fbpx

8 من أفضل مواقع البحث عن عمل في الدنمارك

يعتبر العثور على الوظيفة المناسبة من الأمور المرهقة والصعبة بالنسبة للعديد من الوافدين والمقيمين في الدنمارك، ولكن من خلال مواقع البحث عن عمل في الدنمارك التي سنتحدث عنها من خلال مقالتنا لليوم سنساعدك بالحصول على الوظيفة التي تناسبك بكل سهولة تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

قائمة تضم 8 من أفضل مواقع البحث عن عمل في الدنمارك

للمقيمين في الدنمارك إليكم من خلال القائمة التالية أفضل المواقع التي تساعدكم في البحث عن عمل في الدنمارك وهي كالتالي :

  • موقع Jobnet
  • موقع Jobindex
  • موقع دعم الوظائف dk
  • موقع Careerland
  • موقع I.T job bank
  • موقع Glassdoor
  • موقع إنديد Indeed
  • موقع LinkedIn
تعبيرية - البحث عن عمل في الدنمارك
تعبيرية – البحث عن عمل في الدنمارك

مراجعة لأفضل مواقع البحث عن عمل في الدنمارك

فيما يلي إليكم مراجعة سريعة لمواقع البحث عن عمل في الدنمارك وهي كالتالي :

موقع Jobnet

Jobnet هو واحد من بين أشهر المواقع للباحثين عن عمل في الدنمارك، يمكنك Jobnet من الحصول على الوظيفة التي تناسبك بسهولة وذلك من خلال فلاتر البحث القوية التي تمكنك من رؤية الوظائف بحسب المهنة والراتب والمجال الذي تريده، يمكنكم زيارة موقع Jobnet عبر الرابط التالي :

موقع Jobnet

موقع Jobindex

يوفر موقع Jobindex آلاف الوظائف المتاحة في جميع القطاعات والمجالات لألاف الأشخاص في الدنمارك، يحتوي الموقع عل اكثر من 100000 سيرة ذاتية، ومن مميزاته أنه يمكنك تحديد الوظيفة التي تبحث عنها من خلال خدمة البريد الإلكتروني التي تسمح لك يومياً بمعرفة أحدث الوظائف التي تناسب سيرتك الذاتية.

يمكنكم زيارة موقع Jobindex عبر الرابط التالي:

موقع Jobindex

موقع دعم الوظائف dk

يوفر موقع دعم الوظائف DK وظائف من جميع المهن لآلاف الأشخاص في الدنمارك، عدا عن النصائح المهنية والنصائح حول كيفية كتابة السيرة الذاتية التي ينشرها الموقع، ويعتبر dk من بين أكثر المواقع التي يستخدمها الدنماركيين للحصول على عمل.

يمكنكم زيارة موقع دعم الوظائف dk عبر الرابط التالي :

موقع دعم الوظائف dk

موقع Careerland

لا يوفر موقع Careerland الوظائف فحسب، بل يكتب أيضاً مقالات تساعد الباحثين عن عمل على معرفة كيفية كتابة السيرة الذاتية وكيفية التصرف في مقابلة العمل الأولى، يحتوي الموقع على عدد كبير من الوظائف الشاغرة لأصحاب الخبرة والشهادات التعليمية وهو من بين أشهر الواقع للبحث عن عمل في الدنمارك.

يمكنكم زيارة موقع Careerland عبر الرابط التالي :

موقع Careerland

موقع I.T job bank

لمحترفي تكنولوجيا المعلومات في الدنمارك، يوفر موقع I.T job bank لكم أكثر من 100000 وظيفة مناسبة جميع المؤهلات برواتب مغرية، يقوم الموقع بتحديث قوائم الوظائف الشاغرة بشكل يومي، وبفضل فلاتر البحث التي يحتويها يقوم بتصفية النتائج لك بما يناسب سيرتك الذاتية.

يمكنكم زيارة موقع عبر الرابط التالي :

موقع I.T job bank

موقع Glassdoor

يستخدم معظم الباحثون عن عمل في جميع أنحاء العالم والدنمارك، موقع Glassdoor للعثور على الوظيفة المناسبة، يتميز Glassdoor بتقديمه لمعلومات مفصلة حول الشركة وطبيعة العمل والراتب كما يقوم بعرض التعليقات التي كتبها الموظفين السابقين حول الشركة مما يساعدك على التأكد من اختيارك لشركة تعامل موظفيها بشكل جيد.

يمكنكم زيارة موقع Glassdoor عبر الرابط التالي :

موقع Glassdoor

موقع إنديد Indeed

لا يمكننا التحدث عن مواقع البحث عن العمل دون ذكر إنديد الذي يعتبر من بين أشهر المواقع في العالم التي تساعد الأشخاص بالحصول على العمل بحسب موقعهم والمجال الذي يفضلونه وأصحاب العمل بالحصول على موظفين بمؤهلات عالية، يمكنكم زيارة موقع Indeed عبر الرابط التالي :

موقع إنديد Indeed

موقع LinkedIn

موقع LinkedIn هو واحد من بين أشهر المواقع للبحث عن العمل في الدنمارك تساعدك قوائم الوظائف والحصول على وظائف بشكل أسرع، حيث يتيح لك LinkedIn تحميل سيرتك الذاتية والتقدم للوظائف مباشرة من خلال المنصة، مما يجعل عملية البحث عن عمل أكثر سهولة.

يمكنكم زيارة موقع LinkedIn عبر الرابط التالي :

موقع LinkedIn

مواضيع ذات صلة

هل من الممكن العمل في الدنمارك للعرب؟

هناك العديد من المهن والوظائف التي من الممكن للعرب في الدنمارك العمل فيها مثل مترجم أو مدرس للغة الانكليزية بإحدى المدارس الدنماركية.

ما هي عيوب الهجرة والحياة في الدنمارك؟

هناك العديد من السلبيات للهجرة والعيش في الدنمارك ومن ابرزها ما يلي :
ارتفاع تكاليف المعيشة
الطقس غالباً ممطر
حاجز اللغة

كم يبلغ راتب اللاجئ في الدنمارك ؟

يبلغ راتب اللاجئ في الدنمارك 55.11 كرونة دنماركية لكل شخص بالغ في اليوم، وفي حال كان الشخص متزوج فإن راتب اللاجئ يكون 43.63 كرونة دنماركية لكل شخص في اليوم.