fbpx

8 من أشهر ماركات الملابس السويدية

إذا كنت من المقيمين في السويد وتفكر بالقيام بجولة تسوق لشراء الملابس فلا بد لك أولاً من معرفة أشهر ماركات الملابس السويدية التي تحدثنا حولها ضمن مقالتنا لليوم تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

8 من أشهر ماركات الملابس السويدية

هناك العديد من ماركات الملابس السويدية التي تعرف على مستوى العالم بجودة ملابسها وتصاميمها الرائعة وفيما يلي قائمة بأشهر هذه الماركات:

  • ماركة اتش اند ام H&M
  • ماركة اهلنس Åhléns
  • ماركة نمر السويد Tiger of Sweden
  • ماركة ايتون شورتس Eton Shirts
  • ماركة سيزير Ciszere
  • ماركة بيورن يورغ Björn Borg
  • ماركة نوديا جينز Nudie Jeans
  • ماركة فيليبا ك Filippa K

شرح مفصل حول أشهر ماركات الملابس في السويد

نشرح لكم فيما يلي شرح مفصل حول كل ماركة من ماركات الملابس السويدية بالإضافة للموقع الرسمي للشراء منها :

1- ماركة اتش اند ام H&M

اتش اند ام H&M من أشهر ماركات الملابس السويدية
اتش اند ام H&M من أشهر ماركات الملابس السويدية

إذا كنت تفكر بعلامة تجارية سويدية أو أي علامة تجارية إسكندنافية للأزياء فحتماً ستكون H&M واحدة من الأسماء الأولى التي تخطر على بالك، تشتهر الشركة بأسعارها المعقولة وبفروعها المنتشرة في العديد من دول العالم.

أسس إرلينج بيرسون H&M في عام 1947 في فاستيراس، ومنذ ذلك الحين نمت الشركة لتصبح إمبراطورية تضم أكثر من 120.000 موظف وحوالي 5000 متجر في جميع أنحاء العالم.

يمكنك العثور على العديد من الملابس في H&M من القمصان إلى البنطلونات وملابس السباحة والنظارات الشمسية للرجال والنساء والأطفال أيضاً.

الموقع الرسمي للتسوق من ماركة اتش اند ام

2- ماركة اهلنس Åhléns

Åhléns هي أكبر علامة تجارية لمتاجر متعددة الأقسام في السويد تأسست الشركة في عام 1899 ويقع مقرها الرئيسي في ستوكهولم حيث يوجد أيضاً أكبر متجر لها.

في Åhléns، ستجد العديد من ماركات الأزياء السويدية للرجال والنساء والأطفال بالإضافة إلى الأدوات المنزلية وغيرها من المنتجات.

موقع الويب الرسمي لماركة اهلنس

3- ماركة نمر السويد Tiger of Sweden

Tiger of Sweden - ماركات الملابس السويدية
Tiger of Sweden – ماركات الملابس السويدية

إذا كنت تريد أن ترى أفضل مثال على الملابس الرجالية السويدية، فابحث عن Tiger of Sweden التي تأسست منذ عام 1903 واستطاعت ان تترك بصمة كبيرة في عالم الطراز الاسكندنافي.

تتميز ملابس Tiger of Sweden بتصميم أنيق ونظيف وألوان هادئة لتجعلك تبدو عصرياً دون عناء، الملابس أيضاً ذات جودة عالية، ويمكنك ارتدائها مع ملابس متعددة على مدار العام.

تبيع Tiger of Sweden قمصاناً وبدلات رسمية، وسترات وأحذية رياضية وغير ذلك الكثير من المنتجات، كما يمكن للنساء شراء الفساتين والتنانير والسترات منه.

لدى الشركة متاجر رئيسية في ستوكهولم وكوبنهاغن وفي العاصمة الدنماركية .

موقع الويب الرسمي للتسوق من ماركة نمر السويد

4- ماركة ايتون شورتس Eton Shirts

إيتون هي واحدة من أرقى مناطق إنجلترا، وتشتهر مدرستها الداخلية بعدد كبير من الطلاب المشهورين الذين درسوا بها، أما ماركة Eton Shirts هي أزياء راقية جداً أيضاً وهي من العلامات التجارية السويدية للملابس المشهورة للغاية.

