fbpx

أقوى عروض الجمعة السوداء في السويد 2023

أيام قليلة تفصلنا عن الحدث الأكبر في عالم الشراء والتسوق ألا وهي عروض الجمعة السوداء في السويد، أو البلاك فرايدي، في هذا اليوم يمكن اقتناء العديد من المنتجات العالمية والتي يصعب اقتناؤها عادة نظراً لأسعارها الباهظة، ولنوفر عليكم الوقت في البحث عن المتاجر التي تقدم أقوى العروض لهذا العام جمعنا لكم في هذا المقال كل ما ترغبون بإيجاده.

الجمعة السوداء في السويد 2023

لوحة اعلانية تتضمن عروض الجمعة السوداء في السويد

يوافق الجمعة السوداء يوم الجمعة الرابعة من شهر نوفمبر (تشرين الثاني) أي في 24.11.2023. نشأت الجمعة السوداء في الأصل في الولايات المتحدة الأمريكية في الستينيات من القرن الماضي ولكن في الوقت الحاضر يتم الاحتفال بالعروض في العديد من الدول الأوروبية ومنها السويد.

في الواقع جاء يوم الجمعة السوداء متأخراً إلى السويد ودول الشمال بشكل عام. لم يكن حتى عام 2013 عندما جذبت سلاسل البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية السويدية انتباه السكان إلى ذلك اليوم بعروض خاصة.

وبفضل النجاح الذي حققته التجارة التقليدية والالكترونية في هذا اليوم، انضم لهذا التقليد في العام الذي يليه أكثر من 45 متجراً ولم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى تم تمديد الجمعة السوداء إلى ال Black Weekend وبعد ذلك إلى أسبوع الجمعة السوداء “Black Week”.

عروض الجمعة السوداء في السويد من متجر CODN

تخفيضات الجمعة السوداء في السويد على ماركات العطورات العالمية

يعرض متجر CDON تخفيضات تصل إلى 70% من العلامات التجارية العالمية للعطور مثل Calvin Klein، Dolce Gabbana، Chanel، Gucci، Hugo Boss، Versace.

الرابط من هنـــــــــــا.

تخفيضات الجمعة السوداء في السويد على الالكترونيات

تشمل عروض الالكترونيات في الجمعة السوداء المقدمة من قبل متجر CODN على الهواتف النقالة و شاشات التلفاز والأجهزة اللوحية

أقوى عروض الجمعة السوداء في السويد على الهواتف النقالة.

تعتبر عروض الجمعة السوداء في السويد فرصة فريدة للحصول على أحدث التقنيات بأسعار لا تصدق، ومن بين المتاجر التي تقدم عروضاً استثنائية على الهواتف النقالة هو متجر CODN، و يتميز هذا المتجر بتشكيلته المتنوعة من الهواتف الذكية الرائدة والمبتكرة، وفي فترة عروض الجمعة السوداء، يمكن للمستهلكين الاستفادة من خصومات هائلة وعروض حصرية.

تتنوع الهواتف المشمولة في هذه العروض بين أحدث إصدارات الهواتف الذكية من مختلف الشركات الرائدة، مثل آبل وسامسونج وهواوي وغيرها. سواء كنت تبحث عن هاتف يتميز بكاميرا فائقة الجودة، أو أداء سريع وفعال، يقدم CODN خيارات لكل احتياجات.

رابط عروض الجمعة السوداء من متجر CODN للهواتف المحمولة

أقوى عروض الجمعة السوداء في السويد على شاشات التلفاز والأجهزة اللوحية

تعد عروض الجمعة السوداء في السويد من أبرز الفرص للحصول على منتجات تكنولوجية بأسعار مخفضة، ويبرز متجر CODN كوجهة رائدة للاستفادة من هذه العروض الرائعة. حيث يقدم المتجر تشكيلة هائلة من شاشات التلفاز والأجهزة اللوحية بأسعار لا تُقاوم.

تتميز عروض شاشات التلفاز في CODN بدقة عالية وتقنيات متقدمة، مما يضمن تجربة مشاهدة استثنائي، وبفضل الخصومات الكبيرة التي يقدمها المتجر خلال فترة الجمعة السوداء، يمكن للعملاء الاستمتاع بأحدث التقنيات بأسعار معقولة. كما يُقدم CODN أيضًا عروضًا مذهلة على الأجهزة اللوحية، مما يسهم في تحسين تجربة الاستخدام اليومية للعملاء.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز متجر CODN بخدمة عملاء ممتازة وضمانات على المنتجات، مما يجعل تسوق الجمعة السوداء في هذا المتجر تجربة سهلة وموثوقة.

ويمكنك عبر رابط موقع CDON الاطلاع على تخفيضات الجمعة السوداء على شاشات التلفاز و الأجهزة اللوحية

بإمكانكم الاطلاع على باقي تخفيضات وعروض الجمعة السوداء في السويد من CDON على الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية والكاميرات وألعاب الأطفال والهدايا وغيرها الكثير من هنـــــــــــــا.

