fbpx

أفضل 8 تطبيقات فرنسية يجب تحميلها

إذا كنت من المقيمين الجدد في فرنسا فلا بد لك من الاطلاع على أفضل 8 تطبيقات فرنسية يجب تحميلها والتي سنتحدث عنها من خلال مقالتنا لليوم تابعوا القراءة معنا.

قائمة ب 8 من أفضل تطبيقات فرنسية يجب تحميلها

تساعدك التطبيقات الفرنسية على القيام بالعديد من الأشياء أثناء تواجدك في فرنسا بسهولة وفيما يلي إليكم أفضل التطبيقات الفرنسية التي ننصحكم بتحميلها:

  1. تطبيق بابل Babbel
  2. تطبيق سنكف SNCF
  3. تطبيق بونق bunq
  4. تطبيق Good On You
  5. تطبيق اربنب Airbnb
  6. تطبيق الشوكة TheFork
  7. تطبيق ديليفرو Deliveroo
  8. تطبيق رينتالكارس Rentalcars

تفاصيل عن تطبيقات مهمة في فرنسا يجب تحميلها

باعتبارنا قد ذكرنا في فقرتنا قائمة بالتطبيقات الهامة في فرنسا، سنقوم الآن بتوضيح التطبيقات والخدمات التي تقدمها كل من هذه التطبيقات على حدا.

1- تطبيق بابل Babbel

لوغو تطبيق بابل Babbel في فرنسا

بابل هو تطبيق يساعدك في تعلم اللغة الفرنسية بطريقة بسيطة وسهلة يحتوي على مجموعة من الدورات التدريبية الفرنسية التي تم تصميمها من قبل محترفين لضمان حصولك على أقصى استفادة من التطبيق.

كما يمكنك أيضاً من خلال تطبيق بابل تعلم العديد من اللغات الأخرى عدا الفرنسية مثل الألمانية والإيطالية والسويدية والدنماركية وغيرها من اللغات.

تحميل تطبيق بابل Babbel

2- تطبيق سنكف SNCF

لوغو تطبيق سنكف SNCF في فرنسا

تطبيق SNCF هو تطبيق خاص بمشغل السكك الحديدية الوطنية الفرنسية، يمكنك من خلاله الحصول على معلومات عن القطارات، وشراء تذاكر القطار الخاصة بك، وكذلك تذاكر الحافلة الخاصة بك في فرنسا، إذا فاتك قطارك أو تأخرت، يمكنك استخدام التطبيق لإلغاء التذاكر أو استبدالها بسهولة.

تطبيقSNCF في فرنسا

3- تطبيق بونق bunq

لوغو تطبيق بونق bunq في فرنسا

قم بإجراء مدفوعات خالية من المتاعب في جميع أنحاء العالم مع تطبيق بنكيو، يساعدك التطبيق هذا على توفير الأموال ودفعها ونقلها بسهولة بين الحسابات، يمكنك أيضاً استخدامه لفتح حساب مصرفي بمجرد وصولك إلى فرنسا.

تطبيق بونbunq في فرنسا

تطبيق جيد عليك Good On You

لوغو تطبيق Good On You في فرنسا

إذا كنت تريد خزانة ملابس أكثر صداقة للبيئة في فرنسا، فيمكن أن يساعدك Good On You في اتخاذ خيارات أزياء عديدة، من خلال تقييمات العلامات التجارية الكبرى للأزياء بناءً على الجودة، سيُظهر لك التطبيق العلامات التجارية الأكثر جودة من غيرها، كما يقدم لك أحدث صيحات الملابس الصديقة للبيئة في عالم الموضة في فرنسا.

تطبيق جيد عليك Good On You

تطبيق اربنب Airbnb

لوغو تطبيق Airbnb  في فرنسا

أحد تطبيقات تأجير المنازل الرائدة في فرنسا يمكن أن يساعدك Airbnb في العثور على منازل للإيجار سواء لفترة قصيرة أو طويلة في جميع أنحاء فرنسا، كل ما عليك هو تسجيل الدخول للتطبيق والبحث عن المنزل المناسب لك حسب احتياجاتك.

تطبيق Airbnb في فرنسا

تطبيق الشوكة TheFork

لوغو تطبيق TheFork في فرنسا

يساعدك تطبيق TheFork على اكتشاف المطاعم الفرنسية وحجز طاولة فيها، كما يساعدك بمعرفة أهم المعلومات حول متوسط ​​أسعار الوجبات لكل مطعم، والعروض المتوفرة الأمر الذي يساعدك بتوفير بعض المال.

تطبيق الشوكة TheFork في فرنسا

تطبيق ديليفرو Deliveroo

مع تطبيق Deliveroo سيتم توصيل طعامك المفضل مباشرةً إلى باب منزلك في فرنسا، ومع وجود آلاف المطاعم على التطبيق يمكن لـ Deliveroo مساعدتك في استكشاف مشهد الطعام الفرنسي كيف يتم تحضيره وأنت مرتاح في منزلك.

تطبيق ديليفرفيو فرنسا

تطبيق رينتالكارس Rentalcars

لوغو تطبيق Rentalcars في فرنسا

إذا كنت ترغب في قيادة السيارة أثناء تواجدك في فرنسا فلا بد لك من الاطلاع على تطبيق Rentalcar الذي يمكنك من خلاله العثور على سيارات محلية للإيجار في فرنسا والاختيار من بين مجموعة واسعة من العلامات التجارية ونماذج السيارات، يعمل التطبيق في أكثر من 60،000 موقع داخل فرنسا، ويقوم بتقديم العديد من الخصومات في حال كنت ستستأجر السيارة لفترة طويلة.

تطبيق Rentalcars

خاتمة

باستخدام هذه التطبيقات الفرنسية الرائعة، يمكنك تحويل تجربتك في فرنسا إلى شيء لا يُنسى، سواء كنت تبحث عن وسائل نقل مريحة، أو ترغب في استكشاف مأكولات الشوارع الشهيرة، أو تبحث عن إقامة فريدة من نوعها، فإن هذه التطبيقات توفر لك كل ما تحتاجه وأكثر. فلا تتردد في تحميلها واستخدامها للاستمتاع بأفضل ما تقدمه فرنسا، وجعل رحلتك تجربة لا تُنسى تمتزج فيها الراحة والمتعة والمغامرة.

مواضيع ذات صلة

ما هو أفضل تطبيق لتعلم اللغة الفرنسية؟

يعتبر تطبيق بابلBabbel من أفضل التطبيقات في تعليم اللغات سواء الفرنسية أو الألمانية أو التركية أو السويدية بطريقة سهلة يحتوي التطبيق على مجموعة من الدورات التدريبية التي تم تصميمها من قبل محترفين لضمان حصولك على أقصى استفادة من التطبيق.

ما هو أفضل تطبيق لتوصيل الطعام في فرنسا؟

يعتبر تطبيق Deliveroo من أفضل التطبيقات التي تقوم بتوصيل الطعام في العديد من الدول الأوروبية ومن بينها فرنسا.

هل يوجد تطبيق خاص لوسائل النقل الداخلي في فرنسا؟

نعم، تطبيق Citymapper (سيتيمابر) الذي يوفر معلومات دقيقة حول وسائل النقل العامة في المدن الفرنسية، بما في ذلك الحافلات والمترو والترامواي،

ما هو أفضل تطبيق لاستئجار الدراجات في فرنسا؟

تطبيق Vélib’ (فيليب) لخدمة الدراجات العامة في باريس، حيث يمكن استئجار دراجة والتجول في المدينة بكلسهولة؟