أفضل 5 أنشطة ترفيهية في الأوروغواي يجب أن تفعلها

على الرغم من الأوروغواي ثاني أصغر ولاية في أمريكا الجنوبية، إلى أن لها طابع سياحي خاص بها وهناك أنشطة ترفيهية في الأوروغواي لا بد لك من القيام بها.

الأوروغواي مليئة بالمدن العصرية المتطورة والمعالم السياحية الجذابة مما جعلها وجهة سياحية تستحق الاكتشاف.

لاكتشاف المدن السياحية الهامة للقيام بأنشطة ترفيهية في الأوروغواي تابع مقالنا للتعرف على هذه المدن والنشاطات التي يمكن القيام بها.

أبرز أنشطة ترفيهية في الأوروغواي يمكن ممارستها في مدنها السياحية

هناك العديد من النشاطات الترفيهية التي يمكن مزاولتها اثناء قضاء جولة استجماميه ضمن أهم المدن السياحية في الأوروغواي ومن هذه الأنشطة ترفيهية في الأوروغواي نذكر:

زيارة العاصمة مونتيفيد يو

تعد العاصمة مونتيفيد يو تحفة معمارية هندسية تمزج بين العمارة الكلاسيكية الحديثة والعمارة الاستعمارية مع الطابع الأوربي، حيث تجد المعالم التاريخية مثل ساحة الاستقلال والمتاحف التاريخية والمتحف الوطني الكبير للفنون البصرية والمتحف المخصص للنحات والرسام الشهير توريس غارسيا، مع الإطلالة البحرية الساحرة.

أنشطة ترفيهية في الأورغواي في العاصمة مونتيفيد يو
أنشطة ترفيهية في الأورغواي في العاصمة مونتيفيد يو

الذهاب إلى شواطئ الأوروغواي

هناك العديد من الشواطئ السياحية التي يمكن الاستجمام على رمالها الذهبية ومشاهدة مياهها الفيروزية وممارسة مختلف الأنشطة ترفيهية في الأوروغواي على هذه الشواطئ من السباحة والغوص والتزلج على الأمواج والقيام بجولة سياحية على اليخوت ومشاهدة الشعاب المرجانية وزيارة الكهوف البحرية وغيرها من النشاطات البحرية.

كل هذه النشاطات يمكن ممارستها على شواطئ أتلانتيدا، و بيربابولس، وبان أزوكا زمينا، و بونتا ديل إيستي، بلاي دي لوس بوسيتوس.

التمتع بمشاهدة الحيتان في الأوروغواي

إذا كنت من عشاق مشاهدة الحيتان والتقاط الصور التذكارية، فأننا ننصحك باستقلال قارب في شهر يوليو ونوفمبر على وجه التحديد والتوجه إلى عمق البحار ومشاهدة الحيتان التي تشق طريقها إلى أميركا الجنوبية للتزاوج .

الاسترخاء في الينابيع الحرارية

هناك العديد من الينابيع الحرارية في الأوروغواي التي تتمتع بخصائصها العلاجية، ومن الينابيع التي تحظى بشعبية كبيرة هي تيرماس Termas الذي تبلغ درجة حرارته القصوى 39 درجة مئوية، ودايمان Dayman الذي يقع بجوار نهر Dayman والذي تبلغ درجة حرارته القصوى 46 درجة مئوية.

التجول ضمن مدينة كولونيا ديل ساكرامنتو

تتميز مدينة كولونيا بأنها واحدة من أقدم مدن الأوروغواي التي تتميز بمعالمها الأثرية ويعد باريو هيستوريكو أحدى المواقع التراث العالمي لليونسكو، كما يمكنك في كولونيا من ركوب العبارة إلى بوينس آيرس عاصمة الأرجنتين والتمتع بأجمل المناظر الطبيعية الخلابة خلال رحلة بحرية تستغرق ساعة و15 دقيقة.

أنشطة ترفيهية في الأورغواي في مدينة كولونيا ديل ساكرامنتو
أنشطة ترفيهية في الأورغواي في مدينة كولونيا ديل ساكرامنتو

أفضل أنشطة ترفيهية في الأوروغواي للأطفال

هناك أنشطة ترفيهية في الأوروغواي للأطفال تستحق زيارتها، من حدائق ومنتزهات ومتاحف وأنشطة ترفيهية ليلية ورحلات مائية وغيرها من النشاطات، ونذكر منها:

  • التمتع بقضاء أفضل الأوقات بالتنزه بحديقة سانتا تيريزا الوطنية.
  • قضاء أسعد الاوقات في ألعاب الملاهي في Levity Trampoline Park‬.
  • التسلية والتعلم وتشغيل الذهن في مكان واحد وهو Juegos Mentales في مونتفيدو.
  • الاستمتاع بالتزلج ضمن صالة تزلج مميزة Glice Ice Rink‬ في بونتا دبل إيست.

أفضل المدن السياحية في الأوروغواي

جميع المدن في الأوروغواي تتمتع بمناظرها الخلابة وطبيعتها الساحرة ولكن خلال جولة فصيرة لا يمكن زيارة جميع المدن فيها لذلك ننصحك بهذه المدن وهي:

  • مونتيفيديو.
  • ريفيرا.
  • بونتا ديل ديابلو.
  • بيريابوليس.
  • بونتا دل إيستي.
  • كونيا ديل ساكرامينتو.

اثناء جولتك السياحية ستجد أنشطة ترفيهية في الأوروغواي تقوم بها ومأكولات مميزة يجب تذوقها وأماكن سياحية لا بد ان تمتّع ناظريك بها، لذلك ننصحك ألا تفوت الفرصة بزبارة الأوروغواي في وقت فراغك.

ماهي أفضل أوقات السياحة في الأوروغواي؟

تعد الأوروغواي وجهة سياحية طوال السنة بسبب طقسها المعتدل، ولكن أفضل اوقات السياحة خلال الصيف من يناير إلى فبراير، وفي الخريف من أبريل إلى يونيو، وفي فصل الربيع من أكنوبر إلى ديسمبر، أما في فصل الشتاء فمن شهر يوليو إلى سيتمبر.

ماهي اللغة الرسمية في الأوروغواي؟

اللغة الرسمية في الأوروغواي هي اللغة الإسبانية.

كم تبلغ تكلفة السياحة في الأوروغواي؟

يبلغ متوسط تكلفة رحلة إلى الأوروغواي لشخصين مدة أسبوع واحد حوالي 787 دولار أمريكي، حيث يكون الانفاق اليومي الشخص الواحدة حوالي 56 دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً

You might also like