fbpx

ما هي أشهر ماركات ماكينات القهوة في إيطاليا ؟

هناك مجموعة واسعة من العلامات التجارية والموديلات لماكينات القهوة في السوق، من ماكينات القهوة اليدوية إلى ماكينات القهوة الرافعة وماكينات القهوة الأوتوماتيكية، النماذج الموجودة في السوق عديدة للغاية ولكل منها خصائصها.

وتعتبر الماكينات الإيطالية الأكثر انتشاراً في السوق نظراً لجودة الصناعة الإيطالية وتميزها، فما هي أشهر ماركات ماكينات القهوة في إيطاليا يا ترى؟ هذا ما سنتحدث عنه من خلال مقالتنا لليوم تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

أشهر ماركات ماكينات القهوة في إيطاليا
أشهر ماركات ماكينات القهوة في إيطاليا

6 من أشهر ماركات ماكينات القهوة في إيطاليا

تعتبر الصناعة الإيطالية رمز للفخامة والجودة في العديد من القطاعات، وتعتبر المنتجات الإيطالية مشهورة على مستوى العالم، وفيما يلي إليكم قائمة بأشهر ماركات ماكينات القهوة في إيطاليا وهي:

ماركة دالا كورتي Dalla Corte

Dalla Corte هي ماركة إيطالية أسسها Bruno Dalla Corte، تنتج مصانع Dalla Corte ماكينات مبتكرة من حيث التصميم والتكنولوجيا، مما يوفر لمحضر القهوة إمكانية صنع القهوة المثالية وذلك بفضل ماكينات الإسبريسو وطاحونات القهوة الاحترافية.

تعتبر آلات Dalla Corte الإسبريسو الأكثر طلباً من قبل خبراء صناعة القهوة من حيث الوظائف والتكنولوجيا والتصميم، وقد حصلوا أيضاً على براءة اختراع لآلات القهوة ذات الغلايات المنفصلة، وهذا يعني إمكانية إيقاف تشغيل المجموعات أو الغلاية في أوقات عدم الاستخدام وتوفير الطاقة، وقبل كل شيء الحفاظ على درجة حرارة ثابتة لكل عملية استخلاص للقهوة.

يمكنكم الإطلاع على ماكينات القهوة من دالا كورتي من خلال موقعه الإلكتروني الرسمي

ماركة دي لونجي De Longhi

De Longhi هي شركة إيطالية تأسست عام 1902، وقد وسعت أعمالها طوال القرن العشرين لتصبح واحدة من المراجع العالمية الرئيسية في إنتاج الأجهزة المنزلية الصغيرة، يقع مقرها في تريفيزو (إيطاليا) ويرجع أساس شهرتها لتسويق وإنتاج آلات القهوة.

تم تصميم ماكينات De Longhi لعشاق القهوة الذين يرغبون في الاستمتاع بكوب إسبريسو أو كابتشينو أو قهوة بسيطة في مطبخهم المريح.

آلات De Longhi الأوتوماتيكية سهلة الاستخدام وموثوقة للغاية من حيث السلامة والتنظيف، بضغطة زر يمكنك الاستمتاع بقهوة مثالية، مجموعة ماكينات القهوة التي تقدمها الشركة واسعة جداً، وكلها ذات جودة ممتازة.

الموقع الإلكتروني الرسمي لماركة دي لونجي لماكينات القهوة الإيطالية

ماكينات قهوة ماركة دي لونجي De Longhi
ماكينات قهوة ماركة دي لونجي De Longhi

ماركة فايما Faema

تقدم Faema نموذج ماكينة قهوة مناسب لكل حاجة، آلات تقليدية وأوتوماتيكية وشبه احترافية مناسبة لجميع المتحمسين الذين يرغبون في الحصول على آلة صنع قهوة حقيقية بتصميم فريد ومبتكر في منازلهم.

تعد ماكينات صنع القهوة من Faema واحدة من أهم شركات ماكينات القهوة في إيطاليا وفي معظم أنحاء أمريكا اللاتينية.