مجموعة كبيرة من الزبائن في المتاجر في عروض الجمعة السوداء في السويد
مجموعة كبيرة من الزبائن في المتاجر في عروض الجمعة السوداء في السويد

عروض الجمعة السوداء في السويد 2023 من Newport

ال Newport من العلامات التجارية الحصرية في السويد المتخصصة في كل ما يتعلق بالتجهيزات المنزلية من الأثاث والإضاءة والأغطية إلى الأطباق والأواني والاكسسوارات المنزلية الأخرى. عليك استغلال هذه الفرصة وتوفير ما يتراوح من 20 إلى 70 % من الأسعار لشراء أكثر المنتجات أناقة وعصرية لديهم.

أقوى عروض الجمعة السوداء على المفروشات

بتخفيضات تصل حتى ال50% يمكن العثور على تصاميم رائعة للأرائك والطاولات بمختلف الألوان والأحجام.

يمكنكم التسوق من هذا الرابط.

أقوى عروض الجمعة السوداء على الأواني والأغطية ومصابيح الإضاءة والاكسسوارات المنزلية الأخرى

روابط شراء هذه العروض: من هنــــــــــــــــا وهنـــــــــــــــــا وهنــــــــــــــــــا.

تخفيضات أمازون في عروض الجمعة السوداء في السويد 2023

عندما يتعلق الأمر بعروض الجمعة السوداء في السويد لعام 2023، يُتوقع أن تكون تخفيضات Amazon واحدة من أبرز المحطات للتسوق عبر الإنترنت، ومن الممكن أن تشمل تخفيضات Amazon في السويد على الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، وأجهزة التلفاز الذكية. كما يُتوقع أن تشمل العروض الأجهزة المنزلية والأدوات الكهربائية، مما يسمح للمتسوقين بتحسين منازلهم بأسعار مخفضة.

لا تقتصر تخفيضات Amazon في عروض الجمعة السوداء على المنتجات التكنولوجية فقط، بل يُتوقع أن تشمل أيضاً الأزياء والإكسسوارات وغيرها من الفئات المختلفة، لذا، استعدوا لاستكشاف الصفقات المذهلة عند التسوق عبر تخفيضات أمازون Amazon في السويد خلال عروض الجمعة السوداء.

عروض الجمعة السوداء في السويد على الساعات

يعرض حتى الآن كل من Ubet.se و Klockia.se تخفيضات مغرية على الساعات الرجالية بمختلف علاماتها التجارية.

يمكن زيارة الموقعين من الروابط التالية: Ubet.se / Klockia.se

أقوى عروض وتنزيلات الألبسة التركية في الجمعة السوداء في السويد 2023

من المتوقع أن تشهد عروض الجمعة السوداء للألبسة التركية في السويد تخفيضات كبيرة على ملابس الشتاء، بدءاً من المعاطف الدافئة والكنزات الرائعة إلى الأحذية الأنيقة، ولا تقتصر العروض على الفساتين والملابس الخارجية فقط، بل يُتوقع أن تشمل أيضاً تنزيلات على الملابس الرياضية والإكسسوارات، وبفضل الألبسة التركية، سيكون لديكم الفرصة للتألق بإطلالات متميزة وأنيقة خلال هذا الموسم. احرصوا على متابعة العروض والتخفيضات للاستمتاع بأفضل ما تقدمه الألبسة التركية خلال عروض الجمعة السوداء في السويد.

نصائح لتوفير المال يوم الجمعة السوداء

  1. تجنب شراء بعض المنتجات في الجمعة السوداء التي تكون العروض الأقوى عليها في أشهر أخرى من السنة كالسيارات (في كانون الأول) والأسرة وغرف النوم (في أيار) والمجوهرات (في تموز).
  2. قم بالتركيز على شراء الملابس والأحذية وألعاب الأطفال وألعاب الفيديو والمكانس الكهربائية والأدوات المنزلية وبطاقات الأعياد.
  3. ضع ميزانية واقعية وتمسك بها وحدد المبلغ الذي ترغب في إنفاقه على كل شيء على حدة.

مواضيع قد تهمك

ما هو موعد الجمعة السوداء 2023 والأسبوع الأسود 2023؟

لجميع عشاق التسوق، حدد يوم الجمعة السوداء في يوم الجمعة 24 نوفمبر 2023 التاريخ ،ويبدأ الأسبوع الأسود في 20 نوفمبر

ما هي الجمعة السوداء؟

تعتبر تخفيضات الجمعة السوداء، التي جاءت في الأصل من الولايات المتحدة، واحدة من أكبر أيام التسوق في العالم. يقع هذا اليوم دائماً في اليوم التالي لعطلة عيد الشكر الأمريكية، وأصبح في وقت قصير نقطة انطلاق لمبيعات عيد الميلاد