fbpx

5 من أشهر المصانع في ألمانيا

تشتهر ألمانيا بأنها واحدة من الدول الصناعية الرائدة، وفي حال كنت مهتماً بالعمل في قطاع التصنيع الألماني، فمن المهم أن تتعرف على أشهر المصانع في ألمانيا التي سنتحدث عنها ضمن مقالتنا لليوم تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

5 من أشهر المصانع في ألمانيا ( شركات التصنيع في ألمانيا )

ألمانيا هي موطن لعدد كبير من الشركات الصناعية في مختلف الصناعات وفيما يلي إليكم 10 من أشهر المصانع في ألمانيا وهي :

مصنع فولكس فوجن Volkswagens لتصنيع السيارات في ألمانيا

فولكس فاجن هي واحدة من أشهر العلامات التجارية في العالم، وأكبر شركة لتصنيع السيارات في ألمانيا، تأسست الشركة في عام 1937، تقوم بتصميم وتصنيع وبيع السيارات والمركبات التجارية والدراجات النارية، بالإضافة إلى ذلك تقوم بتصنيع الآلات والمحركات وبتقديم خدمات تمويل متعلقة بمنتجاتها.

يقع المقر الرئيسي لشركة Volkswagens في فولفسبورج، ولكن لديها مكاتب ومواقع تصنيع في حوالي 30 دولة في جميع أنحاء أوروبا وإفريقيا وآسيا وأمريكا.

الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة فولكس فوجن

مصنع بي ام BMW لصناعة السيارات في ألمانيا

تأسست شركة BMW في عام 1916، وهي شركة مصنعة للسيارات الفاخرة، بما في ذلك السيارات والدراجات النارية، العلامات التجارية للسيارات للشركة هي BMW و Rolls-Royce و MINI، وفي قطاع الدراجات النارية هو BMW Motorrad.

يقع المقر الرئيسي لمجموعة BMW في ميونيخ، ولديها مكاتب ومنشآت في جميع أنحاء أوروبا وإفريقيا وآسيا وأوقيانوسيا وأمريكا الجنوبية وأمريكا الوسطى وأمريكا الشمالية وهي واحدة من اشهر المصانع في ألمانيا.

الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة بي إم BMW

مصنع كلوجنير اند كو Kloeckner & Co

Kloeckner & Co هي موزع كبير في دويسبورغ للمعادن، تقوم الشركة بتشكيل وتصنيع الأجزاء المضغوطة ومعالجة القطع بالليزر ونفث الماء والقطع الحرارية والنشر والحفر ومعالجة الأسطح المعدنية.

تأسست Kloeckner & Co في عام 1906، ولديها الآن مواقع في بلدان متعددة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية.

الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة Kloeckner & Co

مصنع بوش Bosch للهندسة التكنولوجية

Bosch هي شركة هندسية وتكنولوجيا تقوم بتصنيع المعدات والأدوات والتقنيات المنزلية بالإضافة للمركبات الكهربائية، تأسست شركة Bosch في عام 1886 يقع مقرها الرئيسي في Gerlingen بالإضافة للعديد من الفروع في جميع أنحاء العالم وهي واحدة من أشهر الماركات والمصانع في ألمانيا.

الموقع الإلكتروني الرسمي لمصنع بوش في ألمانيا

مصنع أديداس Adidas للأحذية والملابس الرياضية الألمانية

Adidas هو مصمم ومصنع للأحذية والملابس والإكسسوارات الرياضية تأسست الشركة في عام 1949 يقع المقر الرئيسي لشركة Adidas في هيرتسوجيناوراخ، وهي واحدة من أشهر العلامات التجارية للملابس الرياضية في العالم.

الموقع الإلكتروني الرسمي لمصنع أديداس في ألمانيا

مواضيع ذات صلة

ما هي أنواع السيارات الألمانية؟

شركة فولكس فاغن
بي إم
مرسيدس
أودي

ما هي الصناعات التي تشتهر بها المانيا؟

هناك أربعة قطاعات تطغى على الصناعة في ألمانيا وهي :
السيارات
بناء الآلات
الصناعات الكيميائية
الصناعات الكهربائية.

كم يبلغ عدد المصانع في ألمانيا؟

بلغ عدد العاملين في القطاعات الصناعية الألمانية 6,2 مليون، موزعين على 45308 شركة صناعية، وهو عدد يفوق إجمالي عدد سكان الدنمارك.