الموقع الإلكتروني الرسمي لماركة Faema لماكينات القهوة الإيطالية

ماركة جاجيا Gaggia

Gaggia هي علامة تجارية نشطة منذ عام 1948، تتميز بجودة صناعتها لماكينات القهوة في إيطاليا التي تصنع قهوة إسبريسو عالية الجودة.

على مر السنين قررت الشركة نقل تقاليد القهوة إلى المستهلكين من خلال إنتاج آلات القهوة اليدوية والآلية، ستسمح لك ماكينات جاجيا بصنع إسبريسو الخاص بك بالطريقة التي تفضلها أو صنع كابتشينو لذيذ من خلال استخدام البخار، تعد ماكينات القهوة Gaggia ضماناً للمكانة والجودة في قطاع ماكينات صنع قهوة الإسبريسو اليدوية الإيطالية.

الموقع الإلكتروني الرسمي لماركة جاجيا لماكينات القهوة في إيطاليا

ماركة اسوماك Isomac

تقوم شركة Isomac بإنتاج آلات الإسبريسو والكابتشينو منذ عام 1977، تضمن ماكينات صنع قهوة الإسبريسو من Isomac أداءً فريداً من حيث الاستقرار الحراري واستخراج الإسبريسو، وذلك بفضل الخصائص التقنية وجودة المكونات المستخدمة.

تعتبر Isomac واحد من ماكينات القهوة باهظة الثمن لكنها الوحيدة التي تضمن لك تحضير قهوة إسبريسو ممتازة.

الموقع الإلكتروني الرسمي لماركة اسوماك لإنتاج ماكينات القهوة الإيطالية

ماركة سايكو لماكينات القهوة Saeco

يعتبر Saeco مرادف للتكنولوجيا والأناقة التي صنعت في إيطاليا مع ماكينات القهوة الأوتوماتيكية الحصرية، يمكنك تخصيص مشروبات القهوة والحليب حسب ذوقك، كل هذا بفضل شاشة LED المبتكرة التي ستتيح لك اختيار حوالي 15 وصفة مختلفة بلمسة بسيطة.

الميزات الرئيسية التي تجعلها آلة قهوة ممتازة هي: مطاحن السيراميك القادرة على إطلاق رائحة حبوب القهوة من خلال 5 إعدادات مختلفة، غلاية التسخين السريع والتي تتيح لك الحصول على الإسبريسو بدرجة الحرارة المناسبة في بضع ثوانٍ.

الموقع الإلكتروني الرسمي لماركة سايكو لماكينات القهوة في إيطاليا

أفضل أنواع القهوة الإيطالية

لا تشتهر إيطاليا بماكينات صنع القهوة فقط وإنما تشتهر أيضاً بأنواع من القهوة الإيطالية نذكر منها:

  • Illy Classico قهوة ايلى كلاسيكو.
  • Pellini بيلينى.
  • FORTE فورتى.
  • Lavazza قهوة لافازا.
  1. ما هو سعر ماكينة القهوة الايطالية؟

    يختلف سعر ماكينة القهوة الإيطالية بحسب الماركة وبحسب إذا كانت يدوية أو اتوماتيكية وبحسب عدد أصناف القهوة التي تصنعها.

  2. ما هي أنواع ماكينات القهوة الايطالية؟

    هناك عدة أنواع لماكينات القهوة وهي كالتالي :
    اتوماتيكية
    يدوية
    كبسولة

  3. ما هي أفضل أنواع ماكينات القهوة؟

    أفضل 4 أنواع ماكينة قهوة في 2023 هي:
    ماكينات قهوة إسبريسو
    ماكينات القهوة المقطرة
    ماكينات قهوة كبسولات
    ماكينات القهوة المقطرة

  4. ما هي أقوى أنواع القهوة؟

    أقوى أنواع القهوة هي قهوة الإسبريسو المحضرة طازجاً، تشكل الأساس لمعظم مشروبات القهوة ويمكن الاستمتاع بها بسهولة مع إضافة الحليب، ولكن يمكن الاستمتاع بها بمفردها إذا كنت تحب نكهات القهوة القوية وشديدة التركيز.

مواضيع ذات صلة