تواجدت شركة Eton Shirts منذ عام 1928، وتأسست الشركة في Gånghester تركز الشركة بشكل أساسي على القمصان الرجالية، وهي تغطي عدة أنواع بما في ذلك القمصان الرسمية وقمصان أكسفورد وتلك المصنوعة من الكتان.

موقع الويب الرسمي للماركة

5- ماركة سيزير Ciszere

ماركة سيزير Ciszere من ماركات الملابس السويدية
ماركة سيزير Ciszere من ماركات الملابس السويدية

Ciszere هي واحدة من أحدث العلامات التجارية للملابس التي تم إدراجها في قائمتنا، وقد ظهرت على الساحة في عام 2016 يقع مقر شركة الملابس الرجالية في Borås وقد تم تأسيسها من قبل مجموعة من لاعبي كرة القدم الاسكندنافيين.

تبيع الشركة عدة أشكال من الملابس الرجالية، بما في ذلك القمصان والجواكيت ستجد أيضاً أحذية رياضية وبلوزات وغيرها من الملابس.

موقع الويب الرسمي للماركة

6- ماركة بيورن يورغ Björn Borg

إذا كنت من محبي الرياضة، فربما تكون قد سمعت عن اسم بيورن بورغ، الذي كان لاعب تنس موهوب للغاية، أطلق بورغ علامة تجارية ناجحة للملابس السويدية بعد مسيرته كلاعب تنس محترف، يمكن القول إن ملابسها الداخلية هي أشهر عناصر الشركة، ثم تطورت تدريجياً العلامة التجارية وأصبحت أحد أكثر الأسماء شهرة في أزياء الرجال والنساء الاسكندنافية.

يبيع Björn Borg الأحذية الرياضية والجوارب والقمصان والسراويل القصيرة وغير ذلك الكثير، لدى الشركة فروع في معظم الولايات السويدية وفي الدول الأوروبية.

للتسوق من ماركة يورغ

7- ماركة نوديا جينز Nudie Jeans

Nudie Jeans هي شركة ملابس سويدية أخرى حققت نجاح كبير على مستوى العديد من الدول حول العالم، تأسست الشركة عام 2001 في جوتنبرج، وحتى يومنا هذا لا يزال مقرها الرئيسي في ثاني أكبر مدينة في السويد.

تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من الجينز للرجال والنساء مع توفر العديد من خيارات المقاسات أيضاً بالإضافة إلى الجينز الضيق يمكنك العثور على مقاسات أكثر مرونة باللونين الأسود والأزرق، بينما تنتج الجينز عالي الجودة، فإن إحدى أروع ميزاتها هي أنه يمكنك زيارة متاجرها للحصول على إصلاحات مجانية على الجينز الخاص بك إلى الأبد.

موقع الويب الرسمي للماركة

8- ماركة فيليبا ك Filippa K

تعتبر هذه الماركة من أشهر ماركات الملابس السويدية ولا سيما صناعة الملابس العصرية، فقد تم انشاء هذه الشركة عام 1993 حيث حققت نجاحًا كبيرًا جدًا في عالم الأزياء السويدي ومنها إلى العالم، خاصة من بعد اطلاق مجموعة مميزة من الأزياء كالجينز الاسترتش الحريمي، كما تم افتتاح فرع خاص بالأزياء الرجالية لتغزو الأسواق وتصبح في كل أسواق العالم خاصة في أوروبا وشمال أمريكا.

الموقع الرسمي لماركة فيليبا ك

مواضيع ذات صلة

ما هي اشهر المنتجات السويدية؟

تتنوع المنتجات السويدية لتضم ما يلي:
منتجات الحديد الصلب
المنتجات الكيماوية
منتجات السيارات
منتجات الأدوية
الأثاث
المنتجات الغذائية

ما هي أكبر شركات السويد؟

هناك عدد كبير من الشركات الكبيرة في السويد والمعروفة على مستوى العالم أشهرها:
شركة اتش اند ام
شركة ايكيا

ما هي أشهر الماركات السويدية؟

تشمل أشهر الماركات السويدية على :
ايكيا
اتش اند ام
ماركة إريكسون Ericsson

ايه هي منتجات السويد؟

قائمة منتجات السويد
H&M إتش أند إم.
شركة أيكيا للأثاث …
شركة أسترازينيكا وأوريفليم …
شركة تترا باك وستوريتيل …
شركة سكانيا وفولفو