fbpx

أفضل 9 تطبيقات خدمية في هولندا يجب عليك تحميلها

هناك العديد من تطبيقات الأجهزة المحمولة التي يمكن أن تسهل علينا الكثير من أمور حياتنا اليومية أثناء تواجدنا في هولندا، وسنتحدث من خلال مقالتنا لليوم حول أهم وأفضل 8 تطبيقات خدمية في هولندا يجب عليك تحميلها تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

قائمة تضم أفضل 9 تطبيقات خدمية في هولندا

فيما يلي إليكم قائمة بأهم 9 تطبيقات خدمية في هولندا التي لا بد لكم من تحميلها في هولندا سواء للتنقل أو من أجل فتح حساب بنك عبر الهاتف أو للعثور على منزل للإيجار أو لغيرها من الأمور التي ستحتاجها في هولندا:

  1. تطبيق 9292
  2. تطبيق جوجل المترجم Google Translate
  3. تطبيق بابل Babbel
  4. تطبيق جورنجي فير CurrencyFair
  5. تطبيق هلو فريش HelloFresh
  6. تطبيق فوندا Funda
  7. تطبيق سناب كار SnappCar
  8. تطبيق bunq

مراجعة شاملة لأفضل 8 تطبيقات خدمية في هولندا يجب عليك تحميلها

نقدم لكم مراجعة شاملة للتطبيقات الخدمية التي اخترناها لكم :

1-تطبيق 9292

9292 تطبيق النقل العام الرائد في هولندا

9292 هو تطبيق النقل العام الرائد في هولندا يعمل التطبيق في جميع أنحاء البلاد، ويتيح لك التخطيط لرحلتك سواء كنت ستستقل القطار أو الحافلة أو الترام أو حتى العبارة، كما يسمح لك بالبقاء على اطلاع دائم بأحدث أخبار السفر والتحقق من أسعار التذاكر ومتابعة العروض، واكتشاف جميع خيارات النقل الهولندية الخاصة بك.

رابط تطبيق 9292 في هولندا

2- تطبيق جوجل المترجم Google Translate

إذا كنت تكافح من أجل فهم إحدى الموظفين الهولنديين، فيمكن أن تساعدك خدمة الترجمة من Google على فهم ما يريده بسهولة، يمكنك من خلال التطبيق لصق عبارات قصيرة أو أجزاء كبيرة من المعلومات وترجمة رسائل البريد الإلكتروني والمستندات الهولندية.

كما يمكن من خلال ميزة الكاميرا الخاصة بالتطبيق ترجمة اللغة الهولندية إلى لغتك التي تختارها ببساطة عن طريق رفع الكاميرا إلى مستوى النص وهي أداة سهلة الاستخدام إذا كنت تريد ترجمة لافتات الشوارع عندما تكون بالخارج.

تطبيق Google Translate في هولندا

3- تطبيق بابل Babbel

لوغو تطبيق بابل Babbel في هولندا
لوغو تطبيق بابل Babbel في هولندا

Babbel هو تطبيق لتعلم اللغات يمكن أن يساعدك في تعلم اللغة الهولندية بطريقة سهلة، يمكن أن تساعدك مجموعة دورات اللغة الهولندية الموجودة داخل التطبيق في الارتقاء بمهاراتك اللغوية إلى المستوى التالي وما بعده، علاوة على ذلك، يتم إعداد الدورات من قبل محترفين حتى تعرف أنك ستحصل على التعليم المناسب.

تطبيق بابل

4- تطبيق جورنجي فير CurrencyFair

حول أموالك بسهولة مع CurrencyFair باستخدام هذا التطبيق يمكنك فتح حساب يحتوي على أكثر من 20 عملة في وقت واحد وتجنب الرسوم المصرفية الزائدة عند تحويل أموالك إلى الخارج، بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضاً تتبع أسعار الصرف وتلقي تنبيهات لأي تغييرات جديرة بالملاحظة.

تطبيق جورنجي فير CurrencyFair

5- تطبيق هلو فريش HelloFresh

إذا كنت حريصاً على استكشاف وصفات الطعام، فإن HelloFresh يتيح لك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من وصفات الطعام المبتكرة التي يتم توصيلها مباشرة إلى باب منزلك، سواء كنت نباتياً أو تبحث ببساطة عن طعام سريع ولذيذ ستجد كل ذلك في هذا التطبيق.

