fbpx

4 من أشهر ماركات الأجهزة الكهربائية البريطانية

تتميز الصناعة البريطانية بجودتها العالية وتقنياتها المتطورة وتحديداً في مجال الأجهزة الكهربائية المنزلية، وفي حال كنت تخطط لشراء بعض الأجهزة لمنزلك فلا بد لك من أن تلقي نظرة على أشهر ماركات الأجهزة الكهربائية البريطانية التي سنذكرها لكم ضمن مقالنا التالي.

4 من أشهر ماركات الأجهزة الكهربائية البريطانية

هناك العديد من ماركات الأجهزة الكهربائية البريطانية المعروفة على مستوى العديد من الدول حول العالم بجودتها وبتقنيتها وفيما يلي نذكر لكم أسماء أشهر هذه الماركات:

  • ماركة هوتبوينت Hotpoint
  • ماركة ويرلبول للأجهزة الكهربائية Whirlpool
  • ماركة مونبلييه montpellier
  • ماركة دايسون dyson

شرح مفصل حول أشهر ماركات الأجهزة الكهربائية في بريطانيا

نشرح لكم فيما يلي شرح مفصل حول كل ماركة من ماركات الأجهزة البريطانية الكهربائية وأهم ما يميزها بالإضافة للرابط الرسمي لشرائها:

1- ماركة هوتبوينت Hotpoint

Hotpoint هي علامة تجارية لأجهزة المطبخ متخصصة في أجهزة الغسيل والطبخ وغسيل الأطباق وأجهزة التبريد، تم تأسيسها لأول مرة في عام 1911 عندما قام جورج هيوز وإيرل ريتشاردسون بدمج شركتين لإنشاء Hotpoint، تُعرف بأنها أكثر الأجهزة المنزلية شيوعاً في بريطانيا وأكثرها عملية، إنها ليست فقط متينة ولكنها تحتوي على بعض من أكثر التقنيات ابتكاراً.

من المعروف أن أجهزة Hotpoint مثالية للعائلات كونها تعمل بأعلى المعايير المتوفرة بسعر منخفض، لذا يمكنك الوثوق في حصولك على جهاز عالي الجودة بسعر مناسب عند اختيار اسم Hotpoint لجهازك المنزلي الجديد.

لشراء أجهزة كهربائية من ماركة هوتبوينت

2- ماركة ويرلبول للأجهزة الكهربائية Whirlpool

بدأت أجهزة ويرلبول لأول مرة في عام 1911 للأجهزة المنزلية وتُعرف بأنها إحدى العلامات التجارية الأكثر متانة وموثوقية ويمكن الاعتماد عليها في العالم لأجهزة المطبخ في السوق اليوم باعتبارها واحدة من أوائل المبتكرين والمبدعين في صناعة الأجهزة المنزلية.

تقوم Whirlpool أيضاً بتوفير قطع غيار أصلية ومنتجة حديثاً لجميع أجهزة المطبخ الخاصة بهم مما يعني أنه في حالة احتاجت أجهزة المطبخ الخاصة بك إلى الإصلاح، يمكنك العثور على قطعة غيار لها من الشركة المصنعة التي أنشأت الجهاز.

من المعروف أن أجهزة المطبخ من Whirlpool موثوقة وذات جودة عالية مع الابتكار السائد طوال الطريق حتى يومنا هذا مع مجموعة مختارة من الميزات والأوضاع التي ستساعد على تحسين روتين مطبخك بعشرة أضعاف. هدفهم الرئيسي في كل تصميم جديد للأجهزة هو جعل حياة عملائهم سهلة وخالية من المتاعب.

تتخصص ويرلبول في أجهزة الغسيل والطبخ وغسيل الأطباق والتبريد حتى تضمن أنك في أيدٍ أمينة بغض النظر عن نوع أجهزة ويرلبول المنزلية التي تختارها لمنزلك.

للتسوق من ماركة ويرلبول

3- ماركة مونبلييه montpellier

مونبلييه هي علامة تجارية للأجهزة المنزلية مقرها المملكة المتحدة تفخر بقيمها العائلية باعتبارها شركة عائلية تمتد على مدى ثلاثة أجيال ولديها أكثر من 50 عاماً في هذه الصناعة، تم طرح مونبلييه لأول مرة في السوق في عام 2012 وبحلول عام 2014 كانت العلامة التجارية للسلع البيضاء الأسرع نمواً في المملكة المتحدة.

ينصب التركيز الرئيسي لمونبلييه على التأكد من أن جميع أجهزتهم المنزلية تركز على تصميم المنتجات للاستخدام العملي وبأنها توفر أجهزة صديقة للبيئة تختلف عن جميع العلامات التجارية السائدة المعروفة، فهي تجمع بين التكنولوجيا والوظائف والموثوقية والأناقة لتزويد أجهزتها المنزلية.

تركز مونبلييه على الجمع بين الوظيفة والأناقة وسهولة الاستخدام في جميع تصميماتها، إنهم متخصصون في مجموعة مختارة من أجهزة التبريد والغسيل وغسيل الأطباق والطهي.

للتسوق من ماركة مونبلييه

4- ماركة دايسون dyson

ماركة دايسون هي واحدة من الشركات البريطانية تأسست في عام 1991 بالمملكة المتحدة، وهي متخصصة في تصنيع وتصميم الأجهزة المنزلية مثل مجففات الشعر، المكانس الكهربائية، أجهزة تنقية الهواء، مجففات الأيدي، السخانات، المراوح وغيرها من الأجهزة المنزلية الكهربائية تأسست في عام 1991 بالمملكة المتحدة، من قبل جيمس دايسون وهي اليوم من أشهر ماركات الأجهزة الكهربائية البريطانية.

للتسوق من ماركة دايسون

مواضيع ذات صلة

ما هي أفضل متاجر بريطانيا الإلكترونية ؟

من أفضل متاجر بريطانيا الإلكترونية:
متجر currys
متجر ريتشر سوند Richer Sounds
متجر اتلانتك اليكتريكس Atlantic Electrics
متجر باسيو لويشام Baseo Lewisham
متجر بانج آند أولفسن Bang & Olufsen
متجر Digital Outlet
متجر the electronic centre

ما هو أفضل موقع بريطاني للملابس الرياضية؟

هناك العديد من المواقع المشهورة التي يمكنك من خلالها التسوق لشراء الملابس الرياضية منها:
موقع أمازون
موقع بوهو Boohoo
موقع ASOS

ما هي أسعار الأجهزة الكهربائية في بريطانيا؟

تختلف أسعار الأجهزة الكهربائية في بريطانيا بحسب العلامة التجارية والطراز وبحسب اذا كانت جديدة او مستعملة والمميزات لكل جهاز