fbpx

أشهر متاجر بيع الأثاث في لوكسمبورغ

في عالم مليء بالتنوع والأناقة، تُعد لوكسمبورغ واحدة من أفضل الوجهات لشراء الأثاث الفاخر والمميز، وستجد العديد من أرقى وأشهر متاجر بيع الأثاث في لوكسمبورغ، وتقدم تشكيلات رائعة من الأثاث المنزلي المبتكر والعصري، وفي مقالنا سنسلط الضوء على أشهر هذه المتاجر ومواقها الالكترونية لسهولة الانتفاء والاختيار.

أفضل متاجر بيع الأثاث في لوكسمبورغ

من أشهر سلسلة المتاجر المعروفة في لوكسمبورغ التي تكون لديها أثاث منزلي فاخر يتناسب مع الحياة العصرية نجد:

  1. متجر كونفوراما Conforama: متجر يقدم مجموعة واسعة من الأثاث المنزلي، بدءاً من الأثاث للمطابخ والغرف إلى الأجهزة المنزلية.
  2. متجر إيكيا IKEA للأثاث المنزلي: سلسلة عالمية معروفة بتقديم أثاث منزلي بأسعار معقولة وتصميمات عصرية. قد تجد فروع لها في لوكسمبورغ.
  3. متجر Mömax: سلسلة تجارية تقدم تشكيلة متنوعة من الأثاث والديكورات المنزلية.
  4. متجر Maison du Monde: يقدم مجموعة متنوعة من الأثاث والديكورات المنزلية بأسلوب مختلف وجذاب.
  5. متجر Abitare Living للأثاث في لوكسمبورغ: يعرض مجموعة متنوعة من المفروشات المنزلية المتنوعة.

مراجعة لأشهر متاجر بيع الأثاث في لوكسمبورغ

سنقدم لكم شرح توضيحي عن كل متجر من متاجر بيع الأثاث في لوكسمبورغ من ضمن القائمة التي تم ذكرها سابقاً مع المواقع الالكترونية لكل موقع على حدى:

متجر كونفوراما Conforama للأثاث المنزلي في لوكسمبورغ

متجر Conforama هو سلسلة متاجر معروفة عالمياً تقدم مجموعة واسعة من الأثاث المنزلي والإكسسوارات والأجهزة المنزلية بأسعار معقولة، و يُعد Conforama واحداً من أهم متاجر الأثاث في أوروبا ويحظى بشهرة واسعة في عدة دول، بما في ذلك لوكسمبورغ، ويتواجد متجر Conforama في عدة مناطق في لوكسمبورغ، وتشمل مناطق كيرشبرغ (Kirchberg) وإيسش (Esch-sur-Alzette) وسانتا ماري (Steinsel).

ويقدم Conforama مجموعة واسعة من الأثاث المنزلي، بدءاً من غرف المعيشة وغرف النوم والمطابخ وصولاً إلى المكاتب والأجهزة المنزلية مثل الثلاجات والغسالات والتلفزيونات، بتصميمات متنوعة تتناسب مع مختلف الأذواق والأنماط المنزلية، سواء كانت عصرية أو كلاسيكية أو أي أسلوب آخر

ويقدم متجر Conforama عروض وتخفيضات منتظمة على مجموعة متنوعة من المنتجات، مما يجعلها موقعاً شائعاً للبحث عن أثاث منزلي بأسعار جيدة.

يمكن معرفة العديد من العروض والتخفيضات بزيارة موقع Conforama للأثاث المنزلي في لوكسمبورغ

متجر إيكيا IKEA للأثاث المنزلي في لوكسمبورغ

من دون شك، يعد متجر إيكيا (IKEA) واحداً من أبرز وأشهر متاجر الأثاث المنزلي في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك في لوكسمبورغ، حيث متجر إيكيا في لوكسمبورغ يقع في منطقة كيرشبرغ (Kirchberg)، وهي منطقة حديثة ومتطورة تضم العديد من المرافق والمتاجر الأخرى.

معروفة إيكيا بتقديم مجموعة واسعة من الأثاث المنزلي بمختلف الأنماط والأحجام. من غرف المعيشة وغرف النوم ومطابخ وحمامات ومكاتب وأثاث الحدائق، بتصاميم بسيطة وعصرية، وبأسعار مقبولة ومناسبة لمختلف الأماكن والميزانيات، كما وتقدم عروضاً خاصة وتخفيضات على فئات مختارة بشكل منتظم.

