fbpx

أفضل شركات تأجير السيارات في النمسا للعام 2024

تتميز النمسا بطبيعتها الخلابة والمناطق السياحية الرائعة فيها، لذلك يسعى المقيمين في النمسا أو الزائرين إلى الاستمتاع بهذه المناظر والتنزه في جبالها، ولكن العديد من الأشخاص لا يملكون سيارات خاصة للتنقل بين هذه المناطق، لذلك يتوجهون للبحث عن شركات تأجير السيارات في النمسا والحصول على سيارة تقضي متطلباتهم.

مجموعة لأسماء شركات تأجير السيارات في النمسا

ولمعرفة المزيد من شركات التي تقدم خدمة تأجير السيارات في النمسا، وكيفية استئجار السيارات من شركات تأجير السيارات في النمسا، ما عليك الا البقاء معنا إلى نهاية مقالنا.

شروط القيادة في النمسا

في البداية يجب أن يعرف الشخص فيما أذ يمكنه استئجار سيارة أو لا، لذلك يجب أن يعرف ماذا يطلب منه أذا أراد أن يستأجر سيارة في النمسا

  • يجب أن يكون عمر مستأجر السيارة فوق 18 عاماً، والعديد من الشركات تفرض شروط إضافية لمن أعمارهم لم تتجاوز 25 عاماً.
  • تقديم تصريح رخصة قيادة دولية مع رخصة القيادة المحلية للشخص، أما في كان الشخص يحمل رخصة قيادة من الاتحاد الأوربي فلا يحتاج لرخصة قيادة دولية.
  • تقديم جواز السفر والهوية الشخصية وبطاقة الائتمان لشركة تأجير السيارات ويجب أن تكون جميعها لنفس الشخص، والا يجب الدفع النقدي أو عن طريق بطاقة مسبقة الدفع.

قائمة تضم أفضل 6 شركات لتأجير السيارات في النمسا

هناك العديد من شركات تأجير السيارات ، التي يمكن استئجار سيارة عن طريق الانترنت مباشرة وفق المواصفات التي يريدها الشخص وبالسعر المناسب لقدراته المادية، ونذكر منها:

  1. شركة أفيس Avis
  2. شركة يوروب كار Europcar Austria
  3. شركة هيرتز Hertz
  4. شركة سيكست Sixt
  5. شركة ألامو Alamo
  6. شركة بودكيت Budget

مراجعة لأفضل شركات تأجير السيارات في النمسا

فيما يلي نقدم لكم مراجعة للشركات التي ذكرناها في القائمة أعلاه :

1- شركة أفيس Avis

هي من أفضل شركات تأجير السيارات في النمسا سمعتها معروفة وتقدم أنواع مختلفة من السيارات، متوفرة في 15 موقع في النمسا، تتميز بتقديمها لسيارات تناسب جميع الأذواق ومتطلبات عملائها.

يمكن الدخول لموقع Avis وحجز سيارة للإيجار

شركات تأجير السيارات في النمسا شركة أفيس Avis
شركات تأجير السيارات في النمسا شركة أفيس Avis

2- شركة يوروب كار Europcar Austria

شركة يوروب كار Europcar Austria من شركات المميزة في النمسا لتأجير السيارات وتخدم 26 موقعاً في النمسا، وتقدم خدمات مميزة لعملائها بتقديم سيارات ذات طراز حديث ومناسب لجميع الأذواق وبأسعار مناسبة.

احجز سيارة خاصة للإيجار من خلال موقع شركة Europcar Austria في النمسا

شركة يوروب كار Europcar Austria لتأجير السيارات  في النمسا
شركة يوروب كار Europcar Austria لتأجير السيارات في النمسا

3- شركة هيرتز Hertz

هي علامة تجارية أمريكية مشهورة عالمياً، تتضمن مجموعة واسعة من تأجير السيارات في أكثر من 10200 موقع دولي ، حيث توجد بالنمسا في 33 مكان مختلفـ وتتميز بتشكيلة واسعة من السيارات ومناسبة لجميع الميزانيات.

ادخل واحجز سيارة للإيجار من خلال موقع شركة Hertz لتأجير السيارات في النمسا

شركة هيرتز Hertz لتأجير السيارات في النمسا
شركة هيرتز Hertz لتأجير السيارات في النمسا

4- شركة سيكست Sixt

شركة سيكست Sixt من الشركات الرائدة في تأجير السيارات تقدم خدماتها في 20 موقع مختلف في النمسا، تتميز بتشكيلة واسعة من السيارات المعروضة للإيجار والتي تتناسب مع جميع الأذواق والمتطلبات.

