fbpx

5 من أشهر ماركات اللانجري في إيطاليا

تعرف إيطاليا بملابسها الفاخرة والجميلة وبأنها مقر للموضة وينطبق هذا أيضاً على الملابس الداخلية، حيث توجد العديد من الماركات الشهيرة التي تقدم مجموعة متنوعة من الملابس الداخلية الجذابة والمريحة بنفس الوقت، ومن خلال مقالنا لليوم سنتعرف معاً على أشهر ماركات اللانجري في إيطاليا وحول منتجاتها وكيفية التسوق منها وغيرها من التفاصيل تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

5 من أشهر ماركات اللانجري في إيطاليا

هناك العديد من ماركات اللانجري في إيطاليا التي تعرف بتصاميمها وبجودة أقمشتها وبتنوع منتجاتها بحيث تناسب جميع الأجسام، وفيما يلي نذكر لكم أشهر هذه الماركات:

  • ماركة إنتيميسيمي Intimissimi
  • ماركة لا بريلا للملابس الداخلية La Perla
  • ماركة كوزابيلا لأطقم اللانجري Cosabella
  • ماركة غوتشي Gucci
  • ماركة مالينا لانجري Malena Lingerie

شرح مفصل حول خمسة من أشهر ماركات الملابس الداخلية في إيطاليا

نشرح لكم فيما يلي شرح مفصل حول أشهر ماركات اللانجري في إيطاليا وحول أهم ما يميز كل ماركة من الماركات على حدى وغيرها من التفاصيل التي تحتاجون لمعرفتها:

1- ماركة إنتيميسيمي Intimissimi

تعد ماركة Intimissimi إحدى أكبر العلامات التجارية في مجال الملابس الداخلية الإيطالية تأسست في عام 1996، وهي اليوم واحدة من أشهر ماركات الملابس الداخلية في العالم، تتميز ملابسها الداخلية بأنها مصممة بجودة عالية وبأن ألوانها زاهية عدا عن تصاميمها الجذابة، تشمل منتجاتها على الملابس الداخلية وحمالات الصدر والملابس الداخلية المريحة للاستخدام اليومي واللانجري.

موقع الويب الرسمي للتسوق من ماركة إنتيميسيمي Intimissimi

لوغو ماركة انتيمسيمي  -  أشهر ماركات اللانجري في إيطاليا
لوغو ماركة انتيمسيمي – أشهر ماركات اللانجري في إيطاليا

2- ماركة لا بريلا للملابس الداخلية La Perla

تأسست ماركة La Perla في عام 1954، وهي واحدة من أشهر ماركات الملابس الداخلية الفاخرة في العالم تتميز بملابسها الداخلية المصنوعة من مواد مبتكرة وأنيقة، وعالية الجودة، وعلى الرغم من أن أسعارها مرتفعة، إلا أن منتجاتها تستحق ذلك وبمجرد ان ترتدي قطعة من هذه الماركة ستشعرين بالفرق عن الماركات الأخرى لما تعطيه من راحة ومظهر جذاب بنفس الوقت.

تشمل مجموعة منتجات ماركة لا بريلا على الملابس الداخلية وملابس داخلية يومية وملابس سباحة وقمصان نوم عدا عن الفساتين الحريرية واللانجري التي تتوفر بكافة القياسات بحيث تناسب جميع الأجسام.

موقع الويب الرسمي لماركة لابريلا La Perla

لوغو ماركة  لا بريلا -  أشهر ماركات اللانجري في إيطاليا
لوغو ماركة لا بريلا – أشهر ماركات اللانجري في إيطاليا

3- ماركة كوزابيلا لأطقم اللانجري Cosabella

كوزابيلا هي علامة تجارية مملوكة لعائلة إيطالية تأسست منذ عام 1983 لإنتاج الملابس الداخلية وهي معروفة بمقاساتها الشاملة والمريحة، وبملابسها الداخلية عالية الجودة، والتي تشمل على حمالات الصدر وقمصان النوم وأطقم الملابس الداخلية واللانجري وملابس السباحة وغيرها من المنتجات المريحة والجذابة.

موقع الويب الرسمي للماركة

لوغو ماركة كوزابيلا- أشهر ماركات اللانجري في إيطاليا
لوغو ماركة كوزابيلا- أشهر ماركات اللانجري في إيطاليا

4- ماركة غوتشي Gucci

الجميع يعرف غوتشي بأنها ماركة ملابس فاخرة ولا يعرفون انها تمتلك مجموعة رائعة من الملابس الداخلية الفاخرة التي غالباً ما تتضمن شعار Gucci في تصميمها، وعلى الرغم من أن أسعارها مرتفعة جداً إلا أن جودتها وتصميمها الفريدة تجعلها تستحق ذلك عدا عن ان منتجاتها عملية ويمكن استخدامها لسنوات عديدة.

تشمل منتجات ماركة غوتشي على الملابس والساعات والمجوهرات والحقائب والأحذية والملابس الداخلية واللانجري وقمصان النوم وغيرها من المنتجات العديدة التي تعتبر الأكثر شهرةً ومبيعاً في العالم.

موقع الويب الرسمي لماركة غوتشي

لوغو ماركة غوتشي- أشهر ماركات اللانجري في إيطاليا
لوغو ماركة غوتشي- أشهر ماركات اللانجري في إيطاليا

5- ماركة مالينا لانجري Malena Lingerie

تأسست مالينا لانجيري في عام 2017 وهي واحدة من أكثر ماركات الملابس الداخلية الإيطالية جاذبية كونها تقدم منتجات بتصاميم جديدة تماماً في السوق.

تشمل مجموعتها على الملابس الداخلية الحريرية والتي غالباً ما تكون حمراء أو سوداء، وتتضمن الدانتيل والتطريز وهي أيضاً واحدة من أفضل العلامات التجارية للملابس الداخلية الإيطالية التي تقدم ملابس داخلية مثيرة وحمالات صدر، ومن أبرز ما يميز هذه الماركة أيضاً أن أسعارها معقولة جداً وتناسب جميع الميزانيات.

موقع الويب الرسمي للتسوق من هذه الماركة

لوغو ماركة مالينا لانجري - ماركات اللانجري في إيطاليا
لوغو ماركة مالينا لانجري – ماركات اللانجري في إيطاليا

وفي ختام حديثنا حول أشهر ماركات اللانجري في إيطاليا قد يهمكم أيضاً الإطلاع على موادنا الاخرى ذات الصلة حول الماركات الإيطالية والتي سنذكرها لكم فيما يلي :

ما هي أسعار الملابس الداخلية الإيطالية؟

تختلف أسعار الملابس الداخلية الإيطالية حسب العلامة التجارية والموديلات، وبشكل عام تتراوح أسعار الملابس الداخلية في إيطاليا ما بين 50- 500 يورو

ما هي أشهر ماركات اللانجري الإيطالية؟

تعد ماركة Intimissimi إحدى أكبر العلامات التجارية في مجال الملابس الداخلية الإيطالية في العالم.

ما هي أشهر ماركات الملابس الداخلية النسائية في إيطاليا؟

من أشهر ماركات الملابس الداخلية النسائية في إيطاليا:
ماركة إنتيميسيمي Intimissimi
ماركة لا بريلا للملابس الداخلية La Perla
ماركة كوزابيلا لأطقم اللانجري Cosabella
ماركة غوتشي Gucci
ماركة مالينا لانجري Malena Lingerie