تطبيق هلو فريش HelloFresh

6- تطبيق فوندا Funda

تطبيق Funda هو واحد من التطبيقات الرائدة عندما يتعلق الأمر بالعثور على منزل جديد في هولندا، باستخدام تطبيقهم، يمكنك تصفية بحثك حسب المدينة والحي والميزانية، ستتمكن أيضاً من استكشاف كل قائمة من خلال عرض الصور والخرائط، بالإضافة إلى تلقي الإشعارات الفورية على هاتفك حتى تكون على دراية بأي تغييرات في السوق.

تطبيق فوندا

7- تطبيق سناب كار SnappCar

SnappCar هي منصة هولندية شهيرة لتأجير السيارات تعمل في جميع أنحاء هولندا يربط التطبيق المستخدمين بالسيارات في منطقتهم المحلية والتي يمكنهم استئجارها في دقائق، يمكنك من خلال التطبيق اختيار العلامة التجارية التي تفضلها وطراز السيارة، يمكنك أيضاً استئجار سيارة كهربائية.

تطبيق سناب كار

8- تطبيق bunq

تعبيرية- تطبيق  bunq  في هولندا للخدمات المصرفية

يعتبر bunq في طليعة تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول في هولندا، التطبيق ليس باللغة الإنجليزية فحسب، بل إنه سريع وسهل الاستخدام أيضاً، يمكنك من خلال التطبيق إجراء تحويلات بنكية، والدفع في المتجر، وإعداد المدفوعات التلقائية باستخدام رقم حسابك المصرفي الهولندي، يمكنك أيضاً فتح حساب في دقائق.

يمكنكم زيارة تطبيق bunq في هولندا

9- تطبيق NS Reisplanner

تطبيق NS Reisplanner هو أداة لا غنى عنها للمسافرين في هولندا، حيث يوفر لهم وسيلة سهلة وموثوقة لتخطيط رحلاتهم عبر السكك الحديدية الهولندية، ويمكن للمستخدمين البحث عن مواعيد القطارات، ومعرفة المسارات والوجهات، وتحديد الوقت المناسب للسفر، مما يسهل عليهم تنظيم جدولهم بكل يسر وسلاسة، وبفضل واجهته البسيطة والسهلة الاستخدام، يعد NS Reisplanner شريكاً مثالياً للمسافرين في استكشاف هولندا بكل راحة وثقة.

رابط الدخول إلى تطبيق NS Reisplanner في هولندا

خاتمة

بمجرد أن نكون قد استعرضنا هذه التطبيقات الخدمية الرائعة في هولندا، ندرك أن الحياة اليومية قد أصبحت أسهل وأكثر سلاسة بفضل التكنولوجيا. إذا كنت تخطط لزيارة هولندا أو حتى العيش فيها، فإن تحميل هذه التطبيقات قد يساعدك في الاندماج بسلاسة في البلاد والاستفادة من كل ما تقدمه. من التنقل في المدن إلى طلب الطعام وإدارة المصروفات المشتركة، هذه التطبيقات تجعل الحياة أسهل وأكثر ملاءمة. لذا، لا تتردد في تحميلها واستخدامها لتجربة أفضل في هولندا.

مواضيع ذات صلة

هل يوجد تطبيق ممتاز لتعلم اللغة الهولندية ؟

Babbel هو تطبيق لتعلم اللغات يمكن أن يساعدك في تعلم اللغة الهولندية بطريقة سهلة
تطبيق بابل

هل يوجد تطبيقات لآجار المنازل في هولندا ؟

تطبيق Funda هو واحد من التطبيقات الرائدة عندما يتعلق الأمر بالعثور على منزل جديد في هولندا، باستخدام تطبيقهم، يمكنك تصفية بحثك حسب المدينة والحي والميزانية
تطبيق فوندا

ما هي تطبيقات الطعام واختيار المطاعم الجيدة في هولندا ؟

إذا كنت حريصاً على استكشاف وصفات الطعام، فإن HelloFresh يتيح لك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من وصفات الطعام المبتكرة التي يتم توصيلها مباشرة إلى باب منزلك، سواء كنت نباتياً أو تبحث ببساطة عن طعام سريع ولذيذ ستجد كل ذلك في هذا التطبيق.
تطبيق هلو فريش HelloFresh

هل يوجد تطبيق يمكن من خلاله حجز موقف للسيارات في هولندا؟

نعم، تطبيق Parkmobile لدفع رسوم وقوف السيارات عن طريق الهاتف المحمول، ويسهل عملية دفع الرسوم في المواقف.