fbpx

6 من أفضل مواقع البحث عن عمل في بريطانيا

للأشخاص الذين يطمحون بالعمل بإحدى الشركات البريطانية إليكم من خلال مقالتنا لليوم قائمة في أفضل مواقع البحث عن عمل في بريطانيا، تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

قائمة تضم أفضل مواقع البحث عن عمل في بريطانيا

إليكم من خلال القائمة التالية أفضل مواقع البحث عن عمل في بريطانيا التي يمكن من خلالها الحصول على العديد من فرص العمل وهي :

  1. موقع مونستر Monster
  2. موقع Universal Jobmatch
  3. موقع NHS
  4. موقع إنديد indeed
  5. موقع LinkedIn
  6. موقع workinstartups.

مراجعة لأفضل مواقع البحث عن عمل في بريطانيا

نقدم لكم شرحاً مختصراً عن المواقع التي اخترناها للبحث عن عمل في بريطانيا وهي كالتالي :

تعبيرية - مواقع البحث عن عمل في بريطانيا
تعبيرية – مواقع البحث عن عمل في بريطانيا

موقع مونستر Monster

يعتبر موقع Monster واحداً من أوائل مواقع البحث عن الوظائف في بريطانيا على الإطلاق، الذي يمكنك من خلاله اختيار الوظائف حسب الموقع والمهنة التي ترغب بالعمل بها، ويعد موقع Monster جيداً للمرشحين الأقل خبرة والوظائف المؤقتة.

ومن مميزات الموقع أنه يقدم نصائح حول السيرة الذاتية وأفكار للمقابلات بالإضافة إلى معلومات حول ملفات الشركات والرواتب، يمكنكم زيارة موقع مونستر عبر الرابط التالي :

موقع مونستر Monster

موقع Universal Jobmatch

Universal Jobmatch هو موقع للبحث عن فرص العمل يتميز بسهولة الاستخدام مع خيارات بحث وعوامل تصفية جيدة ويعد واحد من أكبر مواقع البحث عن الوظائف في أوروبا.

يقوم Universal Jobmatch بحفظ عمليات البحث عن الوظائف الخاصة بك، ويسمح لك بتحميل سيرتك الذاتية، ويمكنك من إعداد تنبيهات البريد الإلكتروني لتصلك إشعارات بالوظائف التي تناسبك، واذا اخترت إنشاء ملف تعريف باستخدام Universal Jobmatch، فستتمكن من العثور على وظائف تناسبك بسهولة أكبر.

يمكنكم زيارة موقع Universal Jobmatch عبر الرابط التالي:

موقع Universal Jobmatch

موقع NHS

يعد موقع NHS من بين أكبر مواقع البحث عن العمل في بريطانيا، يحتوي الموقع على 20000 فرصة عمل شهرية يقوم بتحديثها يومياً، يمكنك معرفة الوظائف الجديدة التي تم نشرها يومياً من خلال إعداد التنبيهات عبر البريد الإلكتروني، كما يمكنك إرسال سيرتك الذاتية عبر الموقع الإلكتروني وتتبع حالة طلبك.

يمكنكم زيارة موقع NHS عبر الرابط التالي :

موقع NHS

موقع NHS
موقع NHS

موقع إنديد indeed

إنديد هو موقع التوظيف الأول في جميع أنحاء العالم مع 200 مليون زائر فريد شهرياً، يتم استخدامه في أكثر من 60 دولة، تكمن جمال المنصة في أنها تجمع الوظائف من آلاف المواقع وتنشرها في مكان واحد.

يعمل الموقع نفس طريقة عمل محرك بحث Google، بمجرد كتابة نوع الوظيفة التي تبحث عنها بما في ذلك المسمى الوظيفي أو المهارة أو اسم صاحب العمل سيتم إظهار النتائج لك، وهو من أكثر المواقع المستخدمة للبحث عن عمل في بريطانيا.

يمكنكم زيارة موقع indeed عبر الرابط التالي :

موقع إنديد indeed

موقع LinkedIn

يتمتع موقع LinkedIn بشعبية كبيرة بين مواقع البحث عن عمل في بريطانيا وجميع دول العالم، ومن أجل الاستفادة من الميزات الرائعة التي يقدمها LinkedIn، تحتاج إلى التأكد من أن ملفك الشخصي هو الأمثل، ننصحك أن تبدأ بكتابة ملخص مفصل جيد عن حياتك المهنية في فقرة قصيرة، بما في ذلك التفاصيل والإنجازات المحددة، واكتب قسم خبرتك لقراءته مثل السيرة الذاتية.

قم بزيارة موقع Linkedin Jobs عبر الرابط التالي :

موقع LinkedIn

موقع workinstartups

أحد أهم مواقع البحث عن عمل في بريطانيا في السنوات الأخيرة، حيث سوف تجد في هذا الموقع العديد من فرص العمل في بريطانيا في الشركات الناشئة والتي في طور التطوير والنمو، ولا سيما أن هذه الشركات الناشئة في بريطانيا في طلب متزايد لليد العاملة الماهرة وأيضاً لأصحاب الكفاءات.

يمكنكم زيارة موقع workinstartups من خلال الرابط التالي:

موقع workinstartups

قد يهمك:

  1. هل يوجد فرص عمل في بريطانيا لمتحدثي اللغة العربية؟

    هناك العديد من الوظائف للناطقين بالعربية في بريطانيا، ومن أكثر الوظائف شيوعاً هي التدريس للغة العربية، والترجمة في حال كان الشخص يستطيع التكلم باللغة الإنكليزية.

  2. أين يمكن العثور على فرص عمل في بريطانيا ؟

    هناك العديد من المواقع للبحث عن فرص عمل في بريطانيا ومن أشهرها
    موقع LinkedIn
    موقع indeed
    موقع Monster
    موقع NHS والعديد من المواقع الأخرى تجدونها ضمن المقال

  3. هل يوجد وظائف في بريطانيا بدون شهادة؟

    هناك عدد كبير من الوظائف في بريطانيا التي لا يشترط العمل فيها على وجود شهادات تعليمية ومن أبرزها ما يلي :
    عامل الكهرباء
    الحداد
    سائق الشاحنات أو التكسي
    ميكانيكي السيارات
    رجل الإطفاء

  4. كيفية الحصول على فيزا البحث عن عمل في بريطانيا ؟

    للحصول على تصريح عمل في بريطانيا يجب العثور على عمل من شركات التوظيف في بريطانيا وذلك من خلال مراسلتهم والحصول على عقد عمل مع إحدى الشركات، ويمكن العثور على قبول من إحدى شركات التوظيف من خلال مواقع العمل في بريطانيا التي ذكرناها ضمن المقال

  5. كيف أقدم للعمل في بريطانيا ؟

    إذا كنت تسعى للعمل أو الدراسة في المملكة المتحدة، فستحتاج للتقدم للحصول على تأشيرة المملكة المتحدة وإثبات أنك تتمتع بالمستوى المطلوب في اللغة الإنجليزية من خلال اجتياز امتحان مع أحد مزودي اختبارات اللغة الإنجليزية الآمنة (SELT) المعتمدة من قبل وزارة الداخلية البريطانية مثل امتحان IELTS للتأشيرات والهجرة (UKVI) بنموذجيه.

مواضيع ذات صلة