يمكن الدخول إلى موقع شركة Sixt وحجز سيارتك لقضاء امتع الأوقات

شركة سيكست Sixt لتأجير السيارات في فرنسا
شركة سيكست Sixt لتأجير السيارات في فرنسا

5- شركة ألامو Alamo

تتميز شركة ألامو Alamo بأنها علامة تجارية دولية تتوفر في 3 مواقع في النمسا تتميز بسعيها لإرضاء جميع زبائنها وعملائها بتقديم أفضل أنواع السيارات وبأسعار مناسبة ومقبولة، وتقدم خدماتها على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

موقع الالكتروني لشركة Alamo لتأجير السيارات في النمسا

6- شركة بودكيت Budget

تعتبر شركة بودكيت Budget من أهم الشركات الخاصة والرخيصة لتأجير السيارات الحديثة وذات الطراز المميز، حيث تحتوي على مئات السيارات التي تتناسب مع جميع الأذواق وبكافة المقاسات.

شركة Budget لتأجير السيارات في النمسا .

كيفية استئجار سيارة من شركات تأجير السيارات في النمسا

يتم استئجار السيارة بكل سهولة بمجرد تحديد الشركة التي يريد الشخص أن يستأجر السيارة منها يدخل عبر الانترنت ويختار السيارة التي يريدها ويجب أن يتم حجز السيارة قبل فترة من كافية من رحلته وخاصة في حتل اختيار سيارة بمحرك اوتوماتيكي، فيتم اختيار السيارة المناسبة وحجزها، ثم تصل رسالة تأكيدية على البريد الالكتروني لمقدم الطلب.

بعد الحصول على الموافقة بحجز السيارة يجب أن يحصل مقدم الطلب على تأمين ايجار سيارات شامل يقوم بتغطية أي أضرار تحدث للسيارة، بالإضافة إلى أي تكاليف تفرضها شركة التأجير نتيجة إي ضرر لحق بالسيارة.

يمكن للمستأجر بطلب أي إضافات قد يرغب بها من شركة التأجير.

تكلفة استئجار سيارة في النمسا

تختلف تكلفة تأجير السيارات في النمسا وذلك لعدة عوامل، ولكن تبلغ تكلفة حوالي 180- 500 يورو لليوم الواحد بحسب الكماليات والرفاهيات التي يطلب بتزويدها للسيارة، وتختلف أسعار أجار السيارات لعدة أسباب وهي :

  • نوع السيارة المستأجرة.
  • نوع التأمين على السيارة.
  • المدينة التي تم استئجار السيارة منها.
  • المدة الزمنية الكاملة للاستئجار.
  • التاريخ الذي تم فيه استئجار السيارة.
  • طريقة دفع مستحقات أجار السيارة.
  • تكلفة المحروقات في حال كانت متضمنة في تكلفة الإيجار.

قبل أن يقوم أي شخص باستئجار سيارة في النمسا من مكاتب تأجير السيارات في النمسا يجب أن يقوم بدراسة دقيقة بمقدار التكاليف التي يحتاجها، ونتمنى في نهاية حديثنا أن نكون قد استطعنا أن نسلط الضوء على أفضل شركات تأجير السيارات في النمسا من قائمة شركات عديدة متواجدة في النمسا

هل يمكن استئجار سيارة في النمسا برخصة قيادة مؤقتة؟

لا، لا يقبل وكلاء تأجير السيارات في النمسا رخصة قيادة مؤقتة انما يجب على الشخص مقدم طلب استئجار السيارة أن يكون يحمل رخصة قيادة كاملة.

في حال حجز سيارة من شركات تأجير السيارات في النمسا كيف يتم تأكيد الحجز؟

بمجرد أن يتم إتمام عملية طلب حجز السيارة المستأجرة، سوف يتم ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني في غضون 48 ساعة من قبل شركة التأجير السيارات في النمسا تؤكد أنه تم حجز السيارة، أما في حال عدم وصول الرسالة فيجب الاتصال بشركة التأجير التي تم تقديم طلب الحجز اليها.

ماهي الإضافات الاختيارية المتوفرة في شركات تأجير السيارات في النمسا عند استئجار سيارة؟

يغتمد توفر الإضافات الاختيارية على وكيل تأجير السيارات، ولكن يمكن حجر الإضافات عبر الانترنت وهي: سائق إضافي، مقعد طفل صغير، مقعد لطفل رضيع، نظام GPS، نظام تحديد المواقع العالمي، رف للتزلج، إطارات شتوية، حامل أمتعة سقف.

هل يمكن طلب سيارة أوتوماتيك من شركات تأجير السيارات في النمسا؟

نعم يمكن طلب سيارة أوتوماتيك من شركات السيارات في النمسا، وذلك من خلال اختيار عامل تصفية البحث الخاصة بالشركة من الجانب الأيسر واختيار عرض السيارات بناقل حركة أوتوماتيكي فقط فيتم عرض جميع السيارات المتوافرة.

هل يوجد شركات رائدة في مجال تأجير السيارات في النمسا غير التي ذكرها في المقال؟

يوجد العديد من شركات تأجير السيارات في النمسا التي تم ذكرها في مقالنا، ويمكن أن نظيف عليها شركة Rentalcargroup و شركة Jaadcar GmbH

اقرأ أيضاً