زوروا موقع ايكا IKEA الرسمي لبيع الاثاث في لوكسمبورغ

متجر Mömax لبيع المفروشات في لوكسمبورغ

متجر Mömax هو سلسلة متاجر لبيع الأثاث والديكور المنزلي والإكسسوارات، وهو يوجد في عدة دول حول أوروبا، بما في ذلك لوكسمبورغ، ويقع في مركز تسوق City Concorde في مدينة بربيش، وهو مركز تسوق كبير يضم العديد من المحلات والمطاعم،

ويقدم المتجر مجموعة متنوعة من الأثاث لمختلف المساحات والأذواق، وتشمل مجموعتهم الأثاث لغرف المعيشة وغرف النوم والمطابخ والمكاتب والحمامات والمزيد، بتصاميم معاصرة وحديثة، والتي تتراوح بين الأسلوب الكلاسيكي والعصري، و يعمل متجر Mömax على تقديم أثاث بأسعار تنافسية، وتقديم عروض وتخفيضات من وقت لآخر على مجموعة مختارة من المنتجات.

متجر Maison du Monde للأثاث في لوكسمبورج

متجر Maison du Monde هو سلسلة معروفة لبيع الأثاث والديكور المنزلي بتصميمات عصرية وجذابة، و يُعتبر من أهم وجهات التسوق لمحبي الأثاث والديكور المميز في لوكسمبورغ، ويقع متجر Maison du Monde في لوكسمبورغ يقع في مركز التسوق “City Concorde”، العنوان التفصيلي:5 Route de Longwy, 8060 Bertrange, Luxembourg

يقدم متجر Maison du Monde مجموعة واسعة من الأثاث والديكور المنزلي، بدءاً من غرف المعيشة وغرف النوم وحتى المطابخ والحمامات، وتشمل التشكيلة أيضاً الإكسسوارات المنزلية مثل الوسائد والستائر والمصابيح والأواني والكثير من العناصر التي تضيف لمسة من الأناقة للمنزل.

متجر Maison du Monde معروف بتقديم تصميمات مبتكرة وجذابة، تجمع بين العصرية والكلاسيكية، وتجد هناك تشكيلات تناسب مختلف الأذواق، من البسيطة إلى الفخمة. ويهتم بجودة المنتجات ويسعى لتقديم منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة.

يمكن زيارة متجر Maison du Monde عبر الموقع الالكتروني الخاص به.

متجر Abitare Living أثاث في لوكسمبورغ

من ضمن قائمة متاجر بيع الأثاث في لوكسمبورغ نجد متجر Abitare Living الرائد في بيع الأثاث المنزلي، ويقع هذا المتجر في Centre commercial Langwies, 7 Rue Nicolas Glesener, 6131 Junglinster, لوكسمبورغ،

يتميز المتجر بتشكيلته المتنوعة التي تتضمن سواء غرف المعيشة، وطاولات الطعام والإكسسوارات والرفوف وغرف النوم والخزائن، وغيرها، كما لأثاث الحدائق نصيباً ايضاً في ثناية المتجر، وتكون جميع المعروضات بتصاميم عصرية تتناسب مع جميع الأذواق وبألوان متميزة وراقية.

كما يتميز المتجر بعروضه وتخفيضاته المستمرة، مع توصيل المنتجات المختارة بعناية فائقة إلى المشتري .

ويمكن زيارة الموقع الالكتروني لمتجر Abitare Living واستعراض جميع المعروضات فيه

هل تقدم جميع متاجر بيع الأثاث في لوكسمبورغ خدمة توصيل المفروشات مجاناً؟

لا، لا تقدم جميع المتاجر خدمة التوصيل المجاني، فبعض المتاجر قد يقدمون خدمة توصيل مجانية للمشتريات التي تجاوزت قيمة معينة، في حين قد تتطلب المتاجر الأخرى دفع رسوم توصيل. قد يتفاوت أيضاً سعر رسوم التوصيل بناءً على المسافة وحجم الطلب.

اين تتواجد معظم متاجر بيع الأثاث في لوكسمبورغ؟

معظم متاجر الأثاث في لوكسمبورغ متواجدة ضمن مراكز التسوق والمولات والمراكز التجارية، حيث أن المراكز التجارية والمولات توفر مزيجاً متنوعاً من المتاجر والمطاعم والخدمات، مما يجعلها وجهات شهيرة للتسوق والترفيه.

هل يوجد متاجر متخصصة بعرض تجهيزات ومعدات المكاتب في لوكسمبورغ؟

نعم، هناك العديد من المتاجر في لوكسمبورغ المتخصصة في تجهيزات ومعدات المكاتب. هذه المتاجر يقدمون مجموعة متنوعة من الأثاث والمعدات واللوازم المكتبية، وتشمل ذلك الكراسي، والمكاتب، والخزائن، وأثاث الاستقبال، وأجهزة الكمبيوتر، والطابعات، واللوازم الورقية، والمزيد.
إليك بعض المتاجر في لوكسمبورغ التي تقدم تجهيزات ومعدات مكاتب مثل
متجر Office World- متجر Ikea- متجر Mömax – متجر Staples – متجر Kinnarps -متجرTrend Office