة وتجديد شبابها، وهي من الاماكن التي تستحق زيارتك حقاً.

شاهد عرضاً في المدرسة الإسبانية للفروسية

المدرسة الإسبانية للفروسية هي من الناحية الفنية جزء من قصر هوفبورغ ولكنها مكرسة لتربية وتدريب خيول ليبيزانير، إنها أيضاً أقدم مدرسة للفروسية في العالم كانت موجودة منذ أكثر من 450 عاماً والمكان الوحيد في أوروبا الذي يمكنك فيه مشاهدة عروض الفروسية التي تبدو تقريباً تماماً كما تم تقديمها في القرن الثامن عشر.

أشياء يجب فعلها في النمسا
أماكن سياحية في النمسا

قم برحلة بالقارب في بحيرة زيل أم سي Zell am See

تعد Zell am See واحدة من أكثر البحيرات زيارة في النمسا، على الرغم من طولها أربعة كيلومترات وعرضها 1.5 كيلومتر، إنها أيضاً واحدة من الألعاب المفضلة لركوب القوارب، تكون البحيرة مذهلة بشكل خاص عند الاستمتاع بها من قارب

اماكن سياحية في فيينا للاطفال

هناك الكثير من الاماكن للاطفال في النمسا ومن أشهرها :

  • متحف زووم للأطفال
  • حديقة بوجي
  • بيت الفراشات
  • قصر شونبرون
  • حديقة حيوان فيينا
  • ملاهي براتر

اجمل مدن النمسا

فيما يلي اليكم قائمة بأجمل مدن النمسا للسياحة :

  • فيينا
  • زيلامسي
  • سالزبورغ
  • كابرون
  • انسبروك

مواضيع ذات صلة

ما هي عملة النمسا؟

العملة الرسمية في النمسا هي اليورو

ما هي اجمل مدينة في النمسا ؟

فيينا
زيلامسي
سالزبورغ
كابرون
انسبروك