fbpx

7 من أشهر ماركات العطور في إيطاليا

في عالم العطور الواسع تعتبر إيطاليا متصدرة بسبب ما تحتويه من ماركات شهيرة ومتميزة، فما هي أشهر ماركات العطور في إيطاليا يا ترى؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالتنا لليوم، تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

بعضاً من أشهر ماركات العطور الإيطالية
بعضاً من أشهر ماركات العطور الإيطالية

أشهر ماركات العطور في إيطاليا

أرماني، غوتشي وغيرها من ماركات العطور الإيطالية المعروفة على مستوى العالم، سنتحدث عنها ضمن قائمتنا الشاملة لـ 7 من أشهر ماركات العطور في إيطاليا والتي هي:

ماركة أكوا دي بارما Acqua di Parma للعطور الإيطالية

من أشهر ماركات العطور الإيطالية في العالم، التي تحافظ على تقاليد الحرفية Acqua di Parma ثابتة وأصلية وفريدة من نوعها، وتتميز بثباتية عالية تضرب الأنف مصحوبة بظلال من الجلد والعنبر وخشب الأبنوس والمر والبلوط.

يعتبر عطر أكوا دي بارما للرجال من العطور الفاخرة جداً وبالتالي فهي باهظة الثمن أيضاً.

ماركة عطور أرماني Armani

من المستحيل عدم ذكر ماركة Armani التي أصبحت من خلال Acqua di Giò واحدة من الأسماء الأولى التي ابتكرت عطراً مبدعاً، والذي حقق نجاحاً لسنوات حتى الآن، لا يوجد شخص لم يجرب عطر Armani مرة واحدة على الأقل.

جورجيو أرماني مرادف للأناقة والبساطة، مع عناصر راقية وثمينة، ترتكز فلسفتها على الكمال الذي لا يتخلى عن الراحة والجمال.

ماركة عطور باتيستوني Battistoni Mare

يتم الاحتفاظ بعطر Battistoni Mare في زجاجة ثمينة وأنيقة، بتصميم أساسي ومعاصر يبرز تطوره وإثارته، يصمم ريناتو غوتوزو لجياني باتيستوني تمثال إله الحرب “المريخ” وبالتعاون الفني البارع لبيير ديناند، أشهر مصمم للعطور في العالم، ولدت زجاجة عطر المريخ، عطراً من المستحيل نسيانه.

ماركة عطور بولغري Bulgari

ماركة عطور بولغري Bulgari من أشهر ماركات العطور في إيطاليا
ماركة عطور بولغري Bulgari من أشهر ماركات العطور في إيطاليا

بولغري شركة إيطالية تأسست عام 1884 على يد صائغ الذهب اليوناني سوتيريو بولغاري، أصبحت اليوم رمزاً دائماً للتميز الإيطالي، ولقد حقق نجاح كبير منذ البداية في قطاع الرفاهية: المجوهرات، وصناعة الساعات، والعطور، والسلع الجلدية، والفنادق.

تستحضر مجموعة العطور للرجال والنساء الأناقة المتطورة لأسلوب بولغري، وهي دليل واضح على الفخامة والأناقة، مستوحاة من قوة الطبيعة وسحر أثمن الأحجار الكريمة، هذه العطور الآسرة هي روائع حقيقية من صناعة العطور الإيطالية.

ماركة غوتشي Guccio Gucci

تأسست شركة فلورنتين في عام 1921 من قبل Guccio Gucci ، وهي اليوم واحدة من أهم العلامات التجارية الفاخرة في العالم، تتميز منتجات Gucci بالحصرية والجودة والحرفية الإيطالية.

غوتشي علامة تجارية حديثة وتقليدية في نفس الوقت، مبتكرة وحرفية ومتطورة، والأناقة هي كلمة السر في هذه الدار الإيطالية التاريخية الشهيرة.

لطالما ابتكرت غوتشي عطوراً أنثوية وراقية وحاولت هذه العلامة التجارية الجمع بين الشغف والالتزام لابتكار أفضل العطور خاصة للإناث، أصبحت من أشهر ماركات العطور في جميع أنحاء العالم.

ماركة عطور فالنتينو Valentino

العلامة التجارية لشركة الأزياء الراقية التي أسسها المصمم فالنتينو جارافاني في عام 1957، تميزت فالنتينو بالحصرية والتميز في مجموعاتها وبهذا الأسلوب أصبحت معروفة الآن في جميع أنحاء العالم.

تعبر عطور فالنتينو عن الأناقة الراسخة والأسلوب الراقي، تستخدم عطور فالنتينو المختلفة مكونات ومعايير محكمة على التناقضات والحمضيات والنوتات الحارة، كما تم تصميم العبوات بتصميم فريد ومميز.

أتيليه كولونيا

تمتاز خلطات أتيليه كولونيا المميزة من عصير أمالفي ليمون بأنها ممزوجة مع عطور غراند نيرولي الخاصة بالعسل، لتنتج مزيجاً فريداً من الروائح الممتعة، بحيث تُعرف عطور الأتيليه برائحتها التي تدوم طويلاً، وهي واحدة من أشهر ماركات العطور الإيطالية.

  1. ما هي ماركات العطور العالمية؟

    عطور بلغاري Bvlgari
    عطر كارتير بيسر فول ليز روز Baiser Vole Lys Rose Cartier.
    عطر لابانثير نوار أبسولو La Panthere Noir Absolu.
    دولتشي غابانا ذا ون فور من The One for Men.
    عطر ذا ون The One Dolce & Gabbana.
    عطر غوتشي
    عطر أرماني

  2. ما هي أفضل العطور الإيطالية النسائية؟

    يعتبر عطر غوتشي غوتشي من أفضلظ العطور الإيطالية للنساء وأشهرها كما يوجد هناك العديد من ماركات العطور النسائية الأخرى يعتمد الاختيار على الذوق.

  3. ما هو أشهر العطور الإيطالية للرجال؟

    يعتبر عطر أرماني من أشهر العطور الرجالية على مستوى العالم والذي يرضي جميع الأذواق

  4. من أكثر العطور مبيعاً؟

    6 عطور من أكثر العطور مبيعاً وهي:
    1 – SOFEGE مستوحى من سوفاج ديور
    2 – YOU مستوحى من يو ارمني
    3 – LEATHER مستوحى من توسكان ليذر
    4 – SCADAL مستوحى من سكاندل جان بول
    5 – LYBRE مستوحى من ليبر اف سان لوران
    6 – OPIUM مستوحى من بلاك اوبيوم

مواضيع ذات صلة