fbpx

أفضل 7 تطبيقات في ألمانيا يجب عليك تحميلها

للوافدين الجدد في ألمانيا إليكم من خلال مقالتنا لليوم قائمة بأفضل 6 تطبيقات في ألمانيا يمكن أن تسهل عليكم الكثير من الأمور في حياتكم اليومية تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

أفضل 7 تطبيقات في ألمانيا يجب عليك تحميلها

مع تطور التكنولوجيا أصبح هناك الكثير من التطبيقات التي يمكننا الاعتماد عليها لحل الكثير من أمور حياتنا اليومية، وفيما يلي إليكم قائمة لأفضل التطبيقات في ألمانيا التي ننصحكم بتحميلها وهي :

تطبيق ليفيراندو Lieferando

تطبيق Lieferando من التطبيقات في ألمانيا لتوصيل الطعام
تطبيق Lieferando من التطبيقات في ألمانيا لتوصيل الطعام

مع تطبيق Lieferando ستتمكن من طلب الطعام اللذيذ من جميع المطاعم والمقاهي الموجودة في ألمانيا، يمكنك استخدام التطبيق للبحث عن المأكولات المفضلة لديك من 29000 مطعم متنوع بين الألماني والصيني والنباتي وغيره من الخيارات واستلامها على باب منزلك بمجرد أن تصبح جاهزة.

تطبيق بابل Babbel

Babbel هو تطبيق لتعلم اللغة يمكن أن يساعدك على تحسين لغتك الألمانية أثناء التنقل، يحتوي التطبيق على دورات تدريبية تم إعدادها من قبل متخصصين في اللغة الألمانية لتتأكد بأنك ستحصل على التعليم المناسب.

من خلال التطبيق يمكنك تعلم اللغة الألمانية بالسرعة التي تناسبك في الوقت الذي يناسبك، يمكنك أيضاً من خلال التطبيق تعلم لغات أخرى عدا اللغة الألمانية مثل التركية والسويدية والفرنسية والإيطالية.

تطبيق N26

يمكن من خلال تطبيق N26 التقدم للحصول على حساب بنكي في دقائق والوصول إلى المعاملات المالية للبنك، يتضمن ذلك الحسابات الجارية، والمدفوعات عبر الهاتف المحمول، والمزيد من الخدمات الأخرى.

يقدم التطبيق أيضاً لمحة بسيطة عن عادات الإنفاق الخاصة بك، التي يمكن أن تساعدك على توفير وإدارة أموالك في ألمانيا.

تطبيق ملاح DB Navigator

تطبيق DB Navigator أشهر التطبيقات في ألمانيا للتنقل
تطبيق DB Navigator أشهر التطبيقات في ألمانيا للتنقل

قم بتنزيل تطبيق DB Navigator عند وصولك إلى ألمانيا، هذا التطبيق الذي أنشأته شركة Deutsche Bahn الوطنية للقطارات يمنحك جميع خيارات النقل المتاحة بالقرب من موقعك في ألمانيا باللغة الإنجليزية.

يتيح لك التطبيق العثور على القطارات وشراء التذاكر كما يوفر معلومات حول الحافلات و S-Bahn و U-Bahn في جميع أنحاء البلاد أينما كنت في ألمانيا، وهو من التطبيقات التي يستخدمها معظم الألمانيين عند التنقل.

تطبيق إيموسكوت Immoscout 24

Immoscout24 هو واحد من التطبيقات التي تساعدك بالعثور على منزل للإيجار في جميع أنحاء ألمانيا، ستتمكن من خلال التطبيق الوصول إلى قوائم الآلاف من المنازل الجديدة المعروضة للإيجار.

لا يهم ما إذا كنت تبحث عن استوديو أو منزل كبير لعائلة أو فيلا أو منزل لقضاء عطلة الصيف، يتيح لك التطبيق البحث عن المنازل بحسب الموقع والسعر والحجم الذي تريده، يتيح لك أيضاً إمكانية تفعيل الإشعارات للحصول على تنبيهات القائمة الجديدة مباشرة على هاتفك.

تطبيق Rentalcars

من أفضل التطبيقات في ألمانيا لسيارات الأجرة هو تطبيق Rentalcars
من أفضل التطبيقات في ألمانيا لسيارات الأجرة هو تطبيق Rentalcars

سواء كنت في ألمانيا أو خارجها، سيساعدك تطبيق Rentalcars في العثور على سيارة للإيجار للتنقل، يمكنك من خلال التطبيق الاطلاع على مجموعة واسعة من ماركات السيارات التي يقدمونها وحجز السيارة التي تختارها بسهولة، وبالتاريخ الذي تريده.

تطبيق Komoot 

تطبيق Komoot هو من أفضل التطبيقات في ألمانيا لتخطيط الطرق ، حيث يمكنك من خلاله التخطيط لرحلتك بالدراجة.

ويمكنك الاستعانة بالتطبيق لخطيط مسار رحلتك أو نزهتك والاستفادة من معلومات التطبيق لمعرفة الظروف المثلى لركوب الدراجة أو المشي وحساب المسافة من موقعك إلى موقع الرحلة، بالإضافة إلى معلومات أخرى كمستوى ارتفاع المكان المقصود ومدى الصعوبة المقدرة للرحلة.

وهو يعمل دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، كما يسمح لك بالتواصل مع أشخاص آخرين على مسار طريقك.

  1. ما هي أفضل تطبيقات الديلفري في ألمانيا؟

    هناك الكثير من تطبيقات توصيل الطعام في ألمانيا ومن أشهر وأفضل هذه التطبيقات : Lieferando.de.
    Bringbutler.de .
    Flaschenpost.de

  2. ما هو أفضل موقع تواصل اجتماعي في ألمانيا؟

    يعتبر تطبيق وموقع الواتساب من أهم المواقع في ألمانيا ومعظم الدول في العالم الذي يستخدمه الناس للتواصل الاجتماعي

  3. ما هي أفضل التطبيقات في ألمانيا لإستئجار منزل؟

    هناك العديد من التطبيقات التي يمكن من خلالها استئجار منزل في المانيا بالسعر والمساحة التي تريدها ومن أشهر هذه التطبيقات تطبيق تطبيق إيموسكوت Immoscout 24 الذي شرحنا حوله ضمن مقالنا

  4. هل يمكن العمل في ألمانيا بدون لغة؟

    نعم، يمكنك العمل كعامل حر في ألمانيا بدون إجادة اللغة الألمانية إذا كنت تمتلك مهارة خاصة أو خبرة في مجال معين.

مواضيع ذات صلة