أفضل 5 أنشطة ترفيهية في التشيك لا تدعها تفوتك

تعد دولة التشيك من أكثر الدول الأوربية التي يقصدها السياح بغرض العلاج الطبيعي و السياحة بآن واحد نظراً لرخصها ولجمال طبيعتها وسحر مناظرها،

لذلك سوف نرشدك لأفضل أنشطة ترفيهية في التشيك لنوفر عليك العديد من الوقت اثناء سياحتك فيها.

أفضل 5 أنشطة ترفيهية في التشيك

اثناء جولتك السياحية والقيام بأنشطة ترفيهية في التشيك لابد لنا من ارشادك لأفضل الأماكن السياحية ونحدد لك وجهة لتستمتع بأوقاتك طوال فترة اقامتك في التشيك:

زيارة مدينة ماريانسكي لازني و مدينة كارلوفي فاري

اثناء توجهك إلى التشيك لابد لك من زيارة مدينة ماريانسكي لازني ومدينة كارلوفي فاري للتمتع بجمال طبيعة هذه المدينتين والاستجمام والتنزه بالغابات الرائعة وبنفس الوقت للعلاج الطبيعي بمياهها المعدنية النافعة للجسم ولتطهير البشرة والاستفادة من المزيد من الخبرات العلمية في مجال العلاج الطبيعي.

الذهاب إلى مدينة الرومانسية تشيسكي كروملوف

من الأماكن المهمة زيارتها والذهاب اليها اثناء استجمامكم في التشيك هي مدينة الرومانسية تشيسكي كروملوف حيث تعد هذه المدينة مناسبة لقضاء شهر العسل ولرحلات الأزواج فهي من المدن ذات الطابع الرومانسي الجميل ويوجد فيها العديد من الأماكن الخلابة والمناظر الساحرة، وكما يجب زيارة البلدة القديمة بشوارعها وازقتها الضيقة ومعالمها التاريخية التي تعود للقرون الوسطى.

التقاط الصور التذكارية حول البيت الراقص

لا تفوت الفرصة من يدك في زيارة البيت الراقص في مدينة براغ في التشيك المصمم وفق طابع معماري غريب على أيدي أشهر المهندسين المعماريين والتقاط الصور التذكارية من خارج البناء ومن داخله أيضاً،.

حيث يتم عرض أعمال ملايين الفنانين العالميين والدوليين في البيت الراقص في براغ واستضافة ألاف المعارض التشكيلية ويوجد متجر مخصص لبيع الكتب والتصاميم العالمية.

خوض مغامرة ممتعة في جبل جيشتد

يعتبر جبل جيشتد في ليبيريتس من أكثر الوجهات السياحية والأنشطة ترفيهية في التشيك اقبالاً وخاصة لمحبي المغامرات في أحصان الطبيعة وبين الغابات الكثيفة في فصل الصيف والربيع وبين الثلوج والمنحدرات الثلجية في فصل الشتاء.

التجول في حدائق ليبيريتس النباتية

للتمتع بأجمل الأوقات برفقة من تحب وضمن نزهة لا تنسى وتبقى محفورة في ذاكرتك لا بد لك من زيارة الحديقة النباتية المتواجدة في ليبيرتس في التشيك، حيث تضم الحديقة الأحواض والبرك المائية والأسماك والسلاحف ضمن مساحة واسعة من الأشجار و الأزهار والمناظر الخلابة لتكون الحديقة بشكل لوحة فنية تمزج بين جمال الطبيعة والكائنات الحية التي تطفي على المكان الروح والحياة.

الاماكن سياحية في التشيك

هناك العديد من الأماكن السياحية في التشيك ولا بد من زيارتها والتمتع بأنشطة ترفيهية في التشيك وهي:

  • زيارة برج باودر في براغ والحرص على صعود البرج إلى نهايته للتمتع بالمناظر الخلابة ومشاهدة منظر المدينة من الأعلى.
  • المشي على جسر تشارلز الذي يصل بين قلعة براغ والمدينة القديمة، وطريق بين أوربا الشرقية والغربية.
  • حضور حفلات الباليه الراقصة والمسرحيات الكلاسيكية وعروض الفنون التشكيلية وحفلات الغناء ولأوركسترا في أكبر مسرح شمال بوهيميا للأوبرا والباليه.
  • جولة سياحية رومانسية في كهوف بنكفا بالقرب من بلانسكو في شمال برنو حيث تبدأ الرحلة بالسير على الأقدام زمن ثم ركوب القوارب والتجول بين جدران الكهوف ضمن رحلة من العمر.
  • التجول ضمن ميل كولونيد في مدينة كارلوفي فاري وهو رواق مليء بالأعمدة والينابيع المعدنية الساخنة مع وجود لأوركسترا ضمن مساحة مخصصة تقوم بالعزف بشكل دائم.

أماكن سياحية في براغ للأطفال

للأطفال نصيب غي الأنشطة ترفيهية في التشيك، فهناك العديد من الأماكن المخصصة للأطفال وتجذب العائلات لقصاء وقتهم برفقة أطفالهم من هذه الأماكن نذكر:

  • فن جولف وهو من امتع الأماكن التي يمكن أن يقضي الأطفال وقتهم به لوجود العديد من الألعاب الضخمة والزحاليق والأراجيح .
  • ملاهي سيوتكا المائية التي يوجد فيهالا جميع انواع الالعاب الماسية والمنزلقات ذات الارتفاعات المختلفة وشلالات وزلاجات مائية ومسابح صغيرة وكبيرة وجاكوزي وغيرها من الاشياء المثيرة للاهتمام.
  • حديقة روبنسون العائلية وتعد أكبر مدينة ملاهي داخلية في فيسو تشينا في بهلافا والتي تضم العديد من الالعاب الترفيهية كبرج العنكبوت وإطارات التسلق والسلالم والمتزحلقات المائية وغيرها من الألعاب الترفيهية الأخرى تحت مسمى تعلم من خلال اللعب.
  • متاهة المرآة المثيرة للأطفال للتمتع بتجربة غريبة ومميزة من خلال المراية المنشرة والتي تظهر الأشخاص بصورة غريبة .

توجد أنشطة ترفيهية في التشيك تجعل السائحين والزائرين والمقيمين بقضاء أفضل وأسعد الأوقات سواء كانوا بمفردهم أو برفقة أفراد عائلاتهم.

ماهي أفضل الأوقات للسياحة في التشيك؟

من أفضل الأوقات للسياحة في التشيك هي من شهر فبراير إلى شهر مايو، ومن شهر أغسطس إلى نوفمبر.

كم يمكن ان تستغرق فترة السياحة في التشيك؟

يمكن أن تستغرق فترة السياحة في التشيك من 7- 10 أيام أقل ما يمكن.

هل يوجد أنشطة ترفيهية في التشيك خاصة للشباب؟

هناك العديد من الأماكن السياحية لممارسة الشباب نشاطاتهم الترفيهية وقضاء أفضل الأوقات كالتمتع برحلات القوارب والرحلات البحرية والذهاب إلى المنتجعات للمياه المعدنية للعلاج والاصطياف بنفس الوقت، وكذلك بالقيام بمغامرات جبلية والتسلق والتزلج وغيرها من النشاطات الترفيهية المسلية.

اقرأ أيضاً

You might also like