fbpx

6 من أشهر ماركات ملابس الأطفال في السويد

سنكتشف معاً ضمن مقالنا لليوم أفضل وأشهر العلامات التجارية لماركات ملابس الأطفال في السويد التي تجمع بين الأناقة والجودة والراحة والتصميمات العصرية والمرحة تابعوا القراءة معنا لمعرفتها.

6 من أشهر ماركات ملابس الأطفال في السويد

نذكر لكم فيما يلي قائمة بأسماء أشهر العلامات التجارية السويدية لملابس الأطفال وهي كالتالي:

  • ماركة ميني روديني Mini Rodini
  • ماركة نوبيا Newbie
  • ماركة ليفلي للملابس LIVLY
  • ماركة ليندكس Lindex
  • ماركة اتش اند ام H&M
  • ماركة مولو Molo

شرح مفصل حول ستة من أشهر ماركات ملابس الأطفال في السويد

هناك العديد من ماركات ملابس الأطفال في السويد التي شهدت شهرة كبيرة على مستوى العالم ومن أشهر هذه الماركات سنشرح لكم عنها ضمن فقرتنا التالية:

1- ماركة ميني روديني Mini Rodini

Mini Rodini هي علامة تجارية لملابس الأطفال تشتهر بتصميماتها المرحة والمنتجة بشكل مستدام، تأسست في عام 2006 واكتسبت شعبية بسرعة بسبب تصميماتها الفريدة.

أحد العوامل الرئيسية التي تميز ميني روديني أنهم يعطون الأولوية لاستخدام المواد العضوية والمعاد تدويرها في إنتاج ملابسهم مثل القطن العضوي والبوليستر المعاد تدويره والصوف المستدام، يعني هذا أن سلعها ليست آمنة للأطفال فحسب بل لها أيضاً تأثير بيئي منخفض.

تتميز تصميمات Mini Rodini بألوانها النابضة بالحياة والمطبوعات الجريئة والأنماط الخيالية، غالباً ما يتم تضمين الطبيعة والحيوانات والفن في مجموعات العلامة التجارية، مما يؤدي إلى تصاميم غريبة الأطوار وممتعة تروق للأطفال والكبار على حد سواء.

للتسوق من ماركة ميني روديني

2- ماركة نوبيا Newbie

Newbie هي واحدة من أفضل العلامات التجارية السويدية لملابس الأطفال المتخصصة في ملابس وإكسسوارات الرضع والأطفال والنساء، تركز على إنشاء قطع عالية الجودة وخالدة مع تصاميم إسكندنافية كلاسيكية وغالباً ما تتميز مجموعاتهم بالألوان الناعمة والمطبوعات الدقيقة والأقمشة الطبيعية مثل القطن العضوي، وتؤكد العلامة التجارية على الاستدامة من خلال استخدامها للمواد المعاد تدويرها.

للتسوق من ماركة نوبيا

3- ماركة ليفلي للملابس LIVLY

LIVLY هي ماركة سويدية لملابس الأطفال تأسست عام 2011 تركز على تصنيع الملابس والإكسسوارات الراقية للرضع والأطفال حتى سن العاشرة وتهدف لابتكار منتجات مريحة وأنيقة وخالدة مع العناية الدقيقة والاهتمام بالتفاصيل.

تشتهر LIVLY بنسيجها المميز قطن بيما الذي يشتهر بكونه شديد النعومة والمرونة ومضاد للحساسية مما يجعله مناسباً لبشرة الأطفال حديثي الولادة الحساسة.

تتضمن مجموعاتهم مجموعة متنوعة من التصميمات والأنماط والألوان الساحرة والأنيقة من الملابس الداخلية المريحة وملابس النوم إلى الفساتين والسترات الصوفية والإكسسوارات وغيرها.

للتسوق من ماركة LIVLY

4- ماركة ليندكس Lindex

تمتلك شركة الملابس السويدية المعروفة Lindex مجموعة متنوعة من الملابس للأطفال والرجال والنساء، بسبب تصميماتها الأنيقة والعملية، وهي واحدة من أفضل العلامات التجارية لملابس الأطفال السويدية.

تدرك Lindex أهمية توفير ملابس مريحة ومتينة تناسب احتياجات الأطفال النشطين والمرحين، ويقدمون مجموعة متنوعة من ملابس الأطفال، بدءً من حديثي الولادة إلى الأطفال الأكبر سناً.

تركز Lindex على الجودة والاستدامة من أجل حماية البيئة وصحة الأطفال ويعملون على ضمان أن تكون المواد المستخدمة في صنع ملابسهم آمنة وأخلاقية.

من حيث التصميم ، تركز Lindex على ابتكار ملابس عصرية وعملية للأطفال، وغالباً ما تتميز مجموعاتهم بألوان نابضة بالحياة وأنماط مرحة وقصات حديثة بأحجام مختلفة وميزات قابلة للتعديل لاستيعاب أجسام الأطفال النامية.

للتسوق من ماركة ليندكس

5- ماركة اتش اند ام H&M

H&M Kids هي علامة تجارية بارزة لملابس الأطفال مملوكة لمجموعة H&M (Hennes & Mauritz)، وهي متجر أزياء سويدي عالمي، لدى H&M Kids مجموعة كبيرة من الملابس الجذابة وذات الأسعار المعقولة للأطفال من جميع الأعمار من الرضع إلى المراهقين.

تركز العلامة التجارية على تقديم تصميمات عصرية تلبي مختلف الفئات العمرية والتفضيلات، وتشتهر مجموعات H&M Kids بأنماطها المرحة وألوانها النابضة بالحياة وأقمشتها المريحة، مما يضمن قدرة الأطفال على التحرك واللعب براحة.

للتسوق من ماركة H&M للأطفال

6- ماركة مولو Molo

مولو هي ماركة ملابس أطفال اكتسبت شهرة دولية لتصاميمها النابضة بالحياة والمرح، يقع مقرها الرئيسي في ستوكهولم السويد.

تركز Molo على تصميم ملابس مميزة وجذابة، للمواليد الجدد والأطفال الصغار والأطفال الأكبر سناً حتى سن 16 عاماً، وهم معروفون باستخدامهم للألوان الجريئة والمطبوعات الخيالية والاهتمام بالتفاصيل، غالباً ما تتميز تصاميم مولو بالحيوانات، والزخارف الطبيعية، التي تضفي على ملابسها التميز والمرح.

بالإضافة إلى تصميماتها الجذابة تستخدم Molo الأقمشة المتميزة لضمان المتانة الدائمة وتولي اهتماماً وثيقاً للتفاصيل الصغيرة وهي تستحق مكانتها في قائمة أفضل العلامات التجارية لملابس الأطفال السويدية.

للتسوق من ماركة مولو

مواضيع ذات صلة

ما هي أشهر محلات الملابس في السويد؟

هناك العديد من محلات ومواقع الملابس في السويد التي يمكن التسوق منها أشهرها:
موقع بلوكيت Blocket
·موقع سيلبي Sellpy
موقع تراديرا Tradera

ما هي أشهر منتجات السويد؟

تقوم السويد بتصدير عدد كبير من المنتجات لمعظم دول العالم ومن أشهر هذه الصادرات: السيارات
الادوية
الادوات الكهربائية

ما هي أشهر الماركات العالمية في السويد؟

من أشهر الماركات العالمية في السويد :
إتش أند أم
أريكسون
إيكيا
